أبراج

كيف تهربين من التوتر والضغط العصبي بحسب برجك؟

كيف تهربين من التوتر والضغط العصبي...

تمرّينَ أحيانًا بالعديد من المواقف المزعجة التي تُثير توترك وتزيد من ضغطك العصبي، وبالطبع تحتاجين إلى ما يهدئك حتى تستطيعي استكمال يومك وحياتك. ومع تزايد الطرق التي تستخدم للتخلّص من التوتر، فهناك بعض الطرق تكون أفضل من غيرها، وهنا يكون لبرجك دور كبير. إليكِ أفضل الطرق للتخلّص من التوتر حسب برجك: الحمل تتميزينَ بشخصيتك المُحبّة للحركة والنشاط، فالحمل يعد برج السرعة، لذا فالركض سيساعدك على التخلص من ذلك التوتر والأفكار المزعجة التي تطاردك. الثور يُعتبر فينوس أو كوكب الزهرة هو المسيطر على برجك، والذي يرتبط بالجمال والفخامة، فعند شعورك بالتوتر، لا تترددي في اللجوء إلى العلاج العطري لتهدئة حواسك. الجوزاء

تمرّينَ أحيانًا بالعديد من المواقف المزعجة التي تُثير توترك وتزيد من ضغطك العصبي، وبالطبع تحتاجين إلى ما يهدئك حتى تستطيعي استكمال يومك وحياتك.

ومع تزايد الطرق التي تستخدم للتخلّص من التوتر، فهناك بعض الطرق تكون أفضل من غيرها، وهنا يكون لبرجك دور كبير.

إليكِ أفضل الطرق للتخلّص من التوتر حسب برجك:

الحمل

تتميزينَ بشخصيتك المُحبّة للحركة والنشاط، فالحمل يعد برج السرعة، لذا فالركض سيساعدك على التخلص من ذلك التوتر والأفكار المزعجة التي تطاردك.

الثور

يُعتبر فينوس أو كوكب الزهرة هو المسيطر على برجك، والذي يرتبط بالجمال والفخامة، فعند شعورك بالتوتر، لا تترددي في اللجوء إلى العلاج العطري لتهدئة حواسك.

الجوزاء

تحبين الكتابة، حيث تعتبر ملجأك للتنفيس عن أفكارك ومشاعرك، لأن عقلك معظم الوقت يكون فوضويًا بحاجة إلى الترتيب، لذا، يُنصح باللجوء إلى الكتابة الحرّة لمدة 20 دقيقة للتخلص من أي توتر.

السرطان

تُقدّرين الحنين للماضي عن غيرك، وذلك يرجع إلى أنك من أكثر الشخصيات عاطفية، وذكرياتك تعتبر بمثابة مسكن لتهدئة أعصابك وقتما تشعرين بالتوتر، فلا تترددي في مشاهدة صور المدرسة القديمة مثلًا عند الشعور بالتوتر.

الأسد

من أكثر الأبراج التي تهتم بنفسها، فاستغلي ذلك ولا تترددي في تدليل نفسك وإسعادها عندما تشعرين بالتوتر، فعلى سبيل المثال يمكنك قضاء وقت مميز في السبا.

العذراء

أنتِ بحاجة إلى الاسترخاء قليلًا، حيث تميلين إلى العمل بجهد كبير، وللتخلص من تلك الضغوط، فاليوغا التقليدية تعد وسيلة فعّالة للغاية، وخاصةً بالنسبة لكِ.

الميزان

عندما تشعرين أن التوتر يسيطر عليكِ، كل ما عليكِ فعله هو مشاهدة فيلم رومانسي كوميدي، نعم، فتلك نصيحة خبراء الأبراج، وتلك الطريقة البسيطة ستهدئك.

العقرب

عاطفية للغاية وكثيرًا ما تحتاجين إلى الانسحاب من ذلك العالم، ولإعادة شحن طاقتك والتخلص من أي توتر وضغط عصبي، اهربي واغرقي في عالمك الخاص، وهو الموسيقى.

القوس

الثيرابي أو المعالجة بالكلام، يعد أفضل طريقة لتهدئتك، حيث يمكنك تفريغ كل مكنونات صدرك وما يشغل عقلك ويوترك.

الجدي

وفقًا لبرجك، تتميزين بشخصية تعمل بجد ومجتهدة، وحتى عند الاسترخاء تحتاجين إلى فعل شيء ما وإنجازه، للاستمتاع بذلك الشعور بالإنجاز، لذا يمكنك إنهاء مهمة منزلية بسيطة، مثل غسل الأطباق أو الملابس للتخلص من توترك.

الدلو

مُفكّرة للغاية، حتى في السعي وراء الهدوء، ويمكن للعبة ذهنية بسيطة مثل ألعاب الطاولة أو الألغاز أن تخلصك من التوتر، فالتركيز على المدى القصير يخلصك من دوامة الأفكار التي تدور برأسك.

الحوت

حسّاسة جدًا، وأفضل طريقة لتهدئة حواسك عند التوتر بسيطة للغاية، فكل ماعليكِ فعله هو التأمل.

 

اترك تعليقاً