أبراج

إذا كنتِ من هذه الأبراج.. فالحظ والسعادة بانتظارك هذا الأسبوع!

إذا كنتِ من هذه الأبراج.. فالحظ وال...

محتوى مدفوع

عندما يتسلح الإنسان بالأمل والتفاؤل، يستطيع التغلب على كل المحن، ويواجه المتاعب والمنغصات بصدر رحب، ويتحلى بالروح الإيجابية ويمضي قدمًا في حياته. تتغير الأيام وتأتي بأمورها ومتغيراتها، فاليوم ليس أشبه بالبارحة، والماضي لا يشبه الحاضر، ولا يكون دليلاً على المستقبل. لذا سنطلق معك اليوم دعوة للتفاؤل، تنير لك طريق الحياة بشعاع الأمل، وتزين دروب الأحزان بشموع السعادة والامتنان، وإذا كنت من الأبراج تالية الذكر، فسيحالفك الحظ ويكون رفيقك هذا الأسبوع (من 13 يونيو إلى 20 يونيو 2018). يبشرك علماء الفلك، بدخول القمر الجديد إلى الكوكب المسيطر على برجك، وبالتالي سيدق الحظ بابك، فاستعدي وافتحي له باب حياتك على مصراعيه. الجوزاء:

عندما يتسلح الإنسان بالأمل والتفاؤل، يستطيع التغلب على كل المحن، ويواجه المتاعب والمنغصات بصدر رحب، ويتحلى بالروح الإيجابية ويمضي قدمًا في حياته.

تتغير الأيام وتأتي بأمورها ومتغيراتها، فاليوم ليس أشبه بالبارحة، والماضي لا يشبه الحاضر، ولا يكون دليلاً على المستقبل.

لذا سنطلق معك اليوم دعوة للتفاؤل، تنير لك طريق الحياة بشعاع الأمل، وتزين دروب الأحزان بشموع السعادة والامتنان، وإذا كنت من الأبراج تالية الذكر، فسيحالفك الحظ ويكون رفيقك هذا الأسبوع (من 13 يونيو إلى 20 يونيو 2018).

يبشرك علماء الفلك، بدخول القمر الجديد إلى الكوكب المسيطر على برجك، وبالتالي سيدق الحظ بابك، فاستعدي وافتحي له باب حياتك على مصراعيه.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

استعدي لدفعة قوية تبث الأمل والحماس في نفسك، بفضل تأثر كوكبك بالقمر الجديد، وستتحول حياتك للأفضل، وتتحقق كل ما تصبو إليه نفسك، وما تنتظرينه منذ سنوات طوال، وستكونين أكثر قدرة على التعبير عن النفس، ما ينعكس على حضورك وإطلالتك، فتحلي بالمرونة حتى تنعمي بهذه التغيرات.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

صدقي حدسك الذي لا يخطئ أبدًا، فسينطلق عطارد في برجك يحمل معه السعادة والهناء، فلا تترددي في إحياء التواصل العميق مع أحبائك مرة أخرى، وسيلهمك كوكب أورانوس بالطاقة الايجابية على الصعيد العاطفي، وبدورك ستلهمين الآخرين بالأمل والمحبة.

برج الدلو: 21 يناير-18 فبراير

اطلقي لإبداعاتك العنان فقد حان وقتها، ولا تخشي الدخول في المشاريع الجديدة، فالحظ رفيق دربك هذا الأسبوع، في المقابل توخي الحذر بشأن دخولك في بعض الصراعات والنزاعات العائلية، واطمأني فستتجاوزين كل الصراعات بفكرك الثاقب، وشخصيتك المميزة وما تمتلكينه من كاريزما وحضور.

اترك تعليقاً