أبراج

شريككِ من برج الحمل.. إيّاكِ وقول هذه العبارات أمامه!

شريككِ من برج الحمل.. إيّاكِ وقول ه...

محتوى مدفوع

يتميّز رجل الحمل، بأنّ لدية القوّة، والإصرار، لتنفيذ أيّ شيءٍ يضعه في عقله، ليس لديه مانع في مجادلتكِ طول العمر، ويصرّ على إقناعكِ بوجهة نظره، مهما كانت خاطئة، فإذا كنتِ مستعدّة للنِّقاش معه، فلا بدّ أنْ يكون من خلال مبدأ واحد، وهو "الخلاف في الرأي، لا يفسد للودّ قضية". كما أنّكِ بحاجة للتعامل معه بحذر بالغ، فهو شديد الحساسية، وبخاصة تجاه بعض الأمور، المتعلّقة بعقله وتفكيره، والابتعاد التّامّ عن الملل، وعدم قول هذه العبارات له، مهما كانت الاستفزازات، وهي كالتالي: لماذا أنتَ مضطرب؟ كما قلتُ لكِ، هو ملول بطبعه، يشعر بالضّجر، والضّيق بسرعة، شغوف بالتغيير، والمحادثات الشيّقة المثيرة. لذا، لا

يتميّز رجل الحمل، بأنّ لدية القوّة، والإصرار، لتنفيذ أيّ شيءٍ يضعه في عقله، ليس لديه مانع في مجادلتكِ طول العمر، ويصرّ على إقناعكِ بوجهة نظره، مهما كانت خاطئة، فإذا كنتِ مستعدّة للنِّقاش معه، فلا بدّ أنْ يكون من خلال مبدأ واحد، وهو "الخلاف في الرأي، لا يفسد للودّ قضية".

كما أنّكِ بحاجة للتعامل معه بحذر بالغ، فهو شديد الحساسية، وبخاصة تجاه بعض الأمور، المتعلّقة بعقله وتفكيره، والابتعاد التّامّ عن الملل، وعدم قول هذه العبارات له، مهما كانت الاستفزازات، وهي كالتالي:

لماذا أنتَ مضطرب؟

كما قلتُ لكِ، هو ملول بطبعه، يشعر بالضّجر، والضّيق بسرعة، شغوف بالتغيير، والمحادثات الشيّقة المثيرة. لذا، لا تركّزي على بعض تصرفاته المضطربة، فهي نابعة من إحساسه بالملل.

أنتّ عدوانيّ

لا تنعتيه بهذه الصّفة، لأنّه سيرفضها، وينعتكِ بالجنون، فهو يعرف جيدًا ماذا يريد، والطريقة التي يحقّق بها أهدافه. لذا، لا تدخلي معه في تحدٍّ، فأنتِ الخاسرة في النهاية.

لماذا أنتَ متحمّس هكذا؟

الحماس سِمة من السِّمات الغالبة على شخصيته، وستجدينه متحمسًا لبعض الأمور، كالسَّفر والأدب والمسرح، يشغل باله بكلّ ما هو مثير، وبالشخصيات الملهمة المختلفة، اعلمي أنه يريد أنْ يصل للسّحاب، فلا تقفي في طريقه.

اعطِ القيادة لشخص آخر

ستقلب هذه العبارة العلاقة بينكما رأسًا على عقب، وسيصاب بالإحباط، ويبتعد عنكِ، فهو قياديّ بطبعه، ويكره أنْ يكون تابعًا، أو منقادًا.

يمكنني فعل ذلك بدلاً منك

لأنّه معتز بنفسه، واستقلاليته، لا يحب الاعتماد على غيره، ويخدم نفسه بنفسه، يكره الاتكالية، والاستعانة بالآخرين، في تنفيذ شؤونه الخاصّة، وسيشعر بالإهانة، إذا ما طلبتِ منه هذا الأمر.

أنتّ كالطفل الصغير

سيتصرّف تصرفات صبيانية طفولية، يغضب لأتفه الأمور، ويبحث عن الاهتمام والتدليل، وسيفعل كلّ شيءٍ، ليجذب انتباهكِ نحوه، فتعوّدي على طبيعته، واقبليها كما هي، ولا تشتكي وتتذمّري.

لماذا أنتَ مغرور؟

هو يعرف طبيعته جيدًا، لكنّه يُنكر أخطاءه، ويتنصّل منها، ومن الصعب مواجهته بعيوبه، أو إخفاقاته، ولا يريد من أحد إخباره، بحقيقة شخصيته. لذا، من الأفضل ألا تقتربي من هذه المنطقة.

 

اترك تعليقاً