أبراج

إلى أنثى الدلو.. هذه الأبراج تتوافق معك في ارتباط أبدي!

إلى أنثى الدلو.. هذه الأبراج تتوافق...

تملكُ أنثى برج الدلو شخصيةً تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، حسّاسة عزيزة النفس والمشاعر، مستقلّة معتزّة بنفسها، جديرة بالثقة النابعة من تقديرها لذاتها، لا تهتم كثيرًا بالمجاملات من قبل الآخرين، تحاول دائمًا رصد ردود أفعال من حولها، وتُراقب عن كثب رأيهم فيها، وحكمهم على شخصيتها. لكنك قد لا تعرفين مدى توافق برجك مع الأبراج الأخرى، لذا جئنا إليك لندلَّك على هذه الأبراج، قبل الإقدام على الارتباط الأبدي، وحتى لا يقع ما لا يحمد عقباه. الأبراج المُتوافقة مع برجك ستجدين السعادة مع بعض الأبراج، مثل الحمل والجوزاء والميزان والقوس والدلو، فجميعهم سيَفهَم طبيعتك المتعطّشة للتميز والاختلاف، وسينطلقون معك في جوٍّ من

تملكُ أنثى برج الدلو شخصيةً تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، حسّاسة عزيزة النفس والمشاعر، مستقلّة معتزّة بنفسها، جديرة بالثقة النابعة من تقديرها لذاتها، لا تهتم كثيرًا بالمجاملات من قبل الآخرين، تحاول دائمًا رصد ردود أفعال من حولها، وتُراقب عن كثب رأيهم فيها، وحكمهم على شخصيتها.

لكنك قد لا تعرفين مدى توافق برجك مع الأبراج الأخرى، لذا جئنا إليك لندلَّك على هذه الأبراج، قبل الإقدام على الارتباط الأبدي، وحتى لا يقع ما لا يحمد عقباه.

الأبراج المُتوافقة مع برجك

ستجدين السعادة مع بعض الأبراج، مثل الحمل والجوزاء والميزان والقوس والدلو، فجميعهم سيَفهَم طبيعتك المتعطّشة للتميز والاختلاف، وسينطلقون معك في جوٍّ من الرومانسية والمرح، ستكونين معهم على طبيعتك، دون تكلّف أو تصنُّع، كما أنهم يعشقون الحرية ويقدّسونها مثلك تمامًا، فلست بحاجة معهم لشرح احتياجك للاستقلالية والانطلاق.

الأبراج غير المُتوافقة مع برجك

فيما عدا الأبراج سالفة الذكر، فهي لا تتوافق مع برجك مطلقًا، نظرًا للاختلافات الجوهرية الموجودة عندهم، وستنتهي علاقتك بهم بالفشل الذريع، ويرجع السبب لعدم تقديرهم لجوانب شخصيتك، فهم على العكس تمامًا، يغلب عليهم العند والسيطرة، وهي أبعد ما تكون عن طبيعتك المُحبَّة للسلام.

كما أنهم لا يهتمون بالجوهر، وكل ما يشغل بالهم المنظر، يهتمون بالهندام الخارجي، ولا يحاولون إصلاح أنفسهم من الداخل، وغالبًا ما يعتمدون عليك في كل شؤونهم، وهو ما ترفضينه نظرًا لحبك للمشاركة، وإيمانك القوي بالحياة المتكافئة.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة