أبراج

من الحمل إلى الحوت.. ماذا يخبئه لك برجك هذا الأسبوع؟

من الحمل إلى الحوت.. ماذا يخبئه لك...

محتوى مدفوع

كعادتنا معك دائمًا، نطلعك على تنبؤات علماء الفلك والأبراج، لما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع من الـ 15 من مايو إلى الـ 22 من مايو 2018، لعلك تتخذينه دليلاً ونبراسًا لتحركاتك وخططك المستقبلية، وستعرفين من دعم الكواكب وحركة الشمس لبرجك، ما تخفيه الأيام المقبلة من مفاجآت. برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل لا تترددي في اتخاذ القرارات المؤجلة، وتسوية النزاعات العالقة منذ وقت طويل، وسارعي بتقديم المساعدة لكل من يطلبها منك، فأنت محل ثقة والكل يأخذ بمشورتك. برج الثور: 20 أبريل 20 مايو سيحالفك الحظ هذا الأسبوع، وستجنين أرباحا هائلة بشكل لم يخطر لك على بال، لا تنشغلي بالتفاخر

كعادتنا معك دائمًا، نطلعك على تنبؤات علماء الفلك والأبراج، لما يخبئه لك برجك هذا الأسبوع من الـ 15 من مايو إلى الـ 22 من مايو 2018، لعلك تتخذينه دليلاً ونبراسًا لتحركاتك وخططك المستقبلية، وستعرفين من دعم الكواكب وحركة الشمس لبرجك، ما تخفيه الأيام المقبلة من مفاجآت.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

لا تترددي في اتخاذ القرارات المؤجلة، وتسوية النزاعات العالقة منذ وقت طويل، وسارعي بتقديم المساعدة لكل من يطلبها منك، فأنت محل ثقة والكل يأخذ بمشورتك.

برج الثور: 20 أبريل 20 مايو

سيحالفك الحظ هذا الأسبوع، وستجنين أرباحا هائلة بشكل لم يخطر لك على بال، لا تنشغلي بالتفاخر والتباهي بما أنجزتيه من مهام عن أحبائك، وتذكري أنه قد يتسبب في ابتعادهم عنك، وتجنبي الخوض في العلاقة الحميمة هذا الأسبوع، فقط حافظي على اشتعال شرارة الحب باستمرار.

برج الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

تضطرك بعض الظروف لاتخاذ قرارات مالية مهمة، وستواجهين بعض التحولات المهنية هذا الأسبوع، تجنبي الحدة مع بعض الأشخاص حتى لا ينفضوا من حولك، ستضفي عليك تصرفاتك الطفولية والبراءة المعهودة في شخصيتك، حب الشريك وتعلقه بك أكثر.

برج السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

ستجدين صعوبة ملحوظة في تركيزك وانتباهك، عززي من إبداعاتك واندفعي بقوة نحو العمل وإثبات الذات، استغلي الطاقة الإيجابية الكامنة بداخلك، لتكتشفي مواهبك الفنية وقدراتك المتفجرة.

برج الأسد: 23 يوليو - 23 أغسطس

ستطفو بعض التغيرات المفاجئة على حياتك المهنية، تعاملي بسرعة مع المشاكل المالية المستمرة واعملي على إنهائها، ابحثي عن نفسك وحاولي إرضاءها، وخصصي جزءًا من وقتك لشريكك وأصدقائك.

برج العذراء: 24 أغسطس - 23 سبتمبر

احذري من خطواتك المقبلة وضعيها في اعتبارك، واجهي مشاكلك مع الشريك ولا تهتمي بنقاط الضعف فقط، اقبلي شريكك كما هو وتوخي الحذر في التعامل معه.

برج الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تحتاجين لتغير منهجك في الحياة، والنظر بتعمق لقراراتك وعدم التسرع في اتخاذها، ضعي خططك المستقبلية بعناية شديدة، وابحثي عن الطرق المثلى لتنفيذها، لا تخافي من تجربة الأشياء الجديدة، فالمغامرة مطلوبة أحيانًا.

برج العقرب: 24 أكتوبر - 22 نوفمبر

حان الوقت لتثقي بنفسك وقدراتك، فالأيام القادمة تحمل البشرى والسعادة، فلا داعي للقلق واستمتعي بها قبل فوات الأوان، امنحي السعادة والهناء لمن حولك، وستجنين الرضا والامتنان بعدها.

برج القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

ساعدي نفسك بالإيثار لحل مشاكلك مع الشريك، اعتني به واختلسي من الزمن لحظات حميمية للتقارب وإخماد نار الشوق المشتعلة، اكتشفي نفسك وابحثي عن حلول مبتكرة للمشاكل العالقة.

برج الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

ستلوح في الأفق بعض المشروعات الجديدة، وعليك بأخذها على محمل الجد، أنت عاقلة فلا تدعي المشاكل الصغيرة، تعكر من صفو حياتك وتنسف سعادتك وتقتلعها من جذورها، حان الوقت للمواجهة والتعامل مع التحديات بشجاعة وإقدام.

برج الدلو: 21 يناير - 18 فبراير

 

خططي لمستقبلك بوعي وإدراك، فالفرصة متاحة لتحقيق النجاح وإخراج الطاقة الايجابية من داخلك، سيمنحك برجك هذا الأسبوع التقدم والمضي قدما لتحقيق طموحاتك وأحلامك، ولا تجعلي غيرة من حولك تبعدك عن شريكك، وتعاملي مع الرومانسية بفكر مختلف.

برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

ركزي على الصداقات والشراكات هذا الأسبوع، فقد تلتقين بشخص جديد يثري حياتك ويغيرها، جددي من حياتك ولا تخشي شيئا، تعمقي بداخلك وعززي من قربك من شريكك وأصدقائك.

اترك تعليقاً