أبراج

نساء بُرج الجدي في القمّة.. والسبب هذه الصفات!

نساء بُرج الجدي في القمّة.. والسبب...

محتوى مدفوع

هل أنت من برج الجدي؟، إذاً أنت من النساء المحظوظات، فبرجك معروف بأنه أفضل الأبراج على الإطلاق، لما يتمتع به أصحابه، من الاستقرار والهدوء النفسي، وتحقيق النجاح في كل مناحي الحياة، إلى جانب بعض السمات الأخرى. فإذا كنت من مواليد هذا البرج، أو كان ينتمي شريكك له، فأنت محظوظة ولا تتخلي عن وجوده بحياتك أبدًا. وهنا، نقترب أكثر من هذا البرج، ونعرف الأسباب وراء اختياره كالأفضل بين الأبراج كافة. جديرة بالثقة تعملين بجد ومثابرة، شخصية مسؤولة تفي بوعودها مهما كلفها الأمر، قوية جدا ولا تلتفتين لما يفوق طاقتك، فأنت صادقة مع نفسك؛ ما ينعكس على المحيطين بك. ملتزمة أخلاقيا واجتماعيا

هل أنت من برج الجدي؟، إذاً أنت من النساء المحظوظات، فبرجك معروف بأنه أفضل الأبراج على الإطلاق، لما يتمتع به أصحابه، من الاستقرار والهدوء النفسي، وتحقيق النجاح في كل مناحي الحياة، إلى جانب بعض السمات الأخرى.

فإذا كنت من مواليد هذا البرج، أو كان ينتمي شريكك له، فأنت محظوظة ولا تتخلي عن وجوده بحياتك أبدًا.

وهنا، نقترب أكثر من هذا البرج، ونعرف الأسباب وراء اختياره كالأفضل بين الأبراج كافة.

جديرة بالثقة

تعملين بجد ومثابرة، شخصية مسؤولة تفي بوعودها مهما كلفها الأمر، قوية جدا ولا تلتفتين لما يفوق طاقتك، فأنت صادقة مع نفسك؛ ما ينعكس على المحيطين بك.

ملتزمة أخلاقيا واجتماعيا

تدركين التزاماتك وتعرفين واجباتك كما ينبغي، تحترمين رؤساءك وتنفذين ما يطلبونه منك عن طيب خاطر؛ ما يدفع مديرك لإسناد المهام الصعبة إليك، لتأكده من إنجازك لها.

العدل ميزان الكون

تتصرفين بحكمة وعدل، وتضعين الأمور في نصابها الصحيح، قد تعاندين لكن في الحق، تنظرين للأمور بوجهة نظر شاملة، تهتمين بكل جوانبها وتبعاتها؛ ما يجعلك قائدة ومديرة ناجحة.

التشاور سمة أساسية

لا تنفردين برأيك، ولا تتعالين عن طلب المشورة، تفكرين في كل شيء بترو وتريث، لا تتسرعين في اتخاذ القرارات، وحين تتخذينها تكون صائبة بشهادة الجميع.

لطيفة المعشر

يشهد لك المقربون، بلطفك ونقاء قلبك، لا تحملين الضغائن أو الأحقاد، قلبك كالذهب الخالص، لا تردين الإساءة إلا بالإحسان، فتسامحين من ظلمك، وتعفين عند المقدرة.

صبورة وهادئة

عندما يجتمع الصبر مع الهدوء، فأنت من القلائل المحظوظات، لأنهما صفتان قاسيتان، قل من جمع بينهما، تتعاملين مع المصاعب بقلب واثق من نهايتها، وعقل واع يتجنب المشاكل الناجمة عنها.

مخلصة للغاية

الولاء إحدى أهم صفاتك وأكثرها عمقا في نفوس أحبائك، يجري الإخلاص في عروقك مجرى الدم، ولا تتخلين عن من يحتاج إليك، تصرين على إخراج أجمل ما في نفوس الأخرين، لثقتك التامة بأنهم في النهاية بشر.

مرحة جدًا

تتمتعين بكاريزما خاصة، تضفي على حياة عائلتك المرح والفكاهة، لا يشعر من يعاشرك بالملل أبدا، ولا يستغني عن وجودك في حياته، فأنت كنز يعرف قيمتك القاصي والداني.

 

اترك تعليقاً