أبراج

بينها العقرب.. أبراج يمكن أنْ تضحّي بالصداقة من أجل الحبّ

بينها العقرب.. أبراج يمكن أنْ تضحّي...

عند الوقوع في الحب والدخول في علاقة، قد تتأثر صداقاتك وعلاقاتك الاجتماعية الأخرى دون قصد، ولكن هل تعلمين أنّ هناك بعض الأبراج لديها استعداد للتضحية بأصدقائها من أجل الحب؟ نعم، وذلك ما ستعرفينه من خلال مجلة "بولد سكاي": العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر عندما تقع فتاة العقرب في الحبّ، تكون جدية بشأن علاقتها وتصبح كل حياتها تتمحور حول هذه العلاقة، حيث تبذل كل ما في وسعها لجعل العلاقة ناجحة، ما يجعلها تتجاهل أصدقاءها. السرطان: 21 يونيو -22 يوليو السرطان برج عاطفي للغاية، وعندما تقع صاحبته في الحب، تحب من كل جوارحها، وعلى الرغم من أنها تقدر صداقاتها، إلا أنّ حياتها

عند الوقوع في الحب والدخول في علاقة، قد تتأثر صداقاتك وعلاقاتك الاجتماعية الأخرى دون قصد، ولكن هل تعلمين أنّ هناك بعض الأبراج لديها استعداد للتضحية بأصدقائها من أجل الحب؟

نعم، وذلك ما ستعرفينه من خلال مجلة "بولد سكاي":

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

عندما تقع فتاة العقرب في الحبّ، تكون جدية بشأن علاقتها وتصبح كل حياتها تتمحور حول هذه العلاقة، حيث تبذل كل ما في وسعها لجعل العلاقة ناجحة، ما يجعلها تتجاهل أصدقاءها.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

السرطان برج عاطفي للغاية، وعندما تقع صاحبته في الحب، تحب من كل جوارحها، وعلى الرغم من أنها تقدر صداقاتها، إلا أنّ حياتها العاطفية يمكن أنْ تطغى على حياتها الاجتماعية، وعلاقتها بأصدقائها.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

مشاعرك صادقة جدًا عندما تقعين في الحب وتدعين عواطفك تسيطر عليكِ، وتركزين على حياتك العاطفية بشكل كبير جدًا، ما يجعلك تخفقين في الاهتمام بأصدقائك.

الحوت: 19 فبراير-20 مارس

رومانسية جدًا وحالمة، وفي اللحظة التي تعثرين فيها على الحب، تفعلين ما بوسعك للحفاظ على هذا الحب، حتى لو على حساب صداقاتك.

اترك تعليقاً