أبراج

كيف تتخطين أزمات علاقتك السابقة بحسب برجك الفلكي؟

كيف تتخطين أزمات علاقتك السابقة بحس...

محتوى مدفوع

غالبًا ما تترك العلاقة السابقة جروحًا غائرة داخل قلوبنا، نعمل جاهدين على التعافي منها والحفاظ على ما تبقى بداخلنا من مشاعر، وبالتالي يتملكنا الخوف من العلاقات القادمة، ونفقد ثقتنا في الناس... ولكن علينا التعلم من أخطائنا في الماضي، فلا بد للحياة أن تستمر. فيمايلي نعرض لك الدروس المستفادة من العلاقات السابقة، لتكتشفي ماذا تعلمت منها وكيف أثرت على حياتك؟ وكيف غيرت من منظورك للحياة بحسب برجك، على ضوء رأي الخبراء في علم الفلك.   برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل  عليك فهم أن الحب وحده لا يكفي، وينبغي أن تتواجد معه أشياء أخرى لا تقل عنه أهمية، نعلم أنك

غالبًا ما تترك العلاقة السابقة جروحًا غائرة داخل قلوبنا، نعمل جاهدين على التعافي منها والحفاظ على ما تبقى بداخلنا من مشاعر، وبالتالي يتملكنا الخوف من العلاقات القادمة، ونفقد ثقتنا في الناس... ولكن علينا التعلم من أخطائنا في الماضي، فلا بد للحياة أن تستمر.
فيمايلي نعرض لك الدروس المستفادة من العلاقات السابقة، لتكتشفي ماذا تعلمت منها وكيف أثرت على حياتك؟ وكيف غيرت من منظورك للحياة بحسب برجك، على ضوء رأي الخبراء في علم الفلك.
 
برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل 
عليك فهم أن الحب وحده لا يكفي، وينبغي أن تتواجد معه أشياء أخرى لا تقل عنه أهمية، نعلم أنك لا تستطيعين العيش من دون الحبيب، لكنه إذا تردد في لقائك فهو لا يستحق حبك.
 
الثور: 20 أبريل- 20 مايو 
من علاقتك السابقة عليك إدراك أن العلاقة ليست بالمثالية التي تتوقعينها، توقعي اختفاء اللهفة والشوق، فلا بد أن تنطفئ شرارة الحب المشتعلة ذات يوم، وأن دوام الحال محال.
 
الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو 
عليك تغيير نفسك وأن تتعلمي من أخطاء الماضي، فقد تختارين الشخص الخطأ الذي يتلذذ في إيذائك، وهو بذلك لا يستحق أن يملك قلبك أو يشغل بالك وتفكيرك، تحرري من قيود الحب ولا تعلقي نفسك بالأشخاص السيئين.
 
السرطان:  21 يونيو- 22 يوليو
عليك بالتعافي من جراح الماضي قبل البدء في علاقة جدية، تحتاجين لفهم نفسك وطبيعتك العملية، ولا تنصهري بداخل حبك، وتفقدي نفسك إذا ما وجدت الشخص المناسب، ولا تجعليه محور اهتمامك ومركز الكون.
 
الأسد: 21 يوليو- 23 أغسطس
عليك بتجاهل الأمور التافهة ولا تعيرها اهتمامك، لا توهمي نفسك بأنك يمكنك الاستغناء عن الحب والحبيب، فأنت في النهاية بشر تمرين بأوقات عصيبة، تحتاجين فيها من يشد من أزرك ويهون عليك مشاكلك.
 
العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر
لا تصدقي الأقوال وتأكدي من الأفعال، فلماذا تنكرين الفرصة الثانية.. هل انتهت الحياة لمجرد عدم وفاء شخص بوعده؟ اعلمي أن الحياة دروس صعبة عليك فهمها واستيعابها جيدًا.
 
الميزان: 24 سبتمبر - 23 أكتوبر 
أفقدتك علاقتك السابقة الثقة في نفسك والآخرين، فلم تعودي تأبهين لطريقة تعاملك أو حديثك، وترسخت في ذهنك عقيدة واحدة وهي "لماذا أكون شخصًا جيدًا ما دام سينتهي كل شيء؟ لا يا عزيزتي لا تتخلي عن طبيعتك ومثالياتك، ولا تأخذي الناس جميعا بذنب شخص تخلى عنك وجرح مشاعرك".
 
العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر
أنت بحاجة للشجاعة الكافية ونسيان الماضي بقلب راضٍ، لا تختصري حاضرك في ماضيك، وانظري للمستقبل بنظرة متجردة من الذكريات المؤلمة ولا تبكي على الأطلال.
 
القوس: 23 نوفمبر- 22 ديسمبر
لا يمكن أن نقيس العلاقة بالوقت، وعلينا قياسها بالود والاهتمام، تجنبي الدخول في علاقة قصيرة تأخذ من وقتك وتزيد من حرمانك، واحرصي على أن تكون علاقتك ممتدة أبدية حتى تنعمي بالحب الحقيقي.
 
برج الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير
لا تضعي ثقتك الكاملة في أي شخص مهما كان قريبا منك، ولا تنجرفي في مشاعرك حتى يثبت الطرف الآخر صدقه وإخلاصه، واعملي بالحكمة القائلة: "الناس سيؤون حتى يثبت العكس".
 
الدلو: 21 يناير- 18 فبراير
لا تتسرعي في الحكم على الأشخاص، وخذي الوقت الكافي قبل أن تضعي ثقتك في الآخرين، خذي قرارتك بتريث وتروٍ، ولا تجعلي كل أمانيك مرتبطة بالزواج، فهو قرار مصيري يتطلب الحكمة ولا يحتاج للتسرع. 
 
الحوت: 19 فبراير- 20 مارس 
هناك من يصنعون الأمل من الألم، ويخرجون من المحن أقوى مما كانوا، تعلمي أن الحب باق ولا تفقدي ثقتك في وجوده، ومثلما قابلت شخصًا جارحًا، ستقابلين شخصًا آخر أفضل منه، لكنك تعلمت هذه المرة بأن تختاري من يحتويك ولا يصعب عليك الأمور.
اترك تعليقاً