أبراج

بحسب برجكِ.. أخطاء تقعين فيها عند التعامل مع نقودكِ!

بحسب برجكِ.. أخطاء تقعين فيها عند ا...

محتوى مدفوع

عدم امتلاك المال الكافي، ليس النوع الوحيد من المشاكل المالية، حيث يمكن أنْ يشكّل كل من الإنفاق بكثرة، وحتى الاقتصاد بطريقة مبالغ فيها، تصل إلى درجة الهوس، مشكلة مالية كبيرة. ومن خلال مجلة "هوروسكوب"، ستعرفين ما هي مشكلتكِ المالية بحسب برجكِ: الحمل حتى إذا كان لديكِ نقود قليلة، لن يمنعكِ ذلك من استكمال مغامرتكِ، حيث تحبّين الشعور بالحرية، ولكن إذا لم تكوني حذرة، سيغرقكِ ذلك في الديون. الثور شخصية سخية، ولكنكِ مع ذلك تواجهين مشكلة الاقتصاد بشكل مبالغ فيه، حتى في الأوقات، التي تكون فيها أموركِ المالية متيسرة. الجوزاء بالنسبة للجوزاء، فإنّ مقاومة الإنفاق قصير المدى، للأهداف طويلة الأجل، يمثل

عدم امتلاك المال الكافي، ليس النوع الوحيد من المشاكل المالية، حيث يمكن أنْ يشكّل كل من الإنفاق بكثرة، وحتى الاقتصاد بطريقة مبالغ فيها، تصل إلى درجة الهوس، مشكلة مالية كبيرة.

ومن خلال مجلة "هوروسكوب"، ستعرفين ما هي مشكلتكِ المالية بحسب برجكِ:

الحمل

حتى إذا كان لديكِ نقود قليلة، لن يمنعكِ ذلك من استكمال مغامرتكِ، حيث تحبّين الشعور بالحرية، ولكن إذا لم تكوني حذرة، سيغرقكِ ذلك في الديون.

الثور

شخصية سخية، ولكنكِ مع ذلك تواجهين مشكلة الاقتصاد بشكل مبالغ فيه، حتى في الأوقات، التي تكون فيها أموركِ المالية متيسرة.

الجوزاء

بالنسبة للجوزاء، فإنّ مقاومة الإنفاق قصير المدى، للأهداف طويلة الأجل، يمثل تحديًا؛ حيث تنفقين نقودكِ دون دراية، عندما تكونين سعيدة، حتى تحبطي، عندما لا تجدين ما يكفي إنفاقه لقضاء تلك العطلة، التي لطالما انتظرتها. لذلك، جرّبي استخدام تطبيق يساعدك على توفير المال، وتحقيق أهدافكِ المالية.

السرطان

من أكثر الأبراج الاقتصادية، وذلك لتجنّب أيّة كارثة مستقبلية، وعلى الرغم من أنّ ذلك قد يبدو أمرًا جيدًا، إلا أنّ صاحبة هذا البرج ستدرك أنّها لا تستمتع بالحياة، وبثمار عملها، فهي بحاجة إلى التركيز بشكل أقلّ على توفير المال على المدى البعيد، والاستمتاع بالأهداف قصيرة المدى.

الأسد

تحبّين إنفاق مالك على السلع الفاخرة، التي تتجاوز ما تحتاجينه، مثل الطعام الرفيع، والملابس الفاخرة، ما يؤثّر بالطبع على دخلكِ. لذلك، تعلّمي كيفية الحصول على المنتجات والسلع، ذات جودة عالية، دون إنفاق راتبكِ كلّه.

العذراء

تسعين إلى جمع المال بأيّة طريقة، كما تعرفين كيفية اختيار المشاريع الرابحة أيا كانت طبيعتها، وحتى الاستثمار فيما قد يضرّ البيئة والمجتمع، من أجل المال، ولكنّ ذلك سيعرّضكِ لمشاكل روحانية وأخلاقية فيما بعد.

الميزان

مبذّرة للغاية وتواجهين مشكلة في وضع حدود للتعامل مع الآخرين من شأنها أنْ تساعدك على توفير الأموال، التي تحتاجينها، فتعلّمي كيف تقولين لا للآخرين، في كثير من الأحيان.

العقرب

تدققين في ثمن الهدايا أكثر من اللازم، ما يؤدّي إلى استيائكِ، وما تحتاجين فعله، هو التركيز على المعنى والهدف من ورائها.

القوس

مندفعة في شراء الأشياء المغرية، والتي قد لا تكون مهمّة على المدى البعيد، ولتحسين قدرتكِ على الاقتصاد، تحتاجين للتمعّن والتفكير في أهمية الشيء، قبل شرائه.

الجدي

ماهرة في وضع الميزانية، وتحتسبين كلّ دخلكِ ونفقاتكِ، وتبرعين في الادّخار، ولكن هذا قد ينسيكِ أهمية المرح، والاستمتاع بالحياة.

الدلو

تعيشين في المستقبل قبل وصوله، وتعتمدين على أنّ كلّ شيء سيكون على ما يرام، ولكن هذا التفاؤل قد يؤدّي إلى التضحية بصحتكِ على المدى القصير، وتحمّلكِ المزيد من الضغط، لتحقيق رؤيتكِ المالية.

الحوت

لا تهتمّين بالمال على الإطلاق، وترينه كبدعة بشرية، ولكنكِ بحاجة لتذكّر أنّ تخيل عالم خالٍ من المال، لا يلغي الرأسمالية، فأنتِ بحاجة لتعلّم الانخراط أكثر، في العالم الواقعي.

اترك تعليقاً