أبراج

بحسب برجك الفلكي.. كيف يؤثر تحول القمر الجديد على حياتك العاطفية؟

بحسب برجك الفلكي.. كيف يؤثر تحول ال...

في هذا الوقت من العام يقترب عطارد من القمر الجديد؛ ما يعني حدوث العديد من التغيرات في العلاقات العاطفية لكل برج، وستحمل السطور التالية توقعات علم الفلك لشكل العلاقات العاطفية للأبراج، بحسب ما يقدمها لنا الخبراء. برج الحمل سيمنحك القمر الجديد القوة والشجاعة لمواجهة العالم، فقد حان الوقت للمضي قدمًا وعدم التراجع أو الاستسلام. تحلي بالمرونة وتعلمي كيف تواجهين الأمور بفكر جديد، ستشهد حياتك العاطفية تغيرات مبهجة، تملأ قلبك بالسعادة التي لطالما حلمت بها. برج الثور ستتحسن حياتك العملية والجنسية على حد سواء، فكل الأشياء تسير حسب مرادك وتدور في فلك توقعاتك، ستعملين على تسوية الأمور العالقة وحل المشاكل المؤجلة؛

في هذا الوقت من العام يقترب عطارد من القمر الجديد؛ ما يعني حدوث العديد من التغيرات في العلاقات العاطفية لكل برج، وستحمل السطور التالية توقعات علم الفلك لشكل العلاقات العاطفية للأبراج، بحسب ما يقدمها لنا الخبراء.

برج الحمل

سيمنحك القمر الجديد القوة والشجاعة لمواجهة العالم، فقد حان الوقت للمضي قدمًا وعدم التراجع أو الاستسلام. تحلي بالمرونة وتعلمي كيف تواجهين الأمور بفكر جديد، ستشهد حياتك العاطفية تغيرات مبهجة، تملأ قلبك بالسعادة التي لطالما حلمت بها.

برج الثور

ستتحسن حياتك العملية والجنسية على حد سواء، فكل الأشياء تسير حسب مرادك وتدور في فلك توقعاتك، ستعملين على تسوية الأمور العالقة وحل المشاكل المؤجلة؛ ما يساعدك على تصفية ذهنك والتمتع بكل جوارحك مع الشريك.

برج الجوزاء

عطارد ينجرف نحو برجك، ليمنحك القوة للتعبير عن مشاعرك بوضوح، استغلي هذه الفرصة لتوطدي أواصر العلاقة وتشعري بالرضا والامتنان.

برج السرطان

يساعدك القمر الجديد في جلب السعادة، وسوف تحققين حلمك الكبير على المستوى العملي، وتقابلين فتى أحلامك على المستوى العاطفي، لكن لا تنشغلي بنفسك عن شريكك، واعملي على تلبية احتياجاته العاطفية، وقتها ستغمر حياتك السعادة الأبدية.

برج الأسد

 

سيمنحك وجود الشمس والقمر وكوكب أورانوس مجتمعين الثقة والاطمئنان، عليك بتحديد أهدافك وسبل الوصول إليها، ولا تنسي إظهار الاهتمام والرعاية لشريكك، لتطرح ثمارهما الحب والسعادة.

برج العذراء

 

يبدو أن القمر الجديد سيجلب لبرجك السحر والإثارة لحياتك الجنسية، بشرط توفير الأجواء المناسبة، والتخلي عن العمل المستمر، فضلا عن منح شريكك مساحة كبيرة من حياتك، لترفرف السعادة بأجنحة الرومانسية على علاقتكما.

برج الميزان

حان الوقت للاستقرار العاطفي، بمنح الوقت والجهد لشريكك ليشعر بقيمته في حياتك، سيحالفك الحظ وسيمنحك القمر الجديد الطاقة اللازمة لتحقيق طموحاتك، لكن عليك رسم الخطوط العريضة لمستقبلك، لتعرفي كيف ومتى تحققين أهدافك.

برج العقرب

سيضفي القمر الجديد على برجك بعض التغيرات الجذرية، وبذلك ستعاملين نفسك ومن حولك بالطريقة الصحيحة، تنشرين السعادة فيمن حولك، ولا تنسي أن تحتوي نفسك وتمنحيها الحب كذلك.. فقد حان الوقت لحياتك أن تستقر ولعقلك أن يستريح، فيهتم بالحاضر ويحتوي الماضي ولا يخشى من المجهول.

برج القوس

ستجدين الاستقرار الحقيقي في اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة، وستشعرين بالمرح والسرور يملآن حياتك بهجة من جديد، فقط ثقي بنفسك واتركيها تتحرر من مخاوفها ولا تسيري عكس التيار.

برج الجدي

ستتحقق أحلامك العاطفية بعد طول انتظار، وسترتبطين بحدسك أكثر من أي وقت مضى، تذكري أن الحياة تتغير، وعليك بالتغيير لتواكبي ركب التطور، فقط تحلي بالجرأة والشجاعة وستذهلك النتائج.

برج الدلو

سيعمل القمر الجديد على تقوية روحك، ويمنحك الشجاعة الكافية لمواجهة الحياة ومشاكلها، أنت بحاجة لعدم التراجع عن قراراتك، وامتلاك القدرة الكافية على التعبير، تخلي عن العدوانية والاندفاع المفرط، واختاري من الحياة ما يسعد قلبك ويطمئن روحك.

برج الحوت

يمنحك القمر الجديد دفعة كبيرة من الثقة، لذا عليك باختيار الأشياء بقيمتها وليس بوقتها، حان الوقت لتلقي بالأعباء المثقلة على كاهلك، وقتها ستزول الضبابية من طريقة تعاملاتك مع الأشخاص؛ ما يشعر من حولك بالرضا ويدخل السعادة والسرور إلى قلبك.

اترك تعليقاً