أصحاب هذه الأبراج.. يقلبون الحقائق ولا يعترفون بذنوبهم!

أصحاب هذه الأبراج.. يقلبون الحقائق ولا يعترفون بذنوبهم!

آمال أحمد

لعلّ كل امرأة قابلت في حياتها أشخاصاً يتّسمون بالعند والمكابرة ولا يعترفون بخطأهم، ولا يعتذرون عن ذنب اقترفوه أبدًا. هؤلاء لا يخجلون من قلب الحقائق والكذب، كي لا يظهرون في خانة المتّهم، أو تنال منهم ألسنة اللائمين.

وفقًا لعلماء الفلك، تلعب الأبراج دوراً بارزاً في حياة هؤلاء الأفراد، تجعلهم يتصرفون بهذه التصرفات غير اللائقة، وتؤثر بالسلب على علاقتهم بالأخرين.

من هذا المنطلق، نكشف لكِ عن طبيعة هؤلاء الأشخاص؛ لتتجنبي مناقشتهم، أو الدخول معهم في جدال، لا طائل من ورائه، بحسب خبراء الفلك..

برج الثور

لا يعترف صاحب برج الثور بخطأه، فهو عنيد لأبعد الحدود، كثير الحجج، ينحاز لرأيه فقط، فهو الصواب الذي لا يحتمل الخطأ؛ لأنه الملاك البريء الذي لا يخطئ أبدًا. يتمتع بالحصانة ضدّ الأخطاء والكمال المطلق، فاحذري من مناقشته في خطأه، لأنها ستكون مهمّة شاقة جداً، ولن تجدي نفعاً معه.

برج الأسد

معتز بنفسه لأقصى درجة، فهو البطل والمنتصر في كل المعارك، لا يتخيل أبدًا وجوده في خانة المخطئين، ودائمًا ما يبحث عن شماعة يعلّق عليها أخطاءه، فهناك حتمًا من دفعه لهذا التصرف الأحمق، وليس هو صاحب النوايا السيئة.

برج العقرب

لا تتوقعي أنْ يعتذر هذا الرجل أبدا، فهو يعرف كيف يخرج من المواقف المحرجة، ويقلب الحقائق لدرجة تشكّين بها في نفسكِ، يستخدم ذكاءه الحاد وقدرته على الاقناع؛ للهروب من هذا المأزق وتلك المواجهات، بل وسيجعلكِ من يعتذر في النهاية.

برج الدلو

لا تضيّعي وقتكِ وتنتظري اعترافه بخطأه، فهو أمر مستحيل المنال، ليس فقط لرفضه المواجهة ومناقشة الأخطاء، ولكنه سيأخذ وقتًا طويلًا، لتملّي أنت وتنسي الموقف من الأساس. يعترف بخطأه من أعماق قلبه، لكنه ثقيل على لسانه،وتعتبر كلمة “أسف” ملغاة تماماً من قاموس حياته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com