أبراج

إلى أنثى الحمل.. أيهما أفضل لحياتك الزواج أم العزوبية؟!

إلى أنثى الحمل.. أيهما أفضل لحياتك...

أنثى الحمل من أقوى سيدات الأبراج؛ فهى تستطيع أن تعتمد على نفسها وتعيش دون الرجل، ولكنها لا تصمد كثيرًا أمام المشاعر الرومانسية والعواطف الجياشة، ولا تحتمل الحياة من دون حب؛ فهي تحلم دائمًا بذلك الفارس الكائن في خيالها وتظل تبحث عنه حتى تجده. في هذا الصدد سنناقش معك أمرًا حيرك كثيراً، وهو حياتك وأيهما أنسب لشخصيتك الزواج أم العزوبية؟ وسنجيبك عن هذا السؤال في ضوء ما نشر في مجلة هوروسكوب المختصة بعلم الأبراج. صريحة ولكن من صفاتك أيضًا مصارحة رجلك بحبك فلا يمنعك الخجل أو تصدك قسوة الاحتمالات، وتلك الصفات في حواء تخيف آدم وتجعله يضيق بها ذرعًا، كما أنك

أنثى الحمل من أقوى سيدات الأبراج؛ فهى تستطيع أن تعتمد على نفسها وتعيش دون الرجل، ولكنها لا تصمد كثيرًا أمام المشاعر الرومانسية والعواطف الجياشة، ولا تحتمل الحياة من دون حب؛ فهي تحلم دائمًا بذلك الفارس الكائن في خيالها وتظل تبحث عنه حتى تجده.

في هذا الصدد سنناقش معك أمرًا حيرك كثيراً، وهو حياتك وأيهما أنسب لشخصيتك الزواج أم العزوبية؟ وسنجيبك عن هذا السؤال في ضوء ما نشر في مجلة هوروسكوب المختصة بعلم الأبراج.

صريحة ولكن

من صفاتك أيضًا مصارحة رجلك بحبك فلا يمنعك الخجل أو تصدك قسوة الاحتمالات، وتلك الصفات في حواء تخيف آدم وتجعله يضيق بها ذرعًا، كما أنك تميلين إلى السيطرة والإمساك بزمام الأمور حتى في المواقف العاطفية؛ ما يجعل الرجل يتردد في الارتباط بك غالبًا.

عاشقة ومغامرة


في المقابل يستوعب قلبك الطيب الحنون هذا الرجل ويحتويه ويدعمه ويعينه على مصاعب الحياة ومشاكلها، تتحلين بالجرأة وحب المغامرة وتعشقين الرجل الذي يواكب تطلعاتك ويسير على الدرب نفسه.

الملل والحياة الرتيبة

على شريكك أن يفهم بأنك امرأة غير عادية فلا بد أن يتحلى بالقوة والاستيعاب وأن يكون متعاونًا ومستعدًا لمواجهة التحديات بقلب جسور وعقل مستنير، يشاركك الحياة ويهتم بتفاصيلك، يقًدر قوتك واستقلاليتك ولا يحاول التقليل من شأنهما مهما حدث ولا يجعل الملل يتسلل إلى حياتك أبدا.

وعليه، فالزواج هو الأفضل لك؛ فأنت لا تقوي على العيش من دون الحب والاستقرار العاطفي، وعندما تتوفر الشروط المشار إليها سابقًا سارعي بالارتباط ولا تؤْثري العزوبية والوحدة فهما ضد شخصيتك وطبيعتك.

 

اترك تعليقاً