أبراج

امرأة برج الأسد.. هذه هي الوظائف المناسبة لك!

امرأة برج الأسد.. هذه هي الوظائف ال...

تمتاز امرأة الأسد بشخصيتها القوية والواثقة بنفسها، لذا فهي دائماً ما تحتل المناصب القيادية، وتكره الروتين في ساعات العمل، بالإضافة إلى أنها تمتلك مهارة تنظيم العمل، وتلهم الآخرين بكل ما هو جديد ومميز. لذا، أنت بحاجة لوظيفة ذات طبيعة ومواصفات مميزة مثلك تمامًا، تحقق أهدافك وطموحاتك، تعزز ثقتك بنفسك وتقوي إرادتك الفولاذية، وتحقق أهم عنصرين في حياتك، وهما السلطة والقوة. فإذا كنت تنوين التقدم لوظيفة، نود أن نطلعك على الوظائف المناسبة لك، في ضوء سماتك وشخصيتك، وما تمتلكينه من مقومات بحسب برجك. تملكين كل عوامل النجاح بما أنك مبدعة وخلاقة، طموحة ومجتهدة، تبذلين قصارى جهدك للنجاح والتقدم في عملك وتملكين

تمتاز امرأة الأسد بشخصيتها القوية والواثقة بنفسها، لذا فهي دائماً ما تحتل المناصب القيادية، وتكره الروتين في ساعات العمل، بالإضافة إلى أنها تمتلك مهارة تنظيم العمل، وتلهم الآخرين بكل ما هو جديد ومميز.

لذا، أنت بحاجة لوظيفة ذات طبيعة ومواصفات مميزة مثلك تمامًا، تحقق أهدافك وطموحاتك، تعزز ثقتك بنفسك وتقوي إرادتك الفولاذية، وتحقق أهم عنصرين في حياتك، وهما السلطة والقوة.

فإذا كنت تنوين التقدم لوظيفة، نود أن نطلعك على الوظائف المناسبة لك، في ضوء سماتك وشخصيتك، وما تمتلكينه من مقومات بحسب برجك.

تملكين كل عوامل النجاح

بما أنك مبدعة وخلاقة، طموحة ومجتهدة، تبذلين قصارى جهدك للنجاح والتقدم في عملك وتملكين مقدرة هائلة على إدارة الفريق، لا تبحثي عن عمل هامشي، ولا تهتمي بالوظائف الاعتيادية، أو تكوني تابعة فأنت قائدة بطبيعتك، ولن تكوني غير ذلك.

عينك على القمة

كما أنك تتمتعين بكل ما يؤهلك، للترقية والصعود في مهنتك، ولن تنتظري كثيرًا، حتى تصلي لوظيفة المدير، أو رئيس مجلس الإدارة، وتمنحك مؤهلاتك الشخصية التحمس والانضباط، والتنظيم وتولي المسئوولية كما ينبغي أن تكون، ولديك كل الفرص؛ للوصول لأعلى المناصب.

مؤهلة للوظائف العليا ولكن

تملكين القدرة على العمل لساعات متواصلة، دون ملل أو كلل، لكنك في المقابل تميلين للدوغماتيكية أو التعصب الفكري، والانحياز التام لوجهة نظرك، ولا تقتنعي بما عداها، وبالتالي أنت بحاجة لكسر هذا الجمود، وعدم فرض رأيك على الأخرين، واحترام الأخر وتقدير وجهة نظره، حتى تحققي مبتغاك، تحلي بالمرونة واللين، وتصرفي بكياسة ولباقة، حتى لا ينفضوا الناس من حولك، وحتى تكسبي ود واحترام من حولك.

الوظائف المناسبة

ستجدين نفسك في وظائف بعينها كالفنادق والسياحة، ومتاجر الذهب والأحجار الكريمة، ومشاريع تربية الماشية، والزراعة والجيولوجيا، والتدريس والمصارف والمحاماة، وتصميم الأزياء والإخراج والإنتاج السينمائي وفي مجال التجميل والطب.

وبمقدورك العمل كسفيرة أو دبلوماسية أو مهندسة معمارية أو أي وظيفة مرموقة تبدعين فيها وتبتكرين، فالإبداع ملعبك والقيادة مكانك المفضل.

وبعيدًا عن الوظائف التقليدية يمكنك الاستثمار وإدارة المشروعات، فأنت مدبرة وتتعاملين مع الأمور المالية بحكمة وحذر ولا تعرف الخسارة طريقها لحياتك، نظرًا لتقديرك التام للأمور، وما تمتلكينه من بصيرة وبعد نظر.

اترك تعليقاً