أبراج

بحسب برجكِ.. هكذا يُغيّر "اكتمال القمر" مجرى حياتكِ

بحسب برجكِ.. هكذا يُغيّر "اكتمال ال...

بحسب رأي خبراء الفلك، يكتمل القمر في 28 من الشهر الميلادي، ويسبب تغيّرات كبيرة في حياة الأبراج، ويؤثّر على قوتهم الروحية وطريقتهم في إدارة حياتهم، وخلق الإرادة والتصميم، وتقوية العزم والثبات، وغيرها من التغيرات الأخرى. فكيف يتأثر برجكِ باكتمال القمر؟ الحمل: 21 مارس - 19 أبريل أنتِ بحاجة لتوجيه طاقتكِ نحو العمل المتواصل، لتعوضي الخسائر في الأشهر الماضية، وستتحول مسارات حياتكِ وسمات شخصيتكِ، نحو الشجاعة وتحمُّل المسؤولية بقوة وصلابة، وستلمسين تغيّرات مهنية وعائلية مهمّة وإيجابية. الثور: من 20 أبريل - 20 مايو ستتغيّر فلسفتك في الحياة، وستجدين متعتكِ في السفر والتغيّر، وسيتيح لكِ اكتمال القمر الفرص بشكل كبير، للتغيرات الجذرية

بحسب رأي خبراء الفلك، يكتمل القمر في 28 من الشهر الميلادي، ويسبب تغيّرات كبيرة في حياة الأبراج، ويؤثّر على قوتهم الروحية وطريقتهم في إدارة حياتهم، وخلق الإرادة والتصميم، وتقوية العزم والثبات، وغيرها من التغيرات الأخرى.

فكيف يتأثر برجكِ باكتمال القمر؟

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

أنتِ بحاجة لتوجيه طاقتكِ نحو العمل المتواصل، لتعوضي الخسائر في الأشهر الماضية، وستتحول مسارات حياتكِ وسمات شخصيتكِ، نحو الشجاعة وتحمُّل المسؤولية بقوة وصلابة، وستلمسين تغيّرات مهنية وعائلية مهمّة وإيجابية.

الثور: من 20 أبريل - 20 مايو

ستتغيّر فلسفتك في الحياة، وستجدين متعتكِ في السفر والتغيّر، وسيتيح لكِ اكتمال القمر الفرص بشكل كبير، للتغيرات الجذرية في العمل والدراسة والأفكار، وحتى المستقبل ستتغير وجهة نظركِ، وتنظرين إليه بشكل أشمل.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

قد تواجهكِ بعض المشاكل المالية، لذا اعملي على حلّ الخلافات، وتسوية النزاعات بشكل وديّ، سيختبر اكتمال القمر ثقتكِ في نفسك، للمضي قدمًا نحو تطوير مهاراتكِ، والتواصل المنفتح مع الجميع، ما يساعدكِ على استقرارك العاطفي والمهني.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

يسلط اكتمال القمر الضوء على علاقاتكِ، ويحقق التوازن بين احتياجاتكِ العاطفية ومتطلبات الآخرين واحتياجاتهم. أمّا عن التغيّرات المنتظرة، فستكون على الصعيد المهني والشراكة والمشاريع التجارية.

الأسد: 23 يوليو - 23 أغسطس

حان الوقت للاهتمام بنظامكِ الغذائي، والتركيز على الرياضة، وإجراء الفحوصات الطبية، هذه المرحلة من أهم المراحل في حياتكِ، لذلك ابحثي عن وظيفة مختلفة تحقّق طموحاتكِ، فسيركّز القمر المكتمل على النواحي الصحية والمهنية في حياتكِ.

العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

ركزي على الجانب الإبداعي في شخصيتكِ، وابتكري الحلول للأزمات النفسية والعاطفية، تمتعي بحياتكِ وامنحي أحباءكِ مساحة كافية من اهتمامكِ، وسيغيّر القمر المكتمل من إبداعاتكِ وهواياتكِ، ونظرتكِ للحب والرومانسية.

الميزان: - 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

سيؤثّر اكتمال القمر على حياتكِ العائلية، وستطرأ بعض التغيرات الإيجابية لتسهيل الأمور، وجعلها أكثر بساطة، وستنقشع الغمامة لا محالة، فالسعادة العائلية ستأتي بعد طول انتظار.

العقرب: 24 أكتوبر- 23 نوفمبر

 

غيري من أسلوبكِ في التفكير وطريقة تفاعلك مع الآخرين، عبّري عن مشاعركِ المكبوتة فقد جاء وقتها، وجّهي طاقتكِ نحو التواصل والرحلات، وسيساعدكِ اكتمال القمر، على تقوية علاقاتكِ بالآخرين وتنميتها.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

حان الوقت للمضي قدمًا نحو العمل الجاد، والبدء في مشروعات جديدة، وسيحمل لك القمر المكتمل بعض المفاجآت السارّة، من أهمها التغيّرات المالية.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

 

حان الوقت لاتخاذ القرارات الصائبة، ستتحوّل حياتكِ نحو الأفضل، طوري من ذاتك، وسيساعدكِ القمر على ذلك، وسيغيّر من وجهة نظرتكِ، وحُكمكِ على الأمور.

الدلو: 21 يناير - 18 فبراير

سيغيّر القمر من بعض الأحداث، الخارجة عن المألوف وغير المتوقعة، ابتعدي عن كل ما يؤلمكِ وينشر الطاقة السلبية في حياتكِ، وانتبهي للأعداء المتوارين وراء الابتسامة المزيفة، وركّزي على الأنشطة والانطلاق.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

سترتبطين بصداقة قوية ستغير مجرى حياتكِ، ما يجعلك تتحرّكين في الاتجاه الصحيح، وستتغلّبين على أحزانكِ وتوتركِ، بفضل انطلاق هذه الصداقة في حياتكِ، ركزي على العلاقات الاجتماعية، والصداقات الجديدة.

اترك تعليقاً