أبراج

من الحمل إلى الحوت.. ماذا يخبئُه لكِ برجكِ هذا الأسبوع؟

من الحمل إلى الحوت.. ماذا يخبئُه لك...

محتوى مدفوع

نحرص دائمًا على إطلاعكِ على ما يخبئه لك برجكِ كل أسبوع، ولأنكِ شغوفة بهذا العلم المُثير، وتتلهفين لمعرفة خباياه وأسراره، أسرعي الخطى لتعرفي على ما يداريه عنكِ برجكِ هذا الأسبوع من 25 يونيو إلى 1 يوليو، بحسب توقعات خبراء الفلك. الحمل: 21 مارس- 19 أبريل لا تضيعي وقتكِ وطاقتكِ في الاهتمام بالأمور العابرة، وركزي على حل المشاكل العالقة بالنظر للتفاصيل الصغيرة الغائبة عن عقلكِ وتفكيركِ، وأعدي العدة لتحقيق هدفك بقوة وعزم، واطمئني فالنجاح رفيقك هذا الأسبوع. الثور: 20 أبريل - 20 مايو قد تقيسين نجاحكِ بالتعامل في الأمور المادية بشكل مختلف، لكنكِ رومانسية حالمة، فلا تضيعي جاذبيتكِ وتمتعي بوقتك مع

نحرص دائمًا على إطلاعكِ على ما يخبئه لك برجكِ كل أسبوع، ولأنكِ شغوفة بهذا العلم المُثير، وتتلهفين لمعرفة خباياه وأسراره، أسرعي الخطى لتعرفي على ما يداريه عنكِ برجكِ هذا الأسبوع من 25 يونيو إلى 1 يوليو، بحسب توقعات خبراء الفلك.

الحمل: 21 مارس- 19 أبريل

لا تضيعي وقتكِ وطاقتكِ في الاهتمام بالأمور العابرة، وركزي على حل المشاكل العالقة بالنظر للتفاصيل الصغيرة الغائبة عن عقلكِ وتفكيركِ، وأعدي العدة لتحقيق هدفك بقوة وعزم، واطمئني فالنجاح رفيقك هذا الأسبوع.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو

قد تقيسين نجاحكِ بالتعامل في الأمور المادية بشكل مختلف، لكنكِ رومانسية حالمة، فلا تضيعي جاذبيتكِ وتمتعي بوقتك مع الشريك، فالحياة لا تقتصر على العمل فقط.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

تحتاجين لإعادة التخطيط وتغيير الأفكار، وحان الوقت للنظر للأمور المادية بعين الاعتبار، جددي مشاريعك بالدخول في مجالات جديدة، ولا تضيعي مالك على الأشياء التافهة.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

لا مانع من التطلع لآفاق جديدة لتحقيق أهدافكِ، ابتعدي عن النمطية والتقليدية، فالمغامرة مطلوبة أحيانا، ستجدين مصدر الإلهام العاطفي منتصف الأسبوع، لتوطدي علاقتك بالشريك أكثر من أي وقت مضى.

الأسد: من 23 - 23 أغسطس

تحلي بالصبر حتى تنعمي بالسلام مع زملائكِ، ولا تتركي المجال للشحناء والبغضاء، وتذكري أن سعادتك في الحب، فلا تغلقي في وجهه أبواب قلبك.

العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

لا تسمحي للقلق والاكتئاب بالتسلل لحياتك، قد تفاجئين بتعكر مزاجك بداية الأسبوع، فعليك بالهدوء والاتزان العقلي والفكري، تجدين سعادتك في الاختلاء بنفسك، فلا مانع من ذلك، طالما ستتوصلين للحلول الصائبة في النهاية.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

أنتِ بحاجة للحذر فقد تواجهين بعض الصراعات لأسباب غير متوقعة هذا الأسبوع، لذا هدئي من روعكِ فكل شيء سيكون على ما يرام، تجنبي الحجج والمناقشات غير المجدية، ولا تشتتي انتباهك بالأمور التافهة، وابحثي عن مصدر للإلهام يغير من نمط حياتك.

العقرب: 24 أكتوبر-22 نوفمبر

قد تتورطين في مشاكل مالية خلال الأسبوع، لكن اطمأني فسيحسم الأمر لصالحك، بفضل الحظ الذي يحالفكِ، وسيمد لك شريككِ يد العون وينقذكِ منها، هناك المزيد من الفرص لفعل كل ما يدور في خلدك، فقط تحدثي عن آمالكِ ومخاوفكِ مع الشريك، وستجدين الراحة والطمأنينة.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

آن الأوان للتحليق عاليًا بأجنحة السعادة، فهذا الأسبوع من أفضل أيام حياتك على الإطلاق، والمستقبل المشرق يناديك فلبي نداءه بشجاعة وقوة.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

أنت خبيرة علاقات ومفاوضة ماهرة، لذا ستسير الأمور وفقًا لخططكِ الموضوعة، لديكِ بمقدرة فذة في تغير الأوضاع لصالحكِ، تمتلكين مقاليد الأمور وتتحكمين في نفسك باقتدار، ابدعي في هذا الأسبوع فهو فرصة جيدة لإطلاق إبداعاتك.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

تعلمي من ماضيك ولا تصدقي الوعود الكاذبة مجددًا، ولا تسمحي للفوضى بالدخول لحياتك العملية، كوني هادئة وتعاملي مع المشاكل بحيطة وحذر.

الحوت: 19 فبراير- 20 مارس

قد تواجهين بعض الأمور المزعجة هذا الأسبوع، لكنك قادرة على تخطي الصعاب باحترافية عالية، اصبري ولا تتعجلي الأشياء فكل شيء بأوان، ستسمعين أخبارًا سارة لم تكن متوقعة، فاستعدي للحظ والسعادة.

اترك تعليقاً