أنثى الحوت.. تعرفي على سلبيات وإيجا...

أبراج

أنثى الحوت.. تعرفي على سلبيات وإيجابيات الارتباط برجل من بُرجكِ نفسه!

دائمًا ما تحرص الكثيرات على متابعة الأبراج، ومعرفة ما قد يتوافق معهن من الأبراج فيما يتعلق بالحب والزواج، ولكن ماذا عن الدخول في العلاقة مع رجل من برجك نفسه، وخاصة إذا كنتِ من برج الحوت؟. فعندما يرتبط رجل وسيدة من برج الحوت، قد تصبح العلاقة حالمة أو تتحول إلى كابوس مخيف، ومن خلال مجلة "هوروسكوب" ستعرفين ما هي سلبيات وإيجابيات الارتباط برجل من برجك الحوت: الإيجابيات 1- ستكون العلاقة في غاية الرومانسية، واستعدي لاستقبال الورود والهدايا الفاخرة وحتى القصائد كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا. 2- بما أن كليكما من برج الحوت، فعلاقتكما تتميز بدفع كل منكما الآخر لمتابعة أحلامه وأهدافه.

دائمًا ما تحرص الكثيرات على متابعة الأبراج، ومعرفة ما قد يتوافق معهن من الأبراج فيما يتعلق بالحب والزواج، ولكن ماذا عن الدخول في العلاقة مع رجل من برجك نفسه، وخاصة إذا كنتِ من برج الحوت؟.

فعندما يرتبط رجل وسيدة من برج الحوت، قد تصبح العلاقة حالمة أو تتحول إلى كابوس مخيف، ومن خلال مجلة "هوروسكوب" ستعرفين ما هي سلبيات وإيجابيات الارتباط برجل من برجك الحوت:

الإيجابيات

img

1- ستكون العلاقة في غاية الرومانسية، واستعدي لاستقبال الورود والهدايا الفاخرة وحتى القصائد كل عطلة نهاية أسبوع تقريبًا.

2- بما أن كليكما من برج الحوت، فعلاقتكما تتميز بدفع كل منكما الآخر لمتابعة أحلامه وأهدافه.

3- تحبان الحياة والاستمتاع بها، لذا توقعي أن يدللك رجلك بتقديم الإفطار إليكِ في الفراش، بالإضافة إلى استكشاف أماكن جديدة والخروج في عطلة نهاية الأسبوع.

4- تتميز طبيعة شخصيتكما بالإخلاص والحنان؛ ما يجعل علاقتكما قوية تتحدى الظروف.

السلبيات

img

1- يعد برج الحوت حالما جدًا، وذلك يعني أن كليكما يعيش في عالم من الخيال، وكثيرًا ما تجدان صعوبة في العيش بواقعية.

2- لا حدود على الإطلاق، فطبيعة برجكما المرنة والقابلة للتكيف، تجعل من الصعب أن تضعا حدوداً لأنفسكما وللآخرين.

3- يواجه الحوت مشكلة مع الكسل، ويمكن لشريكين من برج الحوت أن يصبحا رفيقين في الكسل والخمول.

4- بسبب طبيعة برج الحوت الحساسة للغاية، يمكن أن تتفاقم الأمور وتتحول القصة الرومانسية إلى كابوس مخيف، عندما تسوء الأمور ويجرح أحدكما مشاعر الآخر.