شريككِ من رجل الدلو؟.. إليكِ ما يُح...

أبراج

شريككِ من رجل الدلو؟.. إليكِ ما يُحبّ وما يكره في المرأة!

يبحث كلّ شخص عن مواصفات معيّنة في شريكِ حياته، ويتمسّك بها لأقصى درجة، لا سيما رجل الدلو؛ فهو يؤمن بالحرية، ويتبنّى القضايا الإنسانية، فضلاً عن أنّه اجتماعيّ جذّاب، ومحطّ اهتمام كلّ المحيطين به، ما يعقد المسألة، ويجعل الدُّخول إلى قلبه، والفوز بحبّه، مهمة صعبة المنال. وتاليًا، أبرز مفاتيح شخصية رجل الدلو، لتتمكّني من التربّع على عرش قلبه، وتنعمي بالقرب منه. من هو رجل الدلو؟ قبل الغوص في الطّرق، التي تؤدّي للفوز بحبه، ينبغي معرفة بعض الأشياء، عن ملامح شخصيته؛ فهو غامض محيّر، عنيد متناقض، فضوليّ لأبعد الحدود، فاستعدّي لمجهود خارق، واعلمي أنّ المهمّة ليست سهلة على الإطلاق. الحبّ وحده لا

يبحث كلّ شخص عن مواصفات معيّنة في شريكِ حياته، ويتمسّك بها لأقصى درجة، لا سيما رجل الدلو؛ فهو يؤمن بالحرية، ويتبنّى القضايا الإنسانية، فضلاً عن أنّه اجتماعيّ جذّاب، ومحطّ اهتمام كلّ المحيطين به، ما يعقد المسألة، ويجعل الدُّخول إلى قلبه، والفوز بحبّه، مهمة صعبة المنال.

وتاليًا، أبرز مفاتيح شخصية رجل الدلو، لتتمكّني من التربّع على عرش قلبه، وتنعمي بالقرب منه.

من هو رجل الدلو؟

img

قبل الغوص في الطّرق، التي تؤدّي للفوز بحبه، ينبغي معرفة بعض الأشياء، عن ملامح شخصيته؛ فهو غامض محيّر، عنيد متناقض، فضوليّ لأبعد الحدود، فاستعدّي لمجهود خارق، واعلمي أنّ المهمّة ليست سهلة على الإطلاق.

الحبّ وحده لا يكفي

بداية، الحبّ بالنسبة لهذا الرجل، يعني احتواء العالم، ولا يختصره في المرأة فقط، فيمكن أنْ يعيش من أجل قضية ما، يحارب من أجلها، ويناضل لنصرتها، فإذا شعر بأنّكِ تريدين امتلاكه، والاستحواذ عليه، ومنعه من حريته، سيحاربكِ بكلّ قوّته، لينطلق من أسركِ، ويتخلّص من قيودكِ.

تحلّي بالصبر فالطّريق طويل

لن يدقّ قلبه لكِ بسهولة، لذلك ننصحكِ بترك انطباع جيّد لديه، وأوّل قاعدة لتلفتي انتباهه، هو التميّز، كما سبق، وقلت لكِ، هو مُحاط بالناس وخاصّة النساء، لإعجابهنّ الشّديد بشخصيته، والكاريزما، التي يتحلّى بها. كوني بارزة بإطلالتكِ، وابتسامتكِ الهادئة، واشغليه بشخصيتكِ الجادة، وأخلاقكِ والتزامكِ، ولا تتنازلي عن أفكاركِ، من أجل الاتفاق معه، وإذا نجحتِ في لفت نظره نحوكِ، فقد فزتِ في الجولة الأولى من المباراة، واستعدّي للجولة الثانية.

اهتمّي بإطلالتكِ البسيطة

img

على الرغم من أنّه متحرّر الفكر والمشاعر، إلا أنّه لا ينجذب للبهرجة، والمكياج المبالغ فيه، والملابس غير المحتشمة. يهوى التغيير، ولا ننكر ذلك، لكن بحساب. ولا تجعليه على حساب مظهركِ، وبساطتكِ.

ما الذي يكرهه في المرأة؟

يحترم استقلاليته، ويعتبرها خطًا أحمرَ، فلا تقتربي من هذه المنطقة، ولا يحبّ المرأة اللّحوحة، ويكره احتياجها وضعفها، ولا يعترف بالالتزام والمسؤولية. واعلمي أنّه يكره الإجبار، فلا تجبريه على شيء مهما كان، فإذا لم تكن الاستقلالية من سماتكِ، فأنت بذلك تضيّعين الوقت.

يهوى الغموض والمغامرة

سينجذب إليكِ، عندما يشعر بغموضكِ، وأنّكِ بحر عميق وسرّ دفين، لا يستطيع أحد الوصول إليه بسهولة. انشري في حياته البهجة والسرور، وكوني مصدر الإيجابية، وليس السلبية.

كيف تجعلينه متيمًا بكِ؟

img

كلّ ما هو صعب ومستحيل، يعشقه رجل الدلو، ويحاول الوصول إليه بشتّى الطّرق. لا يحب المهام السّهلة، وتستهويه الطّرق الوعرة، وتسلّق الجبال الشّاهقة، فلا تسهّلي له المصاعب، أو تذلّلي له العقبات.

بكلّ الأحوال، اجعلي التّحدّي شعار حياتكِ، ووقتها، سيفعل المستحيل في سبيل الوصول إليكِ، والفوز بقلبكِ وحبّكِ.