أبراج

بحسب برجك.. هذه الصفة تلازمك منذ ولادتك!

بحسب برجك.. هذه الصفة تلازمك منذ ول...

مازلنا نكتشف أسرارًا جديدة عن علم الفلك والأبراج، وتأثيره على شخصية المرء وطباعه بل ويتعدى الأمر لخلق صفات بعينها تلازمه منذ نعومة أظافره، ليأتي اليوم ويمنحنا ميزة جديدة تجعلنا نحلل أنفسنا بشكل أعمق وأفضل، وهي صفات الأجداد التي تتوارثها الأحفاد بحسب أبراجهم. ندعوك اليوم لتنظري لنفسك بشكل مختلف، وتعرفي من أنت منذ ولادتك، وما هي الصفة الملازمة لك بحسب برجك،بحسب خبراء الفلك. برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل: محاربة تتمتعين بشخصية المحارب وتتميزين بالحكمة والمثابرة. تخوضين معارك حياتك بقوة وجلد، ولا مجال للتراجع أو الاستسلام، لا تهربين أبدًا من ساحة المعركة، فأنت تتبعين منهجًا لا هوادة فيه، وهو النصر

مازلنا نكتشف أسرارًا جديدة عن علم الفلك والأبراج، وتأثيره على شخصية المرء وطباعه بل ويتعدى الأمر لخلق صفات بعينها تلازمه منذ نعومة أظافره، ليأتي اليوم ويمنحنا ميزة جديدة تجعلنا نحلل أنفسنا بشكل أعمق وأفضل، وهي صفات الأجداد التي تتوارثها الأحفاد بحسب أبراجهم.

ندعوك اليوم لتنظري لنفسك بشكل مختلف، وتعرفي من أنت منذ ولادتك، وما هي الصفة الملازمة لك بحسب برجك،بحسب خبراء الفلك.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل: محاربة

تتمتعين بشخصية المحارب وتتميزين بالحكمة والمثابرة. تخوضين معارك حياتك بقوة وجلد، ولا مجال للتراجع أو الاستسلام، لا تهربين أبدًا من ساحة المعركة، فأنت تتبعين منهجًا لا هوادة فيه، وهو النصر أو الشهادة.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو: قائدة

من صفات القائد الحزم والرؤية الصائبة، وهي صفات تتوفر في شخصك بالتأكيد، أنت مثال لبنات جيلك، يأخذنك نبراسًا ينير لهن الطريق، ولا تمنعك روح القيادة المسيطرة عليك من التحلي بالنعومة الأنثوية، والاعتراف بفضل من هم السبب وراء نجاحك.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو: معالجة

قلبك الذهبي يتلألأ وينير لأحبابك أينما شاء، لا ترفضين مساعدة الآخرين حتى لو كانت على حساب نفسك، تقدرين مشاعر الآخرين، وتمتلكين القدرة على مداوة الناس ومساعدتهم على تخطي الألم والمعاناة. تنثرين الأمل في نفوس البائسين، وتزرعين المودة في قلوب الحاقدين.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو: دبلوماسية

تمنحك طبيعتك المرنة، التكيف مع الظروف مهما كانت قاسية. ذكية لبقة تقدرين الأمور؛ لديك المقدرة على قراءة ما بين السطور، تعرفين كيف تحولين الأمور لصالحك، وتتمتعين بقدرات تفاوضية رائعة، تؤهلك لتكوني دبلوماسية ناجحة.

الأسد: 23 يوليو - 23 أغسطس: فنانة

عاطفية تفهمين نفسك وتقدرين مشاعرك، حلوة اللسان نقية السريرة، تعرفين هدفك جيدا وتملكين أدوات تحقيقه، تؤثرين في الآخرين لدرجة تجعلهم يرون العالم من خلالك، تشكلين الحياة على طريقتك وتضفين عليها ألوانك.

برج العذراء: 24 أغسطس - 23 سبتمبر: فيلسوفه

لديك عالمك الخاص الذي تضعين عليه لمساتك وأفكارك، تقدرين معتقداتك ولا تقللين من آراء الآخرين، تخلقين حياتك بتفاصيلها وتعيشين بداخلها بنفس قنوعة راضية.

الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر: حكيمة

تحكمين على الأمور بسرعة فائقة، لا تعترفين باللون الرمادي، وبالتالي لا تتحيزين لشيء ما، تؤمنين بالمساواة وأن البشر سواسية، منصفة لأقصى درجة وتدافعين عن الحق بكل قوتك.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر: قاتلة

تحمل شخصيتك النقيضين، فمن يراك للوهلة الأولى يشعر بأنك ملاك برئ، والحقيقة عكس ذلك تماما، أخذت من العقرب لدغته السامة المميتة، لكنك تحاربين من أجل نصرة المظلومين ولا شك في ذلك، وهي ميزة يجهلها الكثيرون عنك.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر: كاتبة ومؤلفة

لديك مواهب متعددة، تطوعين الصعب وتجعلين منه سهلا هينا، خلوقة مبدعة تعيشين في سلام نفسي، حتى وإن كان العالم يغلي من حولك، تنتقين كلماتك بعناية وتهتمين بمخارج الألفاظ، لذا أنت كاتبة ماهرة ومؤلفة مبهرة.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير: الحارس الأمين

تغمرين العالم بحبك وحنانك، ولا تنتظرين المقابل، تحرسين أحبائك بعين ساهرة وتضحية لا مثيل لها، لا تتورعين عن التضحية بنفسك من أجل الآخرين، تعيشين من أجلهم ولا تهتمين بنفسك مطلقًا.

الدلو: 21 يناير - 18 فبراير: ملهمة

أنت مصدر الإلهام للآخرين، تؤثرين فيهم وتدفعينهم للأمام دائما، تبثين الأمل والطمأنينة في نفوس من تقطعت بهم السبل، فأنت الملاذ الآمن للخائفين، والقلب الكبير الذي يسع الكون كله ويفيض.

الحوت: من 19 فبراير - 20 مارس: حالمة

طبيعتك الرومانسية تجعلك ترين العالم من وجهة نظر مختلفة، ترفضين القواعد والتقاليد ولا تلقين لها بالا، تحبين أن يعيش العالم في سلام ووئام، تنبذين العنف وتكرهين الخوض في المعارك الخاسرة.

اترك تعليقاً