أبراج

وفقًا لبرجك.. هذه الأبراج تتوافق معكِ في الكيمياء الرومانسية‎!

وفقًا لبرجك.. هذه الأبراج تتوافق مع...

محتوى مدفوع

عندما تتكوّن المشاعر الرومانسية بين شخصين، دون سبب منطقيّ يُذكر، يوصف ما حدث بينهما، بكيمياء الحبّ، والرومانسية، فنجدهما متشابهين في كلّ شيء، ومتفاهمين لأقصى درجة، وكأنّما وَجد كلّ منهما نفسه، عند الآخر. لذا، يُعدّ التوافق الكيميائي بين الشريكين، من أكثر الأمور أهمية عند الاختيار، وهي من أهم العناصر، التي تُعدّ بمثابة جسر التواصل، وميثاق الارتباط الأبديّ، بين الزوجين. يشير علماء الفلك، إلى أنّ الكيمياء الرومانسية، لا تتوقّف على العلامات الشمسية، والبروج فقط، فهي أبعد من ذلك، وهو ما سنتعرّف عليه بالتفصيل في طيّ السطور التالية؛ لتتعرّفي على من سيقع اختياركِ، وفقًا للانسجام، والكيمياء الرومانسية مع برجكِ. برج الحوت: 19 فبراير

عندما تتكوّن المشاعر الرومانسية بين شخصين، دون سبب منطقيّ يُذكر، يوصف ما حدث بينهما، بكيمياء الحبّ، والرومانسية، فنجدهما متشابهين في كلّ شيء، ومتفاهمين لأقصى درجة، وكأنّما وَجد كلّ منهما نفسه، عند الآخر.

لذا، يُعدّ التوافق الكيميائي بين الشريكين، من أكثر الأمور أهمية عند الاختيار، وهي من أهم العناصر، التي تُعدّ بمثابة جسر التواصل، وميثاق الارتباط الأبديّ، بين الزوجين.

يشير علماء الفلك، إلى أنّ الكيمياء الرومانسية، لا تتوقّف على العلامات الشمسية، والبروج فقط، فهي أبعد من ذلك، وهو ما سنتعرّف عليه بالتفصيل في طيّ السطور التالية؛ لتتعرّفي على من سيقع اختياركِ، وفقًا للانسجام، والكيمياء الرومانسية مع برجكِ.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

تتوافق أنثى الحوت مع برج الثور والجدي، لأنّهما مثلها يعشقان التغيير، ويتعرّضان بنفس الدرجة لتقلّب المزاج والمشاعر، ولأنّها تعتمد على حدسها بشكل أساسيّ، فستنسجم مع كلا البرجين، وكأنّها تعيش مع توأمها المتطابق.

برج الحمل: 20 مارس - 19 أبريل

نظرًا لرومانسية أنثى الحمل، فهي تحتاج لمن يهيم معها في دنيا الأحلام الوردية، بشرط أنْ تكون قدميه ثابتة على الأرض، تعشق الخصوصية، وتتحمل المسؤولية بقوة، وصلابة، نشيطة ومبدعة. لذا، ستجد سعادتها مع رجل الميزان، والجوزاء.

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

تبحث أنثى الثور عن الاستقرار والراحة والشريك القوي، ولا تضع ثقتها في أيّ شخص، كما أنّ رجل السرطان يبحث عن الاستقرار، والاعتناء بالعائلة، والشؤون المنزلية، وبالتالي ستحدث بينهما الكيمياء الرومانسية لا محالة، كما ستجد نفسها أيضًا، مع رجل الجدي، فهو مثلها يعشق العمل، طموح وهي صفات أساسية عندها.

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

كونها اجتماعية، لطيفة، ساحر،ة لبقة، وعصبية، ومتعطشة للحياة والانطلاق، فسيتوافق معها رجل الأسد والحمل، لأنهما سيطلقان لها العنان، لتعبّر عن نفسها دون خوف، وسيتفهم كل منهما دوافعها، وتلهّفها للتحرّر. قد ينسجم معها برج الحمل، لكن حدّته ستقف حائلاً للتفاهم بينهما، ربما تنجح العلاقة بينهما على المدى الطويل، بشرط نضوج الشريكين، وفهمهما لميول بعضهما.

برج السرطان: 21يونيو - 22 يوليو

بما أنها من الأبراج المائية، فستبحث عن الأبراج الأرضية، كنوع من التكامل، والتناغم العاطفي، والروحي. لذا، ستجد سعادتها بين أحضان رجل الثور، فهو الشريك المثالي لها، المتفهم لطبيعتها، والمحترم لمشاعرها، ولا مانع من ارتباطها برجل الأسد كذلك، فهو برج ناريّ، وهي من الأبراج المائية، ولأنّ الماء تطفئ النار، تستطيع بذكائها الأنثوي، تهدئه هذه النيران، وإخمادها بالحبّ، والتفاهم.

برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

ستشتعل اللهفة، والشّغف، بين انثى الأسد ورجل القوس، وسيجدان ضالتهما المنشودة، من أوّل نظرة عين، كما أنّ رجل الدلو، شريك رائع لها، لأنه يعرف كيف يدلّلها، ويهتمّ بها، ويجعلها كالملكة المتوّجة، على عرش قلبه وحياته.

برج العذراء: 23 أغسطس- 22 سبتمبر

تنتمي انثى العذراء إلى الكواكب الأرضية، وبالتالي، هي محتاجة إلى رجل مثلها، يقدّر ذكاءها، وشخصيتها، رومانسيّ، حالم، وعمليّ في الوقت ذاته، متعمّق المشاعر، يضمّها إليه برفق العاشق، وقوّة المحارب من أجلها، ننصحها بالارتباط برجل الثور، أو العقرب.

برج الميزان: 23سبتمبر - 22 أكتوبر

ابحثي عزيزتي عن من يكمّل شخصيتكِ، يحبّ الشهرة ويعشق الأضواء، ساحر مثلكِ، تستهويه الفلسفة، ويعشق السفر، والمغامرة، لا يهاب التجارب الجديدة، ويبحث عن كلّ ما هو مثير، وكلّ هذه المواصفات موجودة، عند الرجل من برجي الأسد، والقوس.

برج العقرب: 23 أكتوبر- 21 نوفمبر

لحسن الحظ، يمكنكِ الارتباط بمن هو من البرج نفسه، سيجذبكِ إليه بقوته الناعمة، وشخصيته القوية، هو مثلكِ في كلّ شيء، ليس بحاجة للكلمات، ويكفيه النظر في عينيكِ، انتظري.. يمكنكِ الارتباط برجل الحوت أيضًا، فهو من الأبراج المائية، ما يحقق التوازن، والترابط العاطفيّ، والنفسيّ بينكما.

برج القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

أنتِ برج ناري، والحمل كذلك، تعشقان الاستقلالية والحرية، شغوفين بالحياة، والانطلاق، الحماس والنشاط، سمتان متأصلتان بداخلكما، فهو الشريك المناسب لكِ بطبيعة الحال، ويوافقه في الطّباع والسّمات رجل الأسد، والخيار لكِ في النهاية.

برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

الجدي، والعقرب شريكان رائعان، متعمّقا الفكر والمشاعر، كما أنّ رجل الثور يتناسب مع شخصيتكِ تمامًا، واطمئني فطبيعتك المتعقلة المتعمقة، الثاقبة في الفكر والرأي، ستختار بينهما بكلّ أريحية وثقة.

برج الدلو: 23 ديسمبر- 21 يناير

ستحدث الكيمياء الرومانسية، بينكِ وبين رجلي الميزان، والحوت، فرجل الميزان هوائيّ، أيّ يتمتع بالذكاء واللباقة، وسيخطف قلبكِ بمجرّد النظر في عينيه، وكذلك رجل الحوت.

برج الحوت: 23 يناير- 20 فبراير

سيمثل برجا الحوت والدلو، شراكة من نوع فريد، فهي هادئة عاشقة للحياة، وهو موضوعي ومستقلّ، ولن تقاوم سحره وتميزه، وسيكملان بعضهما بعلاقة أبدية، قائمة على الحبّ، والاحترام، وصدق المشاعر.

 

اترك تعليقاً