أبراج

العقرب في الصدارة.. إذا أزعجت سيدات تلك الأبراج فاستعدي للانتقام!

العقرب في الصدارة.. إذا أزعجت سيدات...

محتوى مدفوع

تتميز بعض الأبراج بصفات انتقامية شديدة، حيث لا تنسى أي ضغينة، ويكون كل تركيزها منصبًا على الانتقام، ولا يشعرن بالراحة أو السعادة إلا عند تحقيق مرادهن. بالإضافة إلى ذلك، تكون تلك الأبراج حريصة في تخطيطها للانتقام، حيث تريد التأكد أن العقوبة تناسب ما فعلتيه، مع استغلال نقاط ضعفك للقضاء عليك. ووفقًا لمجلة "يور تانغو"، صاحبات هذه الأبراج لن يهدأن إلا عند الانتقام منك العقرب يستحيل على فتاة العقرب نسيان أي أذى أو ضغينة حتى لو كان خطأ بسيطا صدر في حقها؛ ما يجعلها انتقامية للغاية. فالعقرب حساس جدًا ويحمل الضغينة بسهولة، ولا يشفى جرحه سوى بالانتقام من الشخص الذي آذاه،

تتميز بعض الأبراج بصفات انتقامية شديدة، حيث لا تنسى أي ضغينة، ويكون كل تركيزها منصبًا على الانتقام، ولا يشعرن بالراحة أو السعادة إلا عند تحقيق مرادهن.

بالإضافة إلى ذلك، تكون تلك الأبراج حريصة في تخطيطها للانتقام، حيث تريد التأكد أن العقوبة تناسب ما فعلتيه، مع استغلال نقاط ضعفك للقضاء عليك.

ووفقًا لمجلة "يور تانغو"، صاحبات هذه الأبراج لن يهدأن إلا عند الانتقام منك

العقرب

يستحيل على فتاة العقرب نسيان أي أذى أو ضغينة حتى لو كان خطأ بسيطا صدر في حقها؛ ما يجعلها انتقامية للغاية.

فالعقرب حساس جدًا ويحمل الضغينة بسهولة، ولا يشفى جرحه سوى بالانتقام من الشخص الذي آذاه، كما أنه ذكي وسريع البديهة بما يكفي لضرب ضربته القاضية، بالإضافة إلى أنه لا يستطيع أحد معرفة ما يخطط له، حتى يُنزل عليك لعنته.

الثور

لا تعبثي مع صاحبة برج الثور، فهي انتقامية للغاية ومن الصعب أن تغفر لكِ، ويمكنها الصبر حتى تحين اللحظة المناسبة وتخطئي مرة أخرى حتى تعاقبك.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون سيدة الثور واضحة في انتقامها وستواجهكِ دون خوف أو قلق.

الأسد

لطيفة وشجاعة معظم الوقت، إلا إذا تعديت على خصوصياتها أو جعلتيها تشعر بالغيرة، فحينها لن تهدأ إلا عند عقابكِ الذي لن تتراجع عنه أبدًا، فلا أحد يعبث مع الأسد ويهرب بفعلته.

السرطان

لن يستطيع السرطان مقاومة أفكار الانتقام التي تراوده عندما يؤذيه أحد، وعلى الرغم من أن انتقامه أخف من العقرب، إلا أن انتقام السرطان لا يُنسى ولا يُستهان به.

الميزان

تكره صاحبة برج الميزان الظلم، وخاصة إذا تعرضت هي له، فلا تجرحي سيدة الميزان أو تعاقبيها عندما لا تستحق ذلك، لأنه حينها لن تكون هناك رجعة عن انتقامها، كما أنها لن تعفو عنكِ إلا عند تحقيق انتقامها.

إذا كانت شخصيتك انتقامية وتنتمين لتلك المجموعة، فأنتِ تميلين لكونك صبورة وذكية وبديهية بالإضافة إلى أنك لا تتصرفين باندفاع أوعشوائية، كما أنك قد تشعرين بأنك متفوقة على الآخرين، ولكن هذه الغطرسة عادة ما تغطي مدى حساسيتك.

اترك تعليقاً