أبراج

شريككِ من بُرج الحمل؟ هكذا تجذبينه وتأسرين قلبه!

شريككِ من بُرج الحمل؟ هكذا تجذبينه...

محتوى مدفوع

يتميز رجل الحمل، بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أي شيء يضعه في عقله، فهو قوي الحجة ومقنع جدًا، يدير الحديث بتمكن وفن، ويعشق أيضا الاختلاف في الأفكار ووجهات النظر، في حين أنه يقدر المرأة صاحبة العقلية الناضجة، ومغامر مليء بالطاقة والحيوية. لذا، إذا كنت مرتبطة برجل الحمل، أو تنوين الارتباط به، سنطلعك في السطور التالية على بعض خبايا شخصيته، لتمتلكي قلبه وتسعدي بقربه. هو القائد لا يحب أن يكون تابعًا، بل هو القائد بلا منازع، لذا اتركي له قيادة القارب بنفس راضية، كونه يمتلك الطاقة المتقدة، ويتولى المسؤولية باقتدار، ينبغي عليك التعامل بحكمة إذا كنت شخصية قيادية مثله، واحرصي على

يتميز رجل الحمل، بأن لدية القوة والإصرار لتنفيذ أي شيء يضعه في عقله، فهو قوي الحجة ومقنع جدًا، يدير الحديث بتمكن وفن، ويعشق أيضا الاختلاف في الأفكار ووجهات النظر، في حين أنه يقدر المرأة صاحبة العقلية الناضجة، ومغامر مليء بالطاقة والحيوية.

لذا، إذا كنت مرتبطة برجل الحمل، أو تنوين الارتباط به، سنطلعك في السطور التالية على بعض خبايا شخصيته، لتمتلكي قلبه وتسعدي بقربه.

هو القائد

لا يحب أن يكون تابعًا، بل هو القائد بلا منازع، لذا اتركي له قيادة القارب بنفس راضية، كونه يمتلك الطاقة المتقدة، ويتولى المسؤولية باقتدار، ينبغي عليك التعامل بحكمة إذا كنت شخصية قيادية مثله، واحرصي على ألا تتعارض أفكارك مع أفكاره، ولكي لا تتصادم آراؤك مع آرائه، وازني بين المهام المطلوبة منك، وبين مهامه ومسؤولياته.

كيف تفوزين بقلبه؟

هو شخصية ساحرة، يقدر المرأة ويحترم كينونتها، يعتني بشريكته ويوليها جل اهتمامه، وإذا شعر منك بالتقدير، وأنك واثقة به وتريدين أن يكون رجلك، سيقدر ذلك وستصبحين أنت الملكة المتوجة على عرش قلبه.

يؤمن بمبدأ المساواة

يحب مشاركة شريكته في كل أمور الحياة، لا يخاف الجدال أو النقاش، يعشق المرأة الذكية، ليتبادل معها وجهات النظر، وعليه، هو يريدك امرأة ناضجة واعية، تناقشه بهدوء واتزان، فكوني على قدر المسؤولية.

سماته الشخصية

كوني واثقة من ذكائه وابداعه، واشعريه دائما بأنه الرجل المثالي بالنسبة إليك، امنحيه ثقتك وتقديرك، وسينجذب إليك لا محالة، ويحبك بكل قوته.

كوني مغامرة

كونه مغامراً يعشق الإثارة، كوني أنت على القدر نفسه من حب المغامرة، واستعدي دائما للمفاجآت، شاركيه اهتماماته وحبه للمغامرة، حتى تمتلكي عقله وقلبه معًا.

تعاملي بحكمة مع غضبه

سرعان ما تهدأ ثورته، وتخمد نيران غضبه، تحلي بالهدوء ولا تحملي بقلبك الضغائن؛ لأنه بعد الغضب، ينسى كل شيء، حتى الإساءة التي وجهها إليك، تحدثي معه في وقت آخر عما بدر منه، لتكسبي وده وتديرين غضبه بعقلانية وحكمة.

 

اترك تعليقاً