القدرات الخارقة لأنثى برج الحمل.. ه...

أبراج

القدرات الخارقة لأنثى برج الحمل.. هل عرفتيها من قبل؟

تمتاز شخصية أنثى برج الحمل بأنها نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، كما تمتلك الحاسة السادسة باقتدار وتجيد قراءة العيون ولغتها الغامضة، عدا عن ذلك فإن لديها جوانب خفية في شخصيتها مثيرة للاهتمام تنم عن قدرات خارقة. قبل الحديث عن هذه القوة الكامنة بداخل أنثى الحمل، فإن السؤال الأبرز ما هي هذه القدرة، ولفك رموز هذه القوة وتلك المقدرة، لتحليل شخصيتها غير التقليدية، إليكِ هذه المعلومات: البرج الناري بما أن برجك ينتمي للمجموعة النارية بين الأبراج فأنت شعلة نشاط لا تنطفئ ولا يخفت نورها، وأهم ما يميز النار هو الدفء؛ وهو ما يجذب إليك الآخرين بسهولة، ولكنهم

تمتاز شخصية أنثى برج الحمل بأنها نشيطة ومبتكرة ولها طريقتها الخاصة في التعامل مع الأشياء، كما تمتلك الحاسة السادسة باقتدار وتجيد قراءة العيون ولغتها الغامضة، عدا عن ذلك فإن لديها جوانب خفية في شخصيتها مثيرة للاهتمام تنم عن قدرات خارقة.

قبل الحديث عن هذه القوة الكامنة بداخل أنثى الحمل، فإن السؤال الأبرز ما هي هذه القدرة، ولفك رموز هذه القوة وتلك المقدرة، لتحليل شخصيتها غير التقليدية، إليكِ هذه المعلومات:

img

البرج الناري

بما أن برجك ينتمي للمجموعة النارية بين الأبراج فأنت شعلة نشاط لا تنطفئ ولا يخفت نورها، وأهم ما يميز النار هو الدفء؛ وهو ما يجذب إليك الآخرين بسهولة، ولكنهم لا يعرفون أنك تستطيعين وبكل سهولة قراءة ما يدور بخلدهم.. ليتهم يحترسون.

العقل والحكمة

تنطلق الحكمة من دماغك المنشغلة بكل من حولك والاهتمام بتفاصيل حياتهم بشكل يدعو للدهشة، فهل عفويتك وعواطفك هما سر اكتشافك لبواطن الأمور؟.

توارد الخواطر

جاء إليك رجلك ذات يوم وأخبرك بأنه يريد قول شيء ما، ولكنه متردد بعض الشيء، فنظرت في عينيه للحظات ثم كشفت له بم يفكر وماذا يريد أن يقوله لك أليس كذلك؟ كذلك قبل رفع سماعة الهاتف تعرفين من المتكلم وقبل فتح باب المنزل تعلمين من بالخارج، فهل تملكين العصا السحرية؟.

شخصية غير عادية

منذ نعومة أظفارك وأنت شخصية غير عادية تمتلكين مهارات لا يملكها البالغون، وتتمتعين بأفكار لم يصل إليها أقرانك، واليوم وبعد هذا العمر ألم تكتشفي هذه القدرات من قبل؟

 


 

قد يعجبك ايضاً