أبراج

إذا كنتِ تعانين من القلق والأرق.. راجعي برجكِ لتنعمي بنوم هادئ

إذا كنتِ تعانين من القلق والأرق.. ر...

تأثيرُ الأبراج لم يعدْ يقتصر على أمرٍ معيّن، فهي باتتْ تسيطر على أمور حياتنا كافة، حتى على طريقة نومنا. ويؤكّد علماء الفلك، أنّ كلّ شخص تتأثر طريقة نومه بالبرج، الذي ينتمي إليه، باعتباره المسؤول عن مشاكل النوم، كالقلق والأرق، وغيرهما. فكيف يؤثر برجكِ على نومكِ؟ تابعي القراءة، وستعرفين الإجابة فورًا. برج الحمل: لا تهدأ عقلكِ يعمل حتى أثناء النوم، لذلك لا يهدأ بالك، ولا تستمتعين بالنوم كما ينبغي، وغالبًا ما تعانين من الاكتئاب والقلق، وبعض المشاكل النفسية. مدة نومك لا تتعدّى الـ 5 ساعات، وفي حال توفر الجوّ المناسب، كالموسيقى الهادئة، والطقس المعتدل، فقد يتحسّن نومكِ بشكل أفضل. برج الثور:

تأثيرُ الأبراج لم يعدْ يقتصر على أمرٍ معيّن، فهي باتتْ تسيطر على أمور حياتنا كافة، حتى على طريقة نومنا.

ويؤكّد علماء الفلك، أنّ كلّ شخص تتأثر طريقة نومه بالبرج، الذي ينتمي إليه، باعتباره المسؤول عن مشاكل النوم، كالقلق والأرق، وغيرهما.

فكيف يؤثر برجكِ على نومكِ؟ تابعي القراءة، وستعرفين الإجابة فورًا.

برج الحمل: لا تهدأ

عقلكِ يعمل حتى أثناء النوم، لذلك لا يهدأ بالك، ولا تستمتعين بالنوم كما ينبغي، وغالبًا ما تعانين من الاكتئاب والقلق، وبعض المشاكل النفسية. مدة نومك لا تتعدّى الـ 5 ساعات، وفي حال توفر الجوّ المناسب، كالموسيقى الهادئة، والطقس المعتدل، فقد يتحسّن نومكِ بشكل أفضل.

برج الثور: الجمال النائم

بفضل كوكب الزهرة، تعشق أنثى الثور كلّ شيء جميل، ونراها تزيّن غرفة نومها بأناقة، وفخامة، لا مثيل لهما، ولأنّها تعشق الفخامة، والوسائد الناعمة، تقضي ليلتها كالجميلة النائمة، لكن احذري مجادلتها وقت النوم، فسوف ينغّص عليها ليلتها، ويصيبها بالإحباط.

برج الجوزاء: لا تتوقّف عن الثرثرة

نظرًا لاهتمامها الشديد بمن حولها، دائمًا ما ينشغل بالها بأحوالهم، ومشاكلهم، ولأنّها اجتماعية تحبّ الجميع، ولا تتوانى عن مساعدتهم، تضع نفسها تحت ضغط عقليّ رهيب، يجعلها تفكر وهي نائمة، فضلاً عن لومها المتكرّر لنفسها، على كل شيء. ولا تحبّ أنْ تكون سببًا في غضب الآخرين، فهي بحاجة للتأمل والراحة الذهنية، حتى تنعم بالنوم، والراحة.

برج السرطان: النوم المتقطّع

متقلّبة المزاج وحساسة جدًا، نومها متقطّع، فتارة تنام ساعات طويلة، فيما تعاني من الأرق تارة أخرى، تحتاج للنوم، حتى تتمكّن من إنجاز مهامها، وتحقيق طموحاتها بشكل أفضل، ورغم قدرتها على التكيّف مع الظروف، إلا أنّها تعاني من اضطرابات النوم، والكوابيس.

برج الأسد: الكسولة

تحبّ النوم، وتعشق الراحة، وتنعم به بالقرب من أحبائها، ولأنّها الملكة المتوّجة، ليس هناك من يفوق شخصيتها، تحتاج للعِناق، والصوت الهادئ، يهمس بكلمات الحبّ والغزل في أذنيها، وستغطّ بعدها في نوم عميق.

برج العذراء: القلق

مرتبة الفكر، ولا تترك شيئًا للظروف، منضبطة، وتقليدية ومنظمة للغاية، تعاني من القلق المستمر، وبخاصة مهامها الوظيفية والمنزلية، لذا لا تعرف الراحة مطلقًا، ولا تعطي عقلها إجازة من التفكير، ما يؤثّر على نومها، وإصابتها بالقلق المستمر.

برج الميزان: النوم المتوازن

شخصية متوازنة، محبة للسلام والوئام الداخلي، تجمع بين الروحانية، والمادية، والمغامرة، في الوقت ذاته، لكنّها تذهب بخيالها لبعيد، وتتمنى لو تعانق النجوم، وتلمس السَّحاب، لذا، فهي بحاجة للوقوف على الأرض، لتنام ملء جفنيها.

برج العقرب: بومة الليل

شخصية غريبة الأطوار، يحكمها الجانب المُظلم من كوكب المريخ، مزاجية لدرجة تجعلها لا تعرف الراحة أو الاسترخاء، عقلها يدور في فلكه البعيد طول الليل والنهار، ننصحها بممارسة رياضة التأمل، حتى تستعيد صحتها وتوازنها.

برج القوس: حلم المغامر

كالفراشة، تتنقّل من زهرة لزهرة، تنطلق أنثى القوس هائمة بين البلدان، بروحها المتفائلة وطبيعتها العفوية، لا تعرف الراحة، ولا تترك لقلبها وعقلها العنان، ولا تسمح لهما أنْ يهدآ.

برج الجدي: النوم العملي

يمثل النوم لامرأة الجدي، جزءًا من روتينها اليومي، فهي بحاجة إلى النوم كي تستريح، نظرية عملية بحتة تسيطر على عاداتها عند النوم، فتبتعد عن الصخب والضوضاء، ولا يعكر صفوها سوى التفكير في العمل، ومشاكله التي لا تنتهي.

برج الدلو: حارس الليل

لا يهدأ بالها، ولا يتوقف عقلها عن التفكير في المستقبل، أو في حلّ مشكلة مستعصية، تحتاج لممارسة اليوغا، لكي تنعم بنوم هادئ، وتتأكد من أنّ الجميع نائمون، وليسوا بحاجة لحارس الليل.

برج الحوت: النوم الحالم

تحلم لتهرب من الواقع المرير، والحياة المحمومة بالصراعات والمشاكل، تسيطر عليها أحلام اليقظة، لتبتعد عن السلبيات والصّخب المحيطَين بها، تحيا بروحانية نقية من المادية والنفعية، وبالتالي تجد راحتها في النوم، فهو الطريقة الوحيدة لتستمر حياتها، وتتجدد طاقتها.

 

اترك تعليقاً