أبراج

حظّكِ من برجكِ.. اكتشفي ما تخبئه لكِ النجوم هذا الأسبوع

حظّكِ من برجكِ.. اكتشفي ما تخبئه لك...

محتوى مدفوع

تأملين أنْ يكون هذا الأسبوع مليئًا بالحظّ واللحظات السعيدة، وتتوقين لمعرفة ما يخبئه لكِ برجكِ؟ لستِ بحاجة للحَيرة بعد الآن، سوف نقدّم لكِ توقّعات خبراء الفلك لهذا الأسبوع من يوم 15 إلى 22 أبريل، استنادًا إلى الشمس وليس القمر: برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل سيخاطبكِ عقلك الباطن من خلال الاحلام الغريبة، وغالبًا ما سيساعدكِ على حل معظم مشاكلك، وستحتاجين لكتابة كل شيء عند الاستيقاظ، كما أنكِ تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت في تأمل هادئ، لفهم ما يجب فعله. الثور: 20 أبريل-20 مايو تميلين للشعور بالأمان والثقة، وموقفكِ المختلط تجاه الحياة، هو ما يسبب حَيرتك، وهناك احتمال ظهور زيادة في

تأملين أنْ يكون هذا الأسبوع مليئًا بالحظّ واللحظات السعيدة، وتتوقين لمعرفة ما يخبئه لكِ برجكِ؟

لستِ بحاجة للحَيرة بعد الآن، سوف نقدّم لكِ توقّعات خبراء الفلك لهذا الأسبوع من يوم 15 إلى 22 أبريل، استنادًا إلى الشمس وليس القمر:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل

سيخاطبكِ عقلك الباطن من خلال الاحلام الغريبة، وغالبًا ما سيساعدكِ على حل معظم مشاكلك، وستحتاجين لكتابة كل شيء عند الاستيقاظ، كما أنكِ تحتاجين إلى قضاء بعض الوقت في تأمل هادئ، لفهم ما يجب فعله.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

تميلين للشعور بالأمان والثقة، وموقفكِ المختلط تجاه الحياة، هو ما يسبب حَيرتك، وهناك احتمال ظهور زيادة في بعض الأشياء، سواء كانت في الطعام، أو رغبة تملكيّة لا تُشبع.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو

من المتوقّع أن تمرين بوقت عصيب هذا الأسبوع، وسيبدو الآخرون من حولك مزعجين جدًا، كما عليكِ الانتباه، فإذا كانت قراراتكِ وخططك تؤثر على الآخرين، احرصي على إبقائهم على علم بها.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

تحتاجين إلى التحكّم في مشاعركِ والتعامل مع الأمور بدبلوماسية أكثر، واعلمي أنّ تنفيسك عن إحباطك من خلال الغضب والحجج، سيؤدي إلى تفاقم الأوضاع ولن يحسنها، كما يبدو أنّ حالة شريككِ المزاجية ستكون صعبة الإرضاء، وسيكون عرضة للانهيار في أية لحظة.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس

تعانين من مشاكل مالية خلال الأسبوع، ويبدو أنّ رصيدكِ البنكي سيتدنى جدًا إذا لم تتحكّمي في رغباتكِ بشكل مناسب.

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

تواجهين ضغوطاً وتحديات في عملكِ، وعليكِ الهدوء، وتجنّب فقدان رباطة جأشكِ، كما عليكِ الحذر من أي متاعب ومشاكل متعلّقة بالعمل.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

تحتاجين إلى الانفتاح أكثر والإنصات لما يقوله الآخرون، وقد يكون هناك بعض الأخبار من شخص أهملكِ منذ فترة، ولكن لا تنزعجي، لأنّ ذلك يعتبر حظًا جيدًا، وسيجلب تغييرًا جديداً.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

سيكون هناك الكثير من العمل الجادّ والإجراءات الكثيفة، بالإضافة إلى روتين مزدحم سيشغلكِ فوق الحدود، ما لن يسمح لكِ بالاسترخاء، ولكن عليكِ تقبّل ذلك بصدر رحب، حتى تتلقّين الفوائد والمكافآت.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر

سيكون ذلك الأسبوع مختلطًا بالنسبة لكِ، وسيحدث تغييرًا بأجواء العمل، وستكتسبين التقدير، ولكن عليكِ التصرّف بحذر، لأنّ أعداء النجاح سيظهرون من العدم، كما عليكِ الاستماع لعقلكِ وليس قلبكِ.

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

يبدو أنّ هذا الأسبوع سيكون الأفضل، حيث لن يمسّكِ ضرر، ولكن عليكِ الحذر من الأكاذيب والمعلومات المضلّلة، كما أنه سيتضح لكِ كل ما كان مخفيًا، بالإضافة إلى أنك ستكونين محور مناقشة ما، وستكافَئين.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير

انتبهي، فالقناع سيسقط عن أشخاص تعرفينهم، سيتبين أنهم أعداء، كما أنّ النصر سيكون حليفكِ، لأنك ستتجنبين ما يقابلكِ من أمور سيئة، ولن يُشتّت تركيزك عن أهدافك.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

هذا الوقت هو الأفضل للتعرّف على شخص جديد، وتبادل وجهات النظر معه، ولكنه ليس الأفضل لاتخاذ قرارات مهمة، وعليكِ الحذر بشأن الأحداث القادمة، لأنها ستكون حاسمة، كما سيكون لديكِ الحرية لاختيار مساركِ الخاص في الرومانسية أيضًا.

اترك تعليقاً