أبراج

"الحظ" يفارق أصحاب هذه الأبراج لهذا الشهر.. هل أنت منهم؟

"الحظ" يفارق أصحاب هذه الأبراج لهذا...

تمر الأبراج بأوقات سعيدة وأخرى صعبة. لكن التوقعات الشهرية لكل برج تمكن صاحبها من الاستعداد الجيد لمواجهة أصعب الفترات. وعليه نشر موقع "بولد سكاي" الهندي الأبراج التي يبتعد عنها "الحظ " خلال الشهر الجاري. الثور: 20 أبريل-20 مايو يبدو أن التحديات تلقنك دروسًا قيمة في الشهر الجاري، ولكن لا تقلقي، فلا يفكر الكون في معاقبتك، بل تشعرين فقط بالحاجة إلى التعبير عن نفسك بشكل عام، وبحلول منتصف الشهر تختفي تلك الرغبة تدريجيًا بفضل انتقال كوكب المريخ، ومن المتوقع أن تواجهي مشاكل في العلاقات، لذا يُنصح بالاسترخاء في تلك الفترة قبل الاصطدام في عرض الحائط. الأسد: 23 يوليو – 23 أغسطس

تمر الأبراج بأوقات سعيدة وأخرى صعبة. لكن التوقعات الشهرية لكل برج تمكن صاحبها من الاستعداد الجيد لمواجهة أصعب الفترات.

وعليه نشر موقع "بولد سكاي" الهندي الأبراج التي يبتعد عنها "الحظ " خلال الشهر الجاري.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

يبدو أن التحديات تلقنك دروسًا قيمة في الشهر الجاري، ولكن لا تقلقي، فلا يفكر الكون في معاقبتك، بل تشعرين فقط بالحاجة إلى التعبير عن نفسك بشكل عام، وبحلول منتصف الشهر تختفي تلك الرغبة تدريجيًا بفضل انتقال كوكب المريخ، ومن المتوقع أن تواجهي مشاكل في العلاقات، لذا يُنصح بالاسترخاء في تلك الفترة قبل الاصطدام في عرض الحائط.

الأسد: 23 يوليو – 23 أغسطس

قد تشعرين في شهر مايو بالرغبة في ملازمة سريرك، إلا أن التوقعات تشير إلى أنك ستشعرين بالإنزعاج بعض الشيء عن طريق صديق، أو أحد أفراد العائلة، أو شريك حياتك، وفقًا لما يراه الخبراء، وكل ما عليكِ حاليًا هو التوقف عن أي شيء تحاولين إنجازه، خاصةً إذا كان مؤجلاً من وقت سابق، ومن ناحية أخرى، احذري في عملك؛ لأنك ستواجهين ضغطًا كبيرًا.

العقرب: 24 أكتوبر – 22 نوفمبر

منتصف الشهر سيكون مزعجًا بالنسبة لصاحبة هذا البرج، وذلك نتيجة لقرار اتخذته خلال الفترة الأخيرة يؤثر على راحتها ويصيبها بالقلق بسبب سرعة وتيرته، ومن المتوقع أن لا تتمكني من تجنب المناقشات الصعبة، ولكن عليكِ التفكير في الآخرين والسعي للتوصل إلى حل وسط، يساعدك على حل مشكلاتك إلى حد كبير.

اترك تعليقاً