أبراج

شاهدي ما يخبئه لك برجك في شهر أبريل 2018

شاهدي ما يخبئه لك برجك في شهر أبريل...

محتوى مدفوع

يرتبط كل برج برقم الحظ الخاص به، وغالبا ما يكون بحسب يوم الميلاد، ويحسب رقم الحظ لكل برج بطريقة معقدة نسبيا، لكنها تستند على حقائق علمية لها قواعدها المعروفة في علم الأرقام. وعليه، نطلعك  على تنبؤات علم الفلك لبرجك في شهر أبريل 2018، وندلك على يوم الحظ الخاص بك لهذا الشهر.. الحمل: 21 مارس - أبريل 20 تحتاجين الفرصة المناسبة لتحقيق أهدافك، وأن يمنحك من حولك الفرصة للتحرك بحرية للوصول لمبتغاك، اعلمي أن هناك صعوبات وتحديات، لكنك ستتخطين كل المحن وتتغلبين على كل الصعاب، بشرط أن تتركي الماضي خلفك وتمضي قدما لتحقيق طموحاتك، ويوم الحظ الخاص بك هو 14. برج

يرتبط كل برج برقم الحظ الخاص به، وغالبا ما يكون بحسب يوم الميلاد، ويحسب رقم الحظ لكل برج بطريقة معقدة نسبيا، لكنها تستند على حقائق علمية لها قواعدها المعروفة في علم الأرقام. وعليه، نطلعك  على تنبؤات علم الفلك لبرجك في شهر أبريل 2018، وندلك على يوم الحظ الخاص بك لهذا الشهر..

الحمل: 21 مارس - أبريل 20

تحتاجين الفرصة المناسبة لتحقيق أهدافك، وأن يمنحك من حولك الفرصة للتحرك بحرية للوصول لمبتغاك، اعلمي أن هناك صعوبات وتحديات، لكنك ستتخطين كل المحن وتتغلبين على كل الصعاب، بشرط أن تتركي الماضي خلفك وتمضي قدما لتحقيق طموحاتك، ويوم الحظ الخاص بك هو 14.

برج الثور: 21 أبريل – 21 مايو

حاربي من أجل هدفك، وتعلمي كيف توازنين بين الأحلام والواقع، هناك شخص قريب منك يحتاج لتوضيح بعض الأمور. يوم حظك هو 2، واطمئني فأنت قادرة على تحويل الفشل لنجاح ساحق، وستكونين الفائزة في النهاية.

الجوزاء: 22 مايو – 21 يونيو

كوني دبلوماسية في تعاملاتك مع زملائك والمحيطين بك، واعملي بالحكمة القائلة" ابغض عدوك هونا ما عسى أن يكون صديقك يوما ما، تسلحي باللباقة فهي مفتاح حياتك، يوم الحظ هو 15، ولا تتجنبي المواجهة لعلك تجنين منها ما لم يخطر على بالك.

السرطان: 22 يونيو - 23 يوليو

تتأرجح العلاقات الرومانسية بين اللهفة والفتور، لذا ركزي هذا الشهر على الأمور الإيجابية، وتذكري أنك الخاسرة إذا لم تتعاملي بحذر في بعض الأمور، وصدقي حدسك فالحظ حليفك، ويوم حظك هو 24.

الأسد: 24 يوليو - 23 أغسطس

تبذلين ما بوسعك للقيام بالتزاماتك نحو عملك وأسرتك، قد تنتظرين كلمة شكر أو عرفانا بالجميل ولكن ما من مُلبّ، لكن اصبري فسوف يعترفون يوما بقيمتك فاطمئني، يوم الحظ 1 وتوقعي فرصا رائعة غير متوقعة.

العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

انتظري فكرة ستغير مجرى حياتك، فهناك من يسوق لك الخير في الطريق، لكنك بحاجة لبعض التعديلات الضرورية لإنجاح هذه المحاولات لإسعادك، وننصحك باحتواء اعدائك فالأيام دول والقلوب متقلبة. يوم حظك هو 16.

الميزان: 24 سبتمبر – 23 اكتوبر

هناك صراع مرير بين ما تفضلينه من الجلوس في المنزل والتمتع بوقتك مع العائلة، وبين ما يطلبه شريكك من الخروج والانطلاق، هوني عليك وابتكري حلاً وسطًا يرضي جميع الأطراف، رقم الحظ 5، ولا تقلقي بشأن المواقف الصعبة فأنت تعلمين كيف تتخطينها.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر

تحاولين بشتى الطرق لعيش حياة أكثر صحة وتنظيما، ما جعلك تضعين نظاما صارما يعرضك للانتقاد، ولكنك تتعقدين من الأمور وتخشين من التغير، وبذلك تعطي المشكلة أكبر من قيمتها، يوم الحظ 11، واستثمري وقتك في الجلوس مع الأحباب، وستملكين قلوبهم وهو أكبر مكسب.

القوس: 23 نوفمبر- 21 ديسمبر

قد يساورك القلق بشأن بعض القضايا المالية كغيرك من الناس، لا داعي للقلق واتبعي توقعاتك، واحذري من ثقتك المفرطة بنفسك، حتى لا تخرج حياتك عن السيطرة، يوم الحظ 18، واستعدي للرومانسية وافتحي لها أبواب قلبك.

الجدي: 22 ديسمبر – 20 يناير

بغض النظر عن الضغط الذي تعانين منه، لكن لا تتركيه يؤثر على معنوياتك، سينصحك شخص ما بعدم التحليق بعيدا عن الواقع، استمعي له وحاولي القيام بالمطلوب منك على أكمل وجه، وقتها سيثني الجميع على ابداعاتك أكثر من ذي قبل، حتى تحصلي على أفضل النتائج، يوم حظك 20.

الدلو: 21 يناير- 19 فبراير

فقدت بعض الأصدقاء نتيجة توترك في الفترة السابقة، ما جعلك ترغبين في عدم تكرار الخطأ نفسه، لذا كوني حاسمة في قراراتك، وراعي مشاعر الأخرين، يوم حظك هو 30، وتذكري أن النجاح ليس سهلا، لكنه يستحق الانتظار.

الحوت: 20 فبراير- 20 مارس

يؤدي الخلط بين الماديات والعلاقات الرومانسية لصعوبة الوصول للحلول الجذرية السريعة، فربما تحتاجين لمساعدة بعض الأشخاص، لأنك ستشعرين معهم بالارتياح وأن كل شيء يسير على ما يرام، يوم حظك هو 4، وعليك بوضع قواعد الثقة في نفسك واجعليها الدافع لنجاحك.
اترك تعليقاً