أبراج

تنتمينَ لهذه الأبراج؟ إذن ستمرّ عليكِ لحظات صعبة هذا الأسبوع!

تنتمينَ لهذه الأبراج؟ إذن ستمرّ علي...

تحمل تنبؤات الفلك، الأخبار السارّة، وقد تحمل معها أحداثًا مؤسفة، وصاحبات هذه الأبراج، قد يتعرضنَ لمواقف سيئة، من 20 يونيو حتى 27، من الشهر ذاته. الحمل: 21 مارس - 19 أبريل تحتاجين لليقظة والتروّي، قبل اتخاذ القرارات، والبحث عن آفاق جديدة، تستوعبين بها طاقتكِ ومشاعركِ الثورية. اطفئي نار العدوانية بالحبّ والكلمة الحلوة، ولا تفقدي أعصابكِ، أو تسمحي لأتفه الأمور، باستفزازكِ، كي تتجنّبي الفوضى، والتوتّر هذا الأسبوع. الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر حدّدي أولوياتكِ واحتياجاتكِ أولاً، ثقي بنفسكِ وحدسكِ، ولا تسمحي للتشويش والاضطراب بالتسلل لحياتك، فيؤثّر على أحبائك والمحيطين بكِ، وتأكّدي من أهميتكِ بحياتهم، فهم يستمدّون طاقتهم منكِ. أنت قادرة على

تحمل تنبؤات الفلك، الأخبار السارّة، وقد تحمل معها أحداثًا مؤسفة، وصاحبات هذه الأبراج، قد يتعرضنَ لمواقف سيئة، من 20 يونيو حتى 27، من الشهر ذاته.

الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

تحتاجين لليقظة والتروّي، قبل اتخاذ القرارات، والبحث عن آفاق جديدة، تستوعبين بها طاقتكِ ومشاعركِ الثورية. اطفئي نار العدوانية بالحبّ والكلمة الحلوة، ولا تفقدي أعصابكِ، أو تسمحي لأتفه الأمور، باستفزازكِ، كي تتجنّبي الفوضى، والتوتّر هذا الأسبوع.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

حدّدي أولوياتكِ واحتياجاتكِ أولاً، ثقي بنفسكِ وحدسكِ، ولا تسمحي للتشويش والاضطراب بالتسلل لحياتك، فيؤثّر على أحبائك والمحيطين بكِ، وتأكّدي من أهميتكِ بحياتهم، فهم يستمدّون طاقتهم منكِ. أنت قادرة على تخطّي الصعاب مهما كانت، فقط، تحلِّي بالثقة والثبات.

العقرب: 24 أكتوبر- 24 نوفمبر

لا وقت لتضارب الأفكار، خاصة في القضايا المصيرية وتوابعها الخطيرة، نظِّمي أفكاركِ، وضعي ثقتكِ عند من يستحقها، فكثير هم من يستحقون ثقتكِ، فقط استمعي لهم، وافهمي وجهات نظرهم. استخدمي غرائزكِ الفطرية في تحديد العقبات، وخطِّطي لاجتيازها دون خسائر، ولا تحصري نفسكِ بين توقعات الآخرين، وما تستطيعين تحقيقه، استعمي لصوت العقل، واجعليه النور، الذي يضيءُ لكِ الطريق.

اترك تعليقاً