أبراج

شهر حافل بالأحداث.. هذا ما يخبئه لكِ برجكِ في يوليو!

شهر حافل بالأحداث.. هذا ما يخبئه لك...

يُطلّ علينا شهر جديد يحمل معه أحداثه ومتغيراته الحياتية، فتتغيّر الحياة، ويختلف مذاق الأشياء بها، فكلّ يوم يأتي ببشرى جديدة وأمل متجدّد، والحياة فرص، جدير بنا استغلالها، وجعلها في صالحنا. لذا، تعرّفي على ما يخبئه لكِ برجكِ في شهر يوليو، لتستعدّي للحظ، فتفتحي له باب حياتكِ، بحسب علماء الفلك. الحمل: 21 مارس- 20 أبريل لا ترفضي سماع آراء الآخرين، أو أخذ مشورتهم في حلّ مشاكلكِ، فقد يستطيع أحد منهم تقديم الحلول العملية المجدية، قد تكونين غاضبة من أدائكِ السابق، بالنسبة للعمل واللياقة البدنية، لكن ما زالت الفرصة سانحة أمامكِ، للعمل من أجل المستقبل بفكر جديد ورؤية منفتحة. الثور: 20 أبريل-

يُطلّ علينا شهر جديد يحمل معه أحداثه ومتغيراته الحياتية، فتتغيّر الحياة، ويختلف مذاق الأشياء بها، فكلّ يوم يأتي ببشرى جديدة وأمل متجدّد، والحياة فرص، جدير بنا استغلالها، وجعلها في صالحنا.

لذا، تعرّفي على ما يخبئه لكِ برجكِ في شهر يوليو، لتستعدّي للحظ، فتفتحي له باب حياتكِ، بحسب علماء الفلك.

الحمل: 21 مارس- 20 أبريل

لا ترفضي سماع آراء الآخرين، أو أخذ مشورتهم في حلّ مشاكلكِ، فقد يستطيع أحد منهم تقديم الحلول العملية المجدية، قد تكونين غاضبة من أدائكِ السابق، بالنسبة للعمل واللياقة البدنية، لكن ما زالت الفرصة سانحة أمامكِ، للعمل من أجل المستقبل بفكر جديد ورؤية منفتحة.

الثور: 20 أبريل- 20 مايو

سيعمل خسوف القمر أواخر الشهر، على مساعدتكِ لإدارة الوقت، ما يجعلكِ تنجزين مهامًا أكثر، وبالتالي ستعتمدين على مهاراتكِ وخبرتكِ، فلستِ محتاجة للاعتماد على ذوي الخبرة بعد الآن، سيكون النجاح حليفك في العمل فانطلقي بثقة وقوة.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

سيمنحكِ كسوف الشمس في اليوم 12 من هذا الشهر، الرغبة في التواصل مع من تثقين بهم، وستجنين أرباحًا هائلة، وستوفرين المزيد من الوقت والجهد والمال، ما يعزز من تركيزكِ على هواياتكِ وإبداعاتكِ، وعلى صعيد العمل فالنجاح رفيقكِ. كذلك سيحثّكِ خسوف القمر يوم 27 على السفر، وتعلّم أشياء جديدة، كوني أكثر مرونة، فقد يؤثّر تراجع عطارد في يوم 26 على إعادة ترتيب أولوياتكِ وخططكِ.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

ستهتمين بصحتكِ أكثر من أي وقت مضى، وتعرفين الطرق المثلى لتدليل نفسكِ وتلبية احتياجاتكِ، بفضل تأثير كسوف الشمس في أول الشهر، أما في نهايته، فستنفجر طاقتكِ الإبداعية وتتوقين لاكتشافها، لا تقارني نفسكِ بمن حولكِ من الأشخاص الناجحين، فلكلّ شخص ما يميّزه عن الآخرين.

الأسد: 23 يوليو - 24 أغسطس

سيضفي كوكب الزهرة، وهو كوكب الحب والمال، السعادة في الحب فلا تفرطي في مشاعرك، استعدي لتغيرات جذرية في العائلة، فستأتي البشرى بما تنتظرونه منذ زمن طويل، واستعدّي لبعض المتغيّرات الحياتية، سواء في الحبّ، أو العمل، واعلمي أنه أمر طبيعي فهي الحياة في النهاية.

العذراء: 24 أغسطس- 22 سبتمبر

ربما تنشغل صديقتك المقربة عنكِ الفترة القادمة، ما يخلق بعض الفراغ في حياتكِ، لكنها فترة مؤقتة وستتعرفين على صديقة جديدة، تملأ هذا الفراغ وتعوّضكِ عن غيابها، أما في العمل فستتمكنين من إنجاز مهام أكثر، وستجدين طريقة جديدة، توازن بين حياتكِ العملية والأسرية، والتمتع بالسفر.

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

ستعيدين التفكير في العمل مرة أخرى، وتبحثين عن ما تجدين فيه نفسكِ ويحقّق طموحاتكِ، ربما يؤثّر كوكب المشترى على الإنفاق والموارد المالية، فلا تبخلي على نفسكِ، واستعدي لقضاء وقت ممتع مع صديقاتكِ.

العقرب: 23 أكتوبر- 21 نوفمبر

ستشعرين بالأمان والسلام الداخلي، بفضل كسوف الشمس في أوائل الشهر، وستتوطد علاقتك بأصدقائكِ بدءًا من اليوم العاشر، ربما تتغيّر وجهة نظركِ للحياة، وتكثر تساؤلاتكِ عن مساراتها. اطمأني أنت بخير وتسيرين على الطريق الصحيح.

القوس: 23 نوفمبر - 21 ديسمبر

اسألي نفسكِ، هذا السؤال بصدق، هل أنتِ راضية عن عملك، أم أنّ ما تحتاجين إليه هو المال فقط؟ لأنكِ على وشك تغيّرات عملية هامة بعد اليوم العاشر من هذا الشهر، فكري بعمق واكتشفي نفسكِ من جديد، ستدخل الشمس في برج الأسد يوم 22، ما يمنحكِ طرقاً جديدة للتخطيط للسفر والاستكشاف.

الجدي: 22 ديسمبر- 19 يناير

هل فكرتِ في خطتك السنوية، وحددت أهدافكِ وعملتِ على إنجازاها؟ سيسلّط كوكب الزهرة الضوء على مشاريعكِ وخططكِ، وحثّكِ على مشاركة أفكاركِ مع شخص ما، يجعلك تغيرين رأيك في الثقة والناس، وتتحررين من الخوف والترقّب، وتنطلقين في الحياة بقلب من حديد.

الدلو: 20 يناير - فبراير 18

لعلك تتساءلين، من أين أبدأ؟ حسنًا بدايتكِ الحقيقية في الاهتمام أكثر بصحتكِ، والبحث عن أشياء جديدة، تضخ دماءً جديدة في شرايين حياتكِ الروتينية، وسيمنحكِ خسوف القمر يوم 27 ، الرغبة في الدفاع عن نفسكِ وحريتكِ. أنتِ تعرفين مقدار نفسكِ جيدًا، فلا تهتمي بمعرفة رأي الآخرين.

الحوت: فبراير 19- مارس 20

حان الوقت لممارسة هواياتكِ القديمة، وتعوّضي ما فاتكِ من مُتع الحياة، اهتمي بكل شيء ونفسكِ أولّ وأهمّ هذه الأشياء، ولا تكترثي ببعض الأشياء فهي لا تفيدكِ، ولن تجني من ورائها نفعًا ولا ضرًا، سيساعدكِ خسوف القمر يوم 27 ، على رؤية بعض الأمور الصغيرة في حياتكِ، التي تدمرينها دون وعي منكِ، أعرفي قيمة نفسكِ وتصرفاتكِ، فأنتِ المسؤولة في النهاية.

اترك تعليقاً