أبراج

كيف تختارين خاتم خطوبتك بحسب برجك؟

كيف تختارين خاتم خطوبتك بحسب برجك؟

محتوى مدفوع

خاتم الخطوبة قطعة غالية على قلب كل فتاة، ويعبر عن ذوقها وشخصيتها بكل المقاييس، لكنك تحتارين عند انتقاء خاتمك، أسيكون من الألماس أم من الأحجار الكريمة، أم على شكل قلب أم مستدير؟. من هنا، أتينا إليك اليوم لنخلصك من حيرتك ونقول لك، اختاري خاتم خطوبتك بحسب برجك؛ لأنه سيعبر عنك ويحمل صفات قلبك الرقيق، وطبيعتك السمحة. برج الجوزاء نشيطة دؤوبة طاقة مشتعلة تسير على الأرض بطاقة وحيوية، مرحة هادئة متأملة في الكون الفسيح، شخصية مختلفة  جذابة وعطوفة، تميلين لما يظهر جوانب شخصيتك، لذا عليك باختيار البلاتيني والماس، فهما غايتك المنشودة. برج الميزان لأنك صافية المشاعر، طيبة القلب ومتوازنة الطباع، تجمعين

خاتم الخطوبة قطعة غالية على قلب كل فتاة، ويعبر عن ذوقها وشخصيتها بكل المقاييس، لكنك تحتارين عند انتقاء خاتمك، أسيكون من الألماس أم من الأحجار الكريمة، أم على شكل قلب أم مستدير؟.

من هنا، أتينا إليك اليوم لنخلصك من حيرتك ونقول لك، اختاري خاتم خطوبتك بحسب برجك؛ لأنه سيعبر عنك ويحمل صفات قلبك الرقيق، وطبيعتك السمحة.

برج الجوزاء

نشيطة دؤوبة طاقة مشتعلة تسير على الأرض بطاقة وحيوية، مرحة هادئة متأملة في الكون الفسيح، شخصية مختلفة  جذابة وعطوفة، تميلين لما يظهر جوانب شخصيتك، لذا عليك باختيار البلاتيني والماس، فهما غايتك المنشودة.

برج الميزان

لأنك صافية المشاعر، طيبة القلب ومتوازنة الطباع، تجمعين بين رجاحة العقل ورقة القلب، يعد الزبرجد هو الخيار الأمثل لك، فهو من الأحجار النادرة، التي تعكس هدوءك وتجدد طاقتك المتقدة.

برج الدلو

شخصية قوية مستقلة مثلك، لا بد أن تختار ما يعزز من قوتها، ويدفعها إلى المغامرة بثقة وثبات، والانطلاق في العالم اللامحدود، كونك مثل الرياح يتأرجح مزاجك ذهابا وايابا، ننصحك بالماس الأصفر، فهو لون فريد كشخصيتك.

برج السرطان

حساسة عاطفية مبدعة وخلاقة، تنجذبين لكل ما هو جديد ومثير، مختلفة في كل شيء، حتى في اختياراتك لكل ما يزين جسمك الرشيق، ولأنك كذلك نقترح اختيار الخاتم الماسي، على شكل كمثرى، تتوسطه قطعة من الألماس، محاطة بشريط من البلاتينيوم الماسي.

برج العقرب

كالنار المشتعلة التي لا تهدأ، ولا تتواني عن منح الناس الضوء والدفء، هذا أقل وصف لشخصيتك الجريئة، ولأننا نعرف مدى اعتزازك بنفسك، نقول لك وبصدق، عليك باختيار خاتم الماس على شكل ماركيز، وانطلقي بروح الرومانسية الممتزجة بالجرأة.

برج الحوت

متعمقة المشاعر، غامضة مثل المحيط، تستوعبين العالم بقلبك الحنون، حساسة وعاطفية لأبعد الحدود، تتعايشين مع الأخرين، وتذوبين بداخل قلوب أحبائك، لذا اخترنا لك خاتم الماس متعدد الأوجه، المزود بقطع الأشور، فسيمنحك الصفاء والهدوء المتناغم مع شخصيتك.

برج الحمل

قائدة رائدة في كل شيء، مغامرة قوية وواثقة من نفسك، قادرة على مواجهة التحديات وإزالة العقبات من طريقك، أنت شخصية غير عادية، يناسبها خاتم غير تقليدي، ألا وهو خاتم الماس والزمرد، فهو ما تحتاجين لارتدائه، ليعكس صفاتك المتميزة.

برج الأسد

ساحرة مبدعة متوهجة، تجمعين بين القوة والرقة، بين التواضع والكبرياء، تعشقين الكلاسيكية وتستهويك العصرية، التألق جزء لا يتجزأ من شخصيتك، لذا ادمجي قطعا مختلفة من الألماس، وامزجي بين الأصالة والمعاصرة في آن واحد.

برج القوس

مرحة منطلقة كالفراشة بين الأغصان، تعشقين الحرية والمرح، تنطلقين على الأرض كالمهرة الهائمة في الوديان، وتحلقين في السماء بأجنحة التحرر والانطلاق، وعندما تختارين خاتمك، احرصي على الماس ذي التصاميم المتباينة، المحتوي على ألوان متعددة.

برج العذراء

نظرا لجاذبيتك وطبيعتك الساحرة، تحتاجين لخاتم مستدير مرصع بالماس، بتصميمات مختلفة متعددة الأشكال، كالجمع بين القطع المستديرة والمربعة، أو المحاط بحبات من الماس الصغير، لتلتف على إصبعك بالسحر المستلهم من شخصيتك.

برج الجدي

ليس هناك حدود لطموحاتك، كالنهر الثائر الذي لا يهدأ ولا تستكين امواجه، وكونك حكيمة وعاقلة، ستنجذبين للتصميمات القديمة، ذات الرسومات الفنية المستوحاة من الفنون الكلاسيكية، وعليه، سيكون الخاتم الماسي الكبير، بشكله المستدير هو اختيارك الأول بلا منافس.

برج الثور

ودودة طيبة القلب ونقية السريرة، يجري الخير بين يديك بكرم وسخاء، يغلب على طبيعتك الإيثار وإنكار الذات، لذا يعد الخاتم الماسي، ذو الحواف المستديرة حول الحجر الكبير، هو من يعزز قوتك واعتزازك بنفسك.

 

اترك تعليقاً