أبراج

أصحاب هذه الأبراج يُساء فهمهم دائمًا.. فهل أنتِ منهم؟

أصحاب هذه الأبراج يُساء فهمهم دائمً...

محتوى مدفوع

يعاني البعض من صعوبة التفاهم مع المحيطين بهم، لأنهم لا يفهمون ما يقصدونه من حديثهم، ما يشعرهم بالحيرة والإحباط، ونسمع هذا السؤال المتكرر، "لماذا لا يفهمني الناس ويُساء فهمي بشكل مستمر، هل لعجزي عن التوضيح، أم أنني لا أملك الحجة القوية والقدرة على التعبير؟" قد يرجع السبب إلى الفكر المشوّش، أو الأفكار المتضاربة والمعتقدات المتناقضة، ما يجعل المستمع لا يعرف ماذا تريد بالضبط من حديثك، وما هو المقصود من وراء كلماتك، وبالتالي يفهمها بعقله هو وفقًا لوجهة نظره وتقديره للأمور، لا بما تعنيه أو ما تقصده من كلامك. هناك سبب آخر لا يقلّ أهمية عما سبق، وهي تأثيرات علم الفلك

يعاني البعض من صعوبة التفاهم مع المحيطين بهم، لأنهم لا يفهمون ما يقصدونه من حديثهم، ما يشعرهم بالحيرة والإحباط، ونسمع هذا السؤال المتكرر، "لماذا لا يفهمني الناس ويُساء فهمي بشكل مستمر، هل لعجزي عن التوضيح، أم أنني لا أملك الحجة القوية والقدرة على التعبير؟"

قد يرجع السبب إلى الفكر المشوّش، أو الأفكار المتضاربة والمعتقدات المتناقضة، ما يجعل المستمع لا يعرف ماذا تريد بالضبط من حديثك، وما هو المقصود من وراء كلماتك، وبالتالي يفهمها بعقله هو وفقًا لوجهة نظره وتقديره للأمور، لا بما تعنيه أو ما تقصده من كلامك.

هناك سبب آخر لا يقلّ أهمية عما سبق، وهي تأثيرات علم الفلك والأبراج على بعض الشخصيات، فيُساء فهمهم في أغلب الأحيان، فهيا عزيزتي نتعرف أكثر على هذه الأبراج.

برج العقرب: 24 أكتوبر-22 نوفمبر

يعتبر مواليد برج العقرب من الأشخاص الأكثر تشويشًا بين مختلف المواليد الآخرين، فهم لا يحبّون إظهار حقيقتهم للآخرين بسهولة، كما أنهم يحيطون أنفسهم بهالة من السريّة، التي لا يسهل لأحد التوصل اليها، ولا يكشفون عن أفكارهم بسهولة، ويخفون الأسرار بداخلهم في بئر عميق، وبالتالي عندما يفصحون عن أفكارهم تكون غير مكتملة.

برج الأسد: 23 يوليو- 23 أغسطس

دائمًا ما يلجأ للكذب وإخفاء الحقيقة، ولأنّ الغاية عنده تبرر الوسيلة، يفقد الثقة ممّن حوله، ولا يأخذون معظم كلامه على محمل الجدّ، وبالتالي تلتصق به صفة الكذب، ما يجعل الآخرين يتشككون في كلامه، ويسيئون فهمه دائمًا.

برج الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

غالبًا ما يلجأ لتحوير المسائل وظهورها على غير حقيقتها، ويصعب الوصول معه لأصل الموضوع، مشوّش الفكر ضعيف التركيز، وهو ما يظهر جليًا في حديثه، يفتقر للقدرة على التعبير عن رأيه، أو توصيل فكره معينه، ليقع من يسمعه في حيرة من أمره، ويفهم الموضوع وفقًا لرؤيته الخاصة.

برج الحوت: 19 فبراير- 20 مارس 

يظهر جانبه الطيب للناس، لكنه يحمل شرًا بداخله يظهر وقت اللزوم، يتكلم بعفوية شديدة، ولا ينتقي كلماته، لا يظهر نقاط ضعفه أو احتياجه، فيحسبه المحيطون به فظّ القلب جافّ المشاعر، ولأنه لا يقول أحبك أبدًا، يظن من يعاشره، أنه لا يعرف الحبّ ولا يميل للرومانسية.

اترك تعليقاً