أبراج

برجك الفلكي يحدد الحذاء الأمثل لكِ!

برجك الفلكي يحدد الحذاء الأمثل لكِ!

ترتبط الأبراج بمختلف نواحي الحياة، من حب وعمل إلى الصحة وحتى الموضة والأزياء، حيث يمكنكِ الاستعانة بها لاختيار الأنسب لكِ أو لمعرفة ما تخبئه لكِ النجوم. والآن، تقدم لكِ خبيرة الأبراج وعلم الفلك ميشيل برينتيس من مجلة "هوروسكوب"، مجموعة رائعة من الأحذية، وقد اختارت الأفضل منها لكِ والتي تتناسب مع برجك: الحوت صندل جذاب ومُميز من "سوفت سيراوندينجز"، يتميز بتصميم ناعم وأنيق، إذ تزينه هذه النجمة الفضية المتلألئة التي تعبر عن روحك المُحبة للبحار والمحيطات. الدلو أكملي إطلالاتكِ بذلك الحذاء الفلات الأنيق الذي يتميز ببساطة تصميمه من "فرينش سول"، فبالإضافة إلى تصميمه ولونه الأسود الكلاسيكي، منحته القلوب الفضية لمسة عصرية

ترتبط الأبراج بمختلف نواحي الحياة، من حب وعمل إلى الصحة وحتى الموضة والأزياء، حيث يمكنكِ الاستعانة بها لاختيار الأنسب لكِ أو لمعرفة ما تخبئه لكِ النجوم.

والآن، تقدم لكِ خبيرة الأبراج وعلم الفلك ميشيل برينتيس من مجلة "هوروسكوب"، مجموعة رائعة من الأحذية، وقد اختارت الأفضل منها لكِ والتي تتناسب مع برجك:

الحوت

صندل جذاب ومُميز من "سوفت سيراوندينجز"، يتميز بتصميم ناعم وأنيق، إذ تزينه هذه النجمة الفضية المتلألئة التي تعبر عن روحك المُحبة للبحار والمحيطات.

الدلو

أكملي إطلالاتكِ بذلك الحذاء الفلات الأنيق الذي يتميز ببساطة تصميمه من "فرينش سول"، فبالإضافة إلى تصميمه ولونه الأسود الكلاسيكي، منحته القلوب الفضية لمسة عصرية خاصة.

الميزان

تلك الودجز الأنيقة والناعمة من ليلي بوليتزر، ستضفي جاذبية لا تُقاوم لإطلالتكِ، وتتناسب مع مناسباتك الليلية والنهارية أيضًا.

الثور

تحبين الشعور بالراحة والأشياء الرومانسية مثل الزهور، وهذا الحذاء الرياضي المميز ذا التصميم والألوان المنعشة من "ترينا توركس X سيفيز"، سيبدو رائعًا مع مختلف القطع، من البنطلونات إلى التنانير.

الحمل

هذا الحذاء من "كاليستو" يناسب شخصيتك العملية والحازمة، كما أنه يتميز بتصميم عصري ومريح، فلا تفوتيه.

الجدي

تقدم لكِ "غوتشي" ذلك التصميم المميز الذي يناسب شخصيتكِ المحبة للكلاسيكية، وقد تميز بنقشة الزهور الرقيقة التي أضافت إليه النعومة.

الجوزاء

مهووسة بكل ما هو جديد بالموضة، وتحرصين على مواكبة أحدث الصيحات، وهذا الحذاء الجذاب من "بيتسي جونسون"، يتميز بنقشة البولكا دوت مع السيور التي تعانق قدميكِ وقطع الأحجار الكريمة المفعمة بالألوان ذات الشُرابات، والتي أضفت روح الجرأة على التصميم.

سرطان

حذاء فضي بسيط وأنيق من "بلومينغديلز"، يعبر عن شخصيتك الكلاسيكية بنعومة، مع توفير الراحة والأناقة إلى إطلالتك.

الأسد

حذاء جريء ولافت للأنظار مثل شخصيتكِ، تقدمه لكِ ماركة "مايكل كورس" البارزة، يتميز بلونه الأسود اللامع، والكعب الرفيع الجريء مع فتحة صغيرة عند الأصابع.

القوس

لا تفوتي ذلك الحذاء من "بي سي جي بي"، فهو يتميز بنقشة جلد النمر الرائجة جدًا، بالإضافة إلى تصميمه من الشمواه الأنيق.

العذراء

لستِ مهووسة بالموضة وتحبين التصاميم العملية والمريحة، وهذا ما تقدمه لك ماركة "فري بيبول X فاريلروبين ميلي"، في ذلك الصندل المريح ذي التصميم العصري، والذي يتميز بأربطة قابلة للتعديل.

العقرب

تحبين الجرأة والتصميمات اللافتة للنظر، وتعتبرين من أكثر الأبراج جاذبية، وهذا الحذاء المميز من "زابوز" هو الأنسب لكِ، إذ يتميز بكعب جذاب لا يُقاوم.

اترك تعليقاً