أبراج

ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنتِ واحدةً من هذه الأبراج‎

ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو...

محتوى مدفوع

عجلة الحياة لا تتوقف عن الدوران، فتارة تحمل معها الحب والسعادة، ثم تختفي السعادة وتخيم الغمائم السوداء تارة أخرى، وهكذا نعيش بين الحزن والفرح، وتتأرجح مشاعرنا بين الحب والفراق، ونضطر لأخذ قرارات صعبة لكنها حتمية، حتى تتصحح الأوضاع وتعود الحياة لمسارها الطبيعي. يكشف خبراء الفلك عن بعض التغيرات الجذرية في حياة بعض الأشخاص، وأنهم سيأخذون قرار الفراق والانفصال في شهر يونيو.. لكن تمهلي قبل قراءة هذه السطور، وتذكري أنها في النهاية توقعات، قد تخطئ وتصيب، فتسلحي بالأمل والإيمان بأن القدر لا يحتاج لتكهنات كي ينفذ، وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطئك لم يكن ليصيبك. الميزان: 24 سبتمبر -

عجلة الحياة لا تتوقف عن الدوران، فتارة تحمل معها الحب والسعادة، ثم تختفي السعادة وتخيم الغمائم السوداء تارة أخرى، وهكذا نعيش بين الحزن والفرح، وتتأرجح مشاعرنا بين الحب والفراق، ونضطر لأخذ قرارات صعبة لكنها حتمية، حتى تتصحح الأوضاع وتعود الحياة لمسارها الطبيعي. يكشف خبراء الفلك عن بعض التغيرات الجذرية في حياة بعض الأشخاص، وأنهم سيأخذون قرار الفراق والانفصال في شهر يونيو.. لكن تمهلي قبل قراءة هذه السطور، وتذكري أنها في النهاية توقعات، قد تخطئ وتصيب، فتسلحي بالأمل والإيمان بأن القدر لا يحتاج لتكهنات كي ينفذ، وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطئك لم يكن ليصيبك.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

أنت مثالية مكتملة العقل نافذة البصيرة، تتخطين المشاكل وتهزمينها بكل قوة وكبرياء، لكن قد تحدث بعض التغيرات العاطفية التي لا مفر منها، ما يجعلك تأخذين قرار الانفصال، وتؤثرين الوحدة على الخوض في المعارك الخاسرة.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير

رغم ذكائك واستقلاليتك، لكنك ستواجهين صراعات حقيقية على الصعيد العاطفي، فقد ضحيت بكل شيء، واستنزفت طاقتك بما فيه الكفاية، وطفح الكيل ولم يعد في القوس منزع، لذا ستحتفظين بما تبقى من مشاعرك، وترحلين من حياة شريكك للأبد.

برج العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

أخيرا.. ستهتمين بأصدقائك وحياتك الخاصة، وتضعين هذا الحمل الثقيل عن كاهلك، وآن الأوان للتمرد على كل القيود وتخطين كل الحدود، فقد أعطيت ولم تنالي ما تستحقينه، هذا ما يقوله لسان حالك، فقد نويت الانفصال وانتهى الأمر.

الجدي: 23 ديسمبر- 20 يناير

قد تكوني سجينة لعقلك وحكمتك طول حياتك، وترغبين في التحرر والانطلاق، واكتشاف ذاتك بعيدًا عن الجدران العالية، والأسوار المصفدة، تحتاجين لرحلة خلوية لتتنفسي أريج الهواء النقي، وتبعدي بنفسك عن أي شيء يعرقل مسيرتك، وينغص عليك حياتك.

اترك تعليقاً