أبراج

تعرفي ما إذا كان برجك يمنحك صفات الرضا والقناعة

تعرفي ما إذا كان برجك يمنحك صفات ال...

محتوى مدفوع

يشير خبراء الفلك إلى أن صفات القناعة والرضا يتميز بها بعض الناس دون غيرهم، بفضل برجهم الذي يمنحهم هذه السمات الجميلة. وهنا يمكنك التعرف ما إذا كان برجك ضمن هذه الأبراج: الثور: من 20 إلى 20 مايو قنوعة راضية، تسعدك أقل الأشياء وترضيك أبسط الكلمات، لا تكترثين للمصاعب والسلبيات، تقبلين الحياة كما هي ولا تغرك القصور والحياة المترفة، تدركين أن السعادة لا تدوم، ولا بد لها من نهاية، لذا تتأهبين دائما للأمور السيئة، ولا تجعليها تقف عقبة في طريقك. الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر تبحثين في الحياة عن الجانب المشرق، تنظرين للنور ولا يهمك الظلام، تقدرين لحظات الحب ولا

يشير خبراء الفلك إلى أن صفات القناعة والرضا يتميز بها بعض الناس دون غيرهم، بفضل برجهم الذي يمنحهم هذه السمات الجميلة.

وهنا يمكنك التعرف ما إذا كان برجك ضمن هذه الأبراج:

الثور: من 20 إلى 20 مايو

قنوعة راضية، تسعدك أقل الأشياء وترضيك أبسط الكلمات، لا تكترثين للمصاعب والسلبيات، تقبلين الحياة كما هي ولا تغرك القصور والحياة المترفة، تدركين أن السعادة لا تدوم، ولا بد لها من نهاية، لذا تتأهبين دائما للأمور السيئة، ولا تجعليها تقف عقبة في طريقك.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

تبحثين في الحياة عن الجانب المشرق، تنظرين للنور ولا يهمك الظلام، تقدرين لحظات الحب ولا تجعليها تفوتك مهما حدث، لا تلتفتين للفشل ولا يعرقل نجاحك، فأنت حتما ستحققين النجاح وتصلين لهدفك مهما احاطته بالأشواك.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

قلبك الطيب تسعده الكلمة الرقيقة والمشاعر الجياشة، يسعدك رؤية نظرة الحب في عيون الناس من حولك، تحاولين جاهدة لاسعاد أحبائك، ولا تنتظرين المقابل، فقد يجعلك تصرف بسيط، الشعور بأنك تملكين الدنيا بحذافيرها.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

تكمن سعادتك في جلوسك مع أحبائك، تتمتعين بقلب دافئ حنون، يسعده اللفتة الرقيقة، والابتسامة الراضية، لا تسمحي للغضب والحزن أن يعكر صفوك، وتركزين فقط على الجانب الايجابي، أما السلبي فلا يأخذ حيز من تفكيرك.

 

العذراء: 23 سبتمبر- 24 أغسطس

تمنحك قدرتك على التركيز في التفاصيل الصغيرة، ابتكار الحلول وتقدير الأمور ووضعها في نصابها الصحيح، تؤمنين بأن الحياة لا تتعدى الخطوات، لذا تعرفين طريقك جيدا، وتحسبين لخطواتك القادمة بحكمة وتقيظ، وتنظرين للمستقبل بالبصر والبصيرة، وهو ما يميزك ويزيد من قدرتك على المضي قدما للأمام.

الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

تنتصرين على الحزن بالأمل والتفاؤل، تهيمين في عالمك الصغير بقلب راض ونفس قنوعة، تقابلين الاساءة بالإحسان، ترين الجمال في كل شيء، لأنه نابع من داخلك، فصدق فيك قول الشاعر، كن جميلا ترى الوجود جميلا.

اترك تعليقاً