أبراج

أنثى برج الثور.. اتبعي هذه القواعد الذهبية لإطلالة مثالية ومريحة!

أنثى برج الثور.. اتبعي هذه القواعد...

من الطّباع إلى الستايل وحتى طريقة السير، تتميّز كل سيدة منا بسِمات فريدة يساهم برجها الفلكي في تشكيلها، كما ترتبط الأبراج أيضًا بما يناسب كل سيدة من الألوان والأزياء وما يتعلّق بالموضة والجمال والذي يتماشى مع شخصيتها. إذا كنتِ من برج الثور، فذلك يعني أن الراحة هي العنصر الأهم الذي تحرصين على تحقيقه في إطلالتك، وعلى الرغم من حبك للتأنق بأحذية الكعب العالي، إلا أنها تزعجك بالطبع ولا تشعرك بالراحة، وبما أن الزهرة أو فينوس المعروف بكوكب الجمال والحب هو المسيطر على برجك، فالجمع بين الراحة والأناقة هي القاعدة الأساسية بإطلالاتك، وهذا أمر كثيرًا ما تفشلين أو تحتارين في تحقيقه.

من الطّباع إلى الستايل وحتى طريقة السير، تتميّز كل سيدة منا بسِمات فريدة يساهم برجها الفلكي في تشكيلها، كما ترتبط الأبراج أيضًا بما يناسب كل سيدة من الألوان والأزياء وما يتعلّق بالموضة والجمال والذي يتماشى مع شخصيتها.

إذا كنتِ من برج الثور، فذلك يعني أن الراحة هي العنصر الأهم الذي تحرصين على تحقيقه في إطلالتك، وعلى الرغم من حبك للتأنق بأحذية الكعب العالي، إلا أنها تزعجك بالطبع ولا تشعرك بالراحة، وبما أن الزهرة أو فينوس المعروف بكوكب الجمال والحب هو المسيطر على برجك، فالجمع بين الراحة والأناقة هي القاعدة الأساسية بإطلالاتك، وهذا أمر كثيرًا ما تفشلين أو تحتارين في تحقيقه.

ووفقًا لمجلة "هوروسكوب"، عليكِ فهم أن اختيار قطع عصرية لكن مريحة، يعني أنه عليكِ تجنب اختيار القطع ذات الأقمشة التي تلتصق بجسمك للغاية، واحرصي على استبدالها بتلك التي تنساب على جسمك، حيث ستسمح لكِ بالتحرك براحة ولا تضايقك أو تُشعرك بأنك مقيّدة.

بالإضافة إلى ذلك، ولمزيد من الأناقة لسيدة برج الثور، يُنصح باختيار القطع ذات ياقة القارب أو الكول، تلك التي تأتي على شكل V ولكنها تكون متهدلةً بعض الشيء.

وإذا كنتِ تستعدين لمناسبة مميزة وعليكِ التأنق أكثر، لا تترددي في ارتداء حذاء مريح أثناء الذهاب الى تلك المناسبة مع حمل واحد آخر جذّاب في حقيبتك، وعند وصولك استبدلي حذاءك واستمتعي بمناسبتك.

 

اترك تعليقاً