أبراج

كيف تؤثر حركة الكواكب "المسيطرة" على حياتك بحسب برجك؟

كيف تؤثر حركة الكواكب "المسيطرة" عل...

محتوى مدفوع

نطلعك اليوم على سر جديد من أسرار علم الفلك، وهو تأثير الكواكب المسيطرة على شخصيتك من خلال برجك، وكيف يمنحك الكوكب المسيطر بعض الصفات التي تغلب على طبعك وتفكيرك. إذا كنت من المولعات بهذا العلم الواسع، اسرعي الخطى لتكتشفي الكوكب الحاكم المسيطر على برجك، بحسب الخبراء.. برج الحمل: المريخ اتخذ الرومان المريخ كإله للحرب، وعُرِف في حضارتهم القديمة بتعطشه للدماء والدمار والمعارك، ووصفوه بأنه محارب ماهر، لذا يمنح مواليد هذا البرج الشجاعة وروح المقاتل والمغامر، وبالتالي يتعاملون مع الحياة وكأنها ساحة للمعركة، ويخوضونها بكل قوة واصرار على الفوز. برج الثور: فينوس هناك امتزاج فريد من نوعه، بين كوكب الحب والمال

نطلعك اليوم على سر جديد من أسرار علم الفلك، وهو تأثير الكواكب المسيطرة على شخصيتك من خلال برجك، وكيف يمنحك الكوكب المسيطر بعض الصفات التي تغلب على طبعك وتفكيرك.

إذا كنت من المولعات بهذا العلم الواسع، اسرعي الخطى لتكتشفي الكوكب الحاكم المسيطر على برجك، بحسب الخبراء..

برج الحمل: المريخ

اتخذ الرومان المريخ كإله للحرب، وعُرِف في حضارتهم القديمة بتعطشه للدماء والدمار والمعارك، ووصفوه بأنه محارب ماهر، لذا يمنح مواليد هذا البرج الشجاعة وروح المقاتل والمغامر، وبالتالي يتعاملون مع الحياة وكأنها ساحة للمعركة، ويخوضونها بكل قوة واصرار على الفوز.

برج الثور: فينوس

هناك امتزاج فريد من نوعه، بين كوكب الحب والمال فينوس، وبين برج الثور الذي يغلب عليه المادية، وهو سر حبك للألوان الهادئة والأصوات الناعمة، والحدائق المزهرة، كما تعشقين الفخامة حتى وإن لم تكوني ثرية، تبحثين دائما عن الأمان، وقد تجدينه في المال أو الجمال، وعرف كوكب فينوس قديما بأنه إله الخصوبة والزراعة، وبالتالي يمنحك الجمال والجاذبية، والاغراء والقوة الجنسية.

برج الجوزاء: عطارد

يمنحك كوكب عطارد اللباقة والقدرة على التحدث بطلاقة، فقد عرف كوكب عطارد قديما بأنه الإله الرسول، لذا تمتلكين القوة الكافية للتعبير عن رأيك ومشاعرك، وهو ما يفسر عمل أصحاب هذا البرج، ككتاب لامعين، وصحفيين ومؤلفين مشهورين، فضلا عن حب السفر والاكتشاف، والتحلي بروح المغامرة.

برج السرطان: القمر

قد تستغربين لأن القمر ليس كوكبا، لكنه يأتي في علم الفلك في المرتبة الثانية بين الكواكب، يتمتع القمر بجانب مضيء وأخر مظلم، وهو السبب وراء الغموض والتعمق في شخصيتك، وتقلب مزاجك بين الفرح والحزن، تفضلين أن تكوني رد فعل لمشاعر الغير، ولا تعبرين عن مشاعرك في المقام الأول، مفهوم الأمومة مختلف كثيرا عندك، لأنه يتأثر بحركة دوران القمر حول الأرض، وبالتالي يكشف مدى تعلقك بأمك.

برج الأسد: الشمس

الشمس هي مصدر الحياة والكوكب الأكثر أهمية لمواليد هذا البرج، وتمنحك الشمس القوة الروحية ودفء المشاعر، دائما ما تتحكمين بمشاعرك وانفعالاتك، طبيعتك العملية تجذبك نحو العمل والنجاح، وتبعدك عن التأمل والتألم، وتمتلكين كل صفات الشمس مثل غمر الأخرين بالدفء والاحتواء، وتحجبين غضبك الناري كي لا تدمري من حولك.

برج العذراء: فينوس

عطارد هو الحاكم الأساسي لبرج العذراء، لكنه يمنحه الابداع والذكاء بقدرة تفوق ما يتمتع به برج الجوزاء، بمعنى منحك القدرة على معالجة الأمور بشكل عقلاني لتطوير البشر، وشحذ مهاراتهم وخدمة الآخرين، وأطلق قديما على حاكم هذا البرج اسم البركان، وكان إله الرومان للبراكين والأعمال المعدنية والحرائق، لذا أنت مبدعة مستقلة، تتمتعين بشخصية قوية وطاقة بركانية.

برج الميزان: فينوس

يضفي عليك كوكب فينوس الرغبة في الحب والانسجام والرومانسية، وتفكرين في الزواج أكثر من أي شيء آخر، تتمتعين بسحر أنثوي وجمال أخاذ، لديك مواهبك الخاصة والتي يغلب عليها روح الفن وجماله، جميلة الروح واسعة الأفق.

برج العقرب: بلوتو

يمنحك كوكب بلوتو القوة والسيطرة، كما أنه المسؤول عن الاضطراب العاطفي والتردد النفسي الذي يسيطر على شخصيتك، متجددة متغيرة ترفضين الروتين والتقليدية، تملكين المقدرة الفذة في التحكم في رغباتك المكبوتة ولا ترى النور إلا إذا سمحت لها بذلك، تعشقين الاكتشاف ومعرفة كل ما يدور حولك.

برج القوس: كوكب المشترى

يبارك كوكب المشترى مواليد هذا البرج، ما يمنحك البركة والحظ الوفير، فضلاً عن حسن النية والأخلاق النبيلة، تتحلين بالمثالية والكرم والنوايا الصادقة، وعلى الجانب الأخر، أنت من عشاق المبالغة والمغالاة في كل شيء، وهو ما يظهر جليًا في القواعد الصارمة التي تضعينها لنفسك وللمقربين منك، كما تسعين لتحقيق العدالة وإنصاف المظلومين.

برج الجدي: كوكب زحل

يمنحك كوكب زحل الحرية وبغض التقيد والفروض، لكنك تفرضين هذه القيود على نفسك؛ حتى تشعري بالرضا التام عن أفعالك وإنجازاتك، قد تفتقرين للثقة في نفسك ويطغى عليك الخوف، تحاربين نفسك من أجل الوصول للقمة، وتعرفين كيف تتحكمين في نفسك وشهواتك.

برج الدلو: أورانوس

لديك القدرة على التنبؤ للمستقبل بشكل مثير، وتعتمدين على حدسك بقوة، شخصية غير تقليدية، تعشق التغير والاختلاف، لا تتقيدين بالتقاليد ولا تجعلينها سجنًا يعيق أحلامك وطموحاتك.

برج الحوت: نبتون

نبتون هو إله البحر في الحضارات القديمة، لذلك تنظرين للعالم بشمولية ووجهة نظر متعمقة، مبدعة لأقصى درجة، شخصية حالمة رومانسية، يغلب عليك الغموض في تعاملاتك مع نفسك والآخرين.

اترك تعليقاً