أبراج

بينها القوس.. أبراج ستكون حياتها العاطفية رائعة في يوليو 2018!

بينها القوس.. أبراج ستكون حياتها ال...

محتوى مدفوع

في ظل حركة النجوم النشطة وانحسار المريخ، من المتوقع أن يؤثر ذلك على برجك بطريقة أو بأخرى، وخاصة الحياة العاطفية. وفيما يلي، نقدم لكِ من خبراء الفلك  6 أبراج ستكون محظوظة في الحب في شهر يوليو.. الحوت ستستطيعين تحقيق التوازن في حياتك، من خلال وضع علاقتكِ في مقدمة أولوياتك، واستعدي لقضاء ليال مفعمة بالرومانسية مع شريكك. العقرب يبدو أن علاقتك قد مرت بالعديد من العقبات في الماضي، ولكن مع بداية شهر يوليو، ستنتقل حياتكِ العاطفية إلى المستوى التالي، ويعدك برجكِ برومانسية طاغية على علاقتك بشريكك هذا الشهر. الثور ستلتقين بفتى أحلامك هذا الأسبوع، وسيكون له تأثير طاغ على عقلك وروحك،

في ظل حركة النجوم النشطة وانحسار المريخ، من المتوقع أن يؤثر ذلك على برجك بطريقة أو بأخرى، وخاصة الحياة العاطفية.

وفيما يلي، نقدم لكِ من خبراء الفلك  6 أبراج ستكون محظوظة في الحب في شهر يوليو..

الحوت

ستستطيعين تحقيق التوازن في حياتك، من خلال وضع علاقتكِ في مقدمة أولوياتك، واستعدي لقضاء ليال مفعمة بالرومانسية مع شريكك.

العقرب

يبدو أن علاقتك قد مرت بالعديد من العقبات في الماضي، ولكن مع بداية شهر يوليو، ستنتقل حياتكِ العاطفية إلى المستوى التالي، ويعدك برجكِ برومانسية طاغية على علاقتك بشريكك هذا الشهر.

الثور

ستلتقين بفتى أحلامك هذا الأسبوع، وسيكون له تأثير طاغ على عقلك وروحك، فاستعدي؛ لأن الحب والمشاعر الناعمة ستكون في أوجها خلال هذا الشهر بأكمله.

الجوزاء

بعدما كانت الأسابيع الماضية مليئة بالعديد من المشاكل والتعقيدات في حياتكِ العاطفية، سيكون شهر يوليو هو نهاية تلك المشاكل وبدء صفحة جديدة في الحب.

العذراء

سيكون كوكب الحب "الزهرة" أو "فينوس" في غاية الانسجام مع برجك في 10 يوليو، إذ ستشتعل شرارة جديدة في علاقتك بشريكك.

القوس

استعدي عزيزتي، فبعد انتظار طويل، حان الوقت للدخول في علاقة جديدة ولقاء فتى أحلامك، واطمأني، ففي هذا الشهر ستؤجج الرومانسية حياتك العاطفية، فلا تترددي.

اترك تعليقاً