أبراج

أنثى برج الجدي.. حقائق عن شخصيتكِ قد تصدمكِ!

أنثى برج الجدي.. حقائق عن شخصيتكِ ق...

هل تعرفين نفسك جيدًا وتفهمين طبيعتها وتقدرين قيمتها؟ هل أنت متصالحة مع نفسك لدرجة تستطيعين بها الحكم على شخصيتك وملمة بسلبياتها وإيجابياتها، ومدركة بكل تفاصيلها كما ينبغي أن يكون؟ قبل الإجابة عن تلك الأسئلة، سنسهل عليك الأمر، ونوجه الحديث لصاحبة برج الجدي فقط، ونقول لها هل تعرفين هذه الحقائق عن نفسك، أم أن السطور التالية، سيكون لها وقع الصاعقة عليك؟ رفيقة الروح أنت إنسانة حقيقية، صادقة رومانسية ملتزمة، تكرسين حياتك لأحبائك، وتبذلين في سبيل إسعادهم الغالي والنفيس، عندما يصعب عليك التأقلم مع الشريك، ستختارين الجحيم بقربه، ولا تختارين الجنة بعيدًا عنه. تقليدية وروتينية تنظرين للتقاليد بتعمق وفكر متجذر، تقدسينها وتعتبرينها

هل تعرفين نفسك جيدًا وتفهمين طبيعتها وتقدرين قيمتها؟ هل أنت متصالحة مع نفسك لدرجة تستطيعين بها الحكم على شخصيتك وملمة بسلبياتها وإيجابياتها، ومدركة بكل تفاصيلها كما ينبغي أن يكون؟

قبل الإجابة عن تلك الأسئلة، سنسهل عليك الأمر، ونوجه الحديث لصاحبة برج الجدي فقط، ونقول لها هل تعرفين هذه الحقائق عن نفسك، أم أن السطور التالية، سيكون لها وقع الصاعقة عليك؟

رفيقة الروح

أنت إنسانة حقيقية، صادقة رومانسية ملتزمة، تكرسين حياتك لأحبائك، وتبذلين في سبيل إسعادهم الغالي والنفيس، عندما يصعب عليك التأقلم مع الشريك، ستختارين الجحيم بقربه، ولا تختارين الجنة بعيدًا عنه.

تقليدية وروتينية

تنظرين للتقاليد بتعمق وفكر متجذر، تقدسينها وتعتبرينها جزءاً أصيلاً من حياتك، ولكنك تواكبين التطور في الوقت ذاته، وتبتكرين الحلول الجديدة، لتتماشى مع روح العصر، لتعزيز طرق التفاهم، مع من يحملون وجهات نظر متجددة ومختلفة.

انطوائية

غالبًا ما تميل روحك للعزلة، فطبيعتك المسالمة الهادئة، تجد سعادتها في التأمل والصمت، ورغم نجمك العالي، ومكانتك المرموقة المحاطة بالصخب والضوضاء، سيظل الهدوء غايتك المنشودة، وأسلوبك المفضل.

السلبيات والإيجابيات

عندما يتحدث معك شخص ما عن مشكلة مثلاً، يركز على السلبيات ولا يتذكر الإيجابيات، وهو ما ترفضينه بطبيعتك المحللة، فترغبين في سماع كل الجوانب، كي لا تنحازي لطرف على حساب الآخر.

شهيدة الحق

رغم طبيعتك المتسامحة، لكنك لا تتهاونين في حقك، ولا تتنازلين عنه لآخر قطرة في دمك، تقاتلين من أجله بكل قوتك، فجرحك قاس ولا يمكنك الشفاء منه، إلا بعد زمن طويل.

مشغولة دائمًا

قد يكون من أحد عيوبك، انشغالك الدائم عن عائلتك، رغم حبك واهتمامك، لكن عملك أهم شيء في حياتك، لذا راجعي نفسك وخصصي وقتًا، ولو قليلاً لأطفالك وعائلتك، فهم في أمس الحاجة إليك.

الجهود مقابل الإنجازات

تبذلين قصارى جهدك، ليظهر عملك كاملاً مكتملاً، تهتمين بالكيف وليس بالكم، فقد تنجزين عددًا قليلاً من المهام، لكنها رائعة خالية من المشاكل.

 

اترك تعليقاً