أبراج

وسط موجة صيحات الخريف.. برجك سيساعدك في اختيار الأفضل لكِ!

وسط موجة صيحات الخريف.. برجك سيساعد...

بدأت الاستعداداتُ لفصل الخريف، وظهرت العديدُ من الصيحات المميزة لهذا الموسم، لذلك قد تشعرين بالحيرة لاختيار الأجمل وما يُبرز ذوقك وستايلك الفريد. فإذا كنتِ محتارةً بشأن اختيار الصيحة المناسبة لكِ، دعي برجك يساعدك، فمن خلال مجلة "بيور واو" ستتعرّفين على الصيحة الأنسب لكِ وفقًا لبرجك: الدلو: الألوان الزاهية تتميزينَ بحبك للألوان وتعرفين كيف تستمتعين بوقتك، وأفضل طريقة لإظهار شخصيتك اللامعة، هو اختيار الألوان الزاهية والفوسفورية، فلا تترددي في اختيارها لإكمال إطلالتك هذا الخريف. الحوت: فستان بنقشة الورود رومانسية حالمة وذات ستايل بوهيمي، ولذلك، لا تفوّتي إبراز تلك الصفات المميزة بشخصيتك من خلال ارتداء فستان بنقشة الورود هذا الخريف، ونسّقيه مع

بدأت الاستعداداتُ لفصل الخريف، وظهرت العديدُ من الصيحات المميزة لهذا الموسم، لذلك قد تشعرين بالحيرة لاختيار الأجمل وما يُبرز ذوقك وستايلك الفريد.

فإذا كنتِ محتارةً بشأن اختيار الصيحة المناسبة لكِ، دعي برجك يساعدك، فمن خلال مجلة "بيور واو" ستتعرّفين على الصيحة الأنسب لكِ وفقًا لبرجك:

الدلو: الألوان الزاهية

تتميزينَ بحبك للألوان وتعرفين كيف تستمتعين بوقتك، وأفضل طريقة لإظهار شخصيتك اللامعة، هو اختيار الألوان الزاهية والفوسفورية، فلا تترددي في اختيارها لإكمال إطلالتك هذا الخريف.

الحوت: فستان بنقشة الورود

رومانسية حالمة وذات ستايل بوهيمي، ولذلك، لا تفوّتي إبراز تلك الصفات المميزة بشخصيتك من خلال ارتداء فستان بنقشة الورود هذا الخريف، ونسّقيه مع حذاء رياضي.

الحمل: الحقيبة الخرز

مواكبة للموضة وأحدث صيحاتها، لكن دون إخفاء طابعك المميز، ووفقًا لبرجك تتميزين بشخصية جريئة وواثقة، لذا عليكِ اختيار الحقيبة المصممة من الخرز لإكمال إطلالتك الخريفية بأنوثة وجاذبية.

الثور: سنيكرز Chunky

تتميزين بشخصية عملية، وتحرصين على اختيار الإطلالات التي توفّر لكِ الراحة بالإضافة إلى العصرية، ووفقًا للخبراء لا يوجد أفضل من السنيكرز الـChunky لإكمال إطلالتك في الخريف.

الجوزاء: قرط كبير هندسي التصميم

حيويةٌ ومتنوعةٌ، ولإكمال إطلالتك هذا الخريف، عليكِ باختيار قرط كبير هندسي الشكل لإضفاء مزيد من الجاذبية إلى إطلالتك.

السرطان: فراء الأغنام

جاكت مصممٌ من فراء الأغنام هو القطعة الأمثل لكِ لإكمال إطلالتك بأناقة ودفء هذا الخريف.

الأسد: نقشة جلد النمر

أبرزي شخصيتك الجذّابة والجريئة من خلال ارتداء قطعة ذات نقشة جلد النمر، فتلك النقشة ستعزز من جاذبيتك، فلا تترددي في اختيارها.

العذراء: المونوكروم

بما أنك باحثة عن الكمال، تعدُّ صيحة المونوكروم هي الأنسب لكِ، والتي من خلالها يُمكنك اعتماد إطلالة كاملة بلونك المفضل.

الميزان: الكاروهات

لا تزال نقشة الكاروهات أو المربعات تحتفظ بمكانتها، فلا تفوّتي اختيارها، حيث يمكنك اعتمادها في إطلالة كلاسيكية أو كاجوال حسب رغبتك.

العقرب: البدلة

طموحةٌ وجريئةٌ وحادة الطّباع بعض الشيء، لذا تعدُّ البدلة الكلاسيكية هي القطعة الأفضل لإبراز شخصيتك، ولكن لا تنسي اختيارها بألوان وتصاميم عصرية ومختلفة.

القوس: تاي داي

تتميزين بروح مرحة وذوق فريد يعتبره الآخرون غريبًا أحيانًا، ووفقًا لبرجك، عليكِ اختيار قطعة مزينة بنقشة التاي داي المفعمة بالألوان مع تنسيقها مع قطع كلاسيكية.

الجدي: بوت الكاوبوي

جديةٌ ودائمًا ما تبحثين عن العملية في حياتك، وحتى إطلالاتك، ولذلك يعدّ بوت الكاوبوي هو الأنسب لكِ لإكمال إطلالتك هذا الخريف، فبالإضافة إلى ستايله العملي والمريح، يتميز أيضًا بلمسة عصرية جذابة.

 

اترك تعليقاً