أبراج

صاحبة هذا البرج تُعاني من الوزن الزائد!

صاحبة هذا البرج تُعاني من الوزن الز...

محتوى مدفوع

 أشار علماء الفلك إلى أن طبيعة جسمك يحددها برجك الذي يتحكم في الاستجابة للحميات الغذائية. إذا كنت تحاولين إنقاص وزنك دون فائدة، وتنتمين لبرج الدلو، فعليك اتباع النصائح التالية بالحميات الغذائية، استنادًا لطبيعة جسمك، وقدرته على مواجهة التحديات. من صفاتك المميزة، دخول التحدي والمغامرة وعدم الاستسلام للإخفاقات، وبالتالي لا يدخل الملل إلى قلبك، ولن تسمحي للعوائق والعقبات، بالوقوف في طريقك مهما حدث، لذا عليك فهم طبيعتك حتى تتوصلي للنتائج المرجوة. قد يرجع وزنك الزائد لكثرة المياه في جسمك، ولكنك بحاجة للماء الكثير لترطيب الجسم، والتخلص من الأملاح الزائدة، ما يساعدك في التخلص من الوزن الزائد، ويكمن الحل في شرب الماء

 أشار علماء الفلك إلى أن طبيعة جسمك يحددها برجك الذي يتحكم في الاستجابة للحميات الغذائية.

إذا كنت تحاولين إنقاص وزنك دون فائدة، وتنتمين لبرج الدلو، فعليك اتباع النصائح التالية بالحميات الغذائية، استنادًا لطبيعة جسمك، وقدرته على مواجهة التحديات. من صفاتك المميزة، دخول التحدي والمغامرة وعدم الاستسلام للإخفاقات، وبالتالي لا يدخل الملل إلى قلبك، ولن تسمحي للعوائق والعقبات، بالوقوف في طريقك مهما حدث، لذا عليك فهم طبيعتك حتى تتوصلي للنتائج المرجوة.

قد يرجع وزنك الزائد لكثرة المياه في جسمك، ولكنك بحاجة للماء الكثير لترطيب الجسم، والتخلص من الأملاح الزائدة، ما يساعدك في التخلص من الوزن الزائد، ويكمن الحل في شرب الماء بكميات معقولة، والاستغناء التام عن الصودا والعصائر المحلاة، وعدم الإفراط في تناول الكافيين، لذا تناولي الأطعمة الغنية بالماء مثل الفاكهة والخضروات والحساء، مع تقليل كمية الملح. وهناك سبب آخر، وهو اختيار النوع الخطأ من التمارين الرياضية، لذا عليك بتمارين الوزن والكارديو، لأنهما الأفضل والأنسب إليك.  جرّبي رياضة رفع الأثقال ذات الأوزان المتفاوتة، أو اليوغا والتأمل، أو الرياضات المائية مثل التجديف وغيرها، وعند اختيار وجباتك اليومية، عليك بالتنوع وإدراج مجموعة كبيرة من الأطعمة، لأنك تعشقين التغيير والتجديد.

وحاولي الاهتمام بالتخطيط الجيد، واحرصي على خلط الوجبات بشكل مختلف كل أسبوع، جربي الوصفات الجديدة، وابتعدي تمامًا عن التقليدية، كتناول سلطة الدجاج في الغذاء، والدجاج المقلي على العشاء وهكذا.

اترك تعليقاً