أبراج

من الجدي إلى الأسد.. أصحاب هؤلاء الأبراج الأكثر رتابة وتقليدية

من الجدي إلى الأسد.. أصحاب هؤلاء ال...

يختلف الشخص الذي يبحث دائمًا عن التميّز والاختلاف، عن الشخص النمطيّ، الذي يفكّر بطريقة تقليدية، تفتقر للتجديد والتغيّر، قد لا يرغب في ذلك بطبيعة الحال وتكون هذه الطباع رغم إرادته، لكنها في النهاية تكون جزءًا أصيلاً من شخصيته، ويكون السبب في ذلك هو برجه الفلكي. وعليه، فهناك أبراج بعينها يتّسم أصحابها بالرتابة والتقليدية، وسنعرفهم في طي السطور التالية، بحسب ما ورد في مجلة بولد سكاي: برج الجدي أنتِ شخصية محافظة جدًا، تضع خططَ مستقبلها وتنفذها بطريقة تقليدية بحته، وتهيمن هذه الطريقة على حياتك ومعتقداتك، فلا تميلين للمجازفة، أو اتباع طرق جديدة، تحمل أي نوع من المخاطرة، فالتجربة عندكِ هي خير

يختلف الشخص الذي يبحث دائمًا عن التميّز والاختلاف، عن الشخص النمطيّ، الذي يفكّر بطريقة تقليدية، تفتقر للتجديد والتغيّر، قد لا يرغب في ذلك بطبيعة الحال وتكون هذه الطباع رغم إرادته، لكنها في النهاية تكون جزءًا أصيلاً من شخصيته، ويكون السبب في ذلك هو برجه الفلكي.

وعليه، فهناك أبراج بعينها يتّسم أصحابها بالرتابة والتقليدية، وسنعرفهم في طي السطور التالية، بحسب ما ورد في مجلة بولد سكاي:

برج الجدي

أنتِ شخصية محافظة جدًا، تضع خططَ مستقبلها وتنفذها بطريقة تقليدية بحته، وتهيمن هذه الطريقة على حياتك ومعتقداتك، فلا تميلين للمجازفة، أو اتباع طرق جديدة، تحمل أي نوع من المخاطرة، فالتجربة عندكِ هي خير دليل على النجاح.

برج السرطان

تختارين أسلوب حياتكِ بشكل تقليدي جدًا، ويظهر ذلك جلياً في أفكاركِ، وطبيعة الموسيقى المفضلة لديكِ، تبدعين بلا شكّ، ولكِ أفكارك الخاصة، لكنها تظلّ كامنة بداخلك ولا تعيشين معها بكل حواسكِ، تعلمين أنّ الحب هو معنى الوجود، وبذلك تنظرين للحب التقليدي، على انه تقليد طويل الأمد.

الثور

تقدّسين العمل، وبخاصة المهام الصعبة، تعرفين ماذا تريدين، ولديكِ رؤية واضحة بصدده، تتّخذين خطوات جادة لتحقيق أهدافكِ دون هوادة، وتعشقين أسرتكِ وتحتلّ جزءًا كبيرًا من تفكيركِ، تؤمنين بالقيم والمبادئ، وتحاربين في سبيلها، وتتمسكين برأيكِ ويصعب تغييره، وبذلك فأنتِ أكثر الأبراج نمطية وتقليدية.

برج العذراء

 

تجدين راحتكِ في الاختيارات التقليدية، وتميلين لكل ما هو كلاسيكي قديم، محافظة لأبعد الحدود، وتسيرين على القواعد وتتمسّكين بالأصول، لا تقتنعين بسهولة، ولا تتقبلين الحقيقة المغايرة لأفكارك، تؤمنين بالأشياء، شرط ثقتكِ الكاملة بها.

الأسد

أنتِ قائدة ولست منقادة، وبالتالي لا تغيّرين من أفكاركِ ومعتقداتكِ مهما طال الزمن، قد لا تعجبكِ بعض الأمور، التي لا تتماشى مع القيم التي تقدسينها، لكنكِ مستمعة جيدة لآراء الآخرين، لكنها لن تغيّر من أرائك المترسّخة بداخلكِ، ولن يتزحزح إيمانك بها.

اترك تعليقاً