أبراج

تعرّفي على أسباب فشلكِ في 2018 وفقاً لبرجكِ

تعرّفي على أسباب فشلكِ في 2018 وفقا...

محتوى مدفوع

الفشل شبح شرس، يخيم على حياتنا، فيصبح كسحابة مليئة بالغيوم تحجب نور الشمس، وشعاع الأمل، ليدمّر ويأخذ كل شيء في طريقه، ونظلّ نحاربه بكل قوتنا، عسى أنْ نفتح طاقة جديدة، ونحقّق النجاح؛ ليعود نور الشمس يضيء حياتنا من جديد. ولكل إنسان أسبابه الخاصة للفشل والإخفاق، فقد يكون بسبب الإهمال، أو التكاسل عن تحقيق الأهداف، وغيرها الكثير، وهناك سبب آخر في بواطن الشخصية، وهو تحليل علم الفلك والأبراج، فهيا بنا عزيزتي نطلع على أسباب فشل كل شخصية. برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل بصرف النظر عن تخصّصك في العمل، عليكِ إدراك أنّ العمل ليس السبب الوحيد وراء فشل علاقاتك العاطفية،

الفشل شبح شرس، يخيم على حياتنا، فيصبح كسحابة مليئة بالغيوم تحجب نور الشمس، وشعاع الأمل، ليدمّر ويأخذ كل شيء في طريقه، ونظلّ نحاربه بكل قوتنا، عسى أنْ نفتح طاقة جديدة، ونحقّق النجاح؛ ليعود نور الشمس يضيء حياتنا من جديد.

ولكل إنسان أسبابه الخاصة للفشل والإخفاق، فقد يكون بسبب الإهمال، أو التكاسل عن تحقيق الأهداف، وغيرها الكثير، وهناك سبب آخر في بواطن الشخصية، وهو تحليل علم الفلك والأبراج، فهيا بنا عزيزتي نطلع على أسباب فشل كل شخصية.

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

بصرف النظر عن تخصّصك في العمل، عليكِ إدراك أنّ العمل ليس السبب الوحيد وراء فشل علاقاتك العاطفية، وما ينقصكِ سوى تنظيم الوقت بين عملك وشريكك، ما يجنبك الفشل في حياتك كلها.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو

عليك أنْ تعي أنّ الغرور يمكن أنْ يكون السبب الرئيسي وراء الفشل، ولا ينتقص الاعتذار من قدركِ، بل يعزز من مكانتك لدى الآخرين، لا تدعي عنادكِ وإصراركِ على موقفكِ، يدمران حياتك، فقد حان الوقت لتقبل أخطائك والاعتراف بها.

الجوزاء: 21 مايو- 20 يونيو

العادات غير الصحية هي بيت القصيد، أنت تضغطين على نفسكِ، وتحملينها ما لا تطيق، فالضغط النفسي والبدني كفيلان بوصولك للإخفاق، هوّني على نفسك وتذكري أنّ لنفسكِ عليك حقّ.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

الإهمال واللامبالاة هما المسؤولان عن فشلكِ، تحملي المسؤولية بصبر، ولو قبل الناس إهمالكِ في الماضي، فلن يتقبلونه مستقبلاً، راجعي نفسكِ واعتني بأهلكِ وأصدقائكِ، حتى لا ينفض الناس من حولكِ، وتخسرين أصدقاءكِ وأحبابكِ.

الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

حان الوقت لتتفهّمي طبيعة الأشخاص من حولك، وأنّ لهم حقوقا مثلك تماماً، أفكارك المسممة ستعصف بحياتكِ، فلا تدعيها تجعلكِ كالريشة تذروها الرياح، تمسّكي بالحبّ، وابذلي قصارى جهدكِ، لتحافظي عليه.

العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

كن جميلاً ترى الوجود جميلاً، طبّقي هذه العبارة في حياتكِ، لأنّ طبيعتك العدائية المنغلقة، هي سبب فشلك واخفاقك، وتنًفر الناس منكِ، بسبب النار المشتعلة بداخلكِ، ركزي على الإيجابيات بدلاً من السلبيات، وانظري لنصف الكوب الممتلئ، استوعبي الجمال وعانقي الأمل والتفاؤل.

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

لماذا تعيشين بين أطلال الماضي وتحاصركِ الذكريات؟ ألا تعلمين أنه لن يعود أبدًا، وأنّ ما فات مات، ودعي هذه الأفكار، ولا تجعليها تقف عقبة أمام نجاحكِ، والمضي قدماً في طريقكِ، واستعدّي للمستقبل وأعدّي له العدّة.

العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

أنتِ تفضلين الوحدة والاختلاء بنفسكِ معظم الأوقات، أليس كذلك؟ هل تعيشين في هذا الكون الواسع بمفردكِ؟ تذكري أنّ العزلة ستفقدكِ معنى الحياة، فقد آن الأوان لتقبّل الأخرين، والخروج من شرنقة الوحدة، لتتنفسي نسيم الحياة وتستوعبي العالم بمرونة وانفتاح أكثر.

القوس: 22 نوفمبر- 21 ديسمبر

أخطأتِ في الماضي وتعيشين بين الندم ووخز الضمير، لكنّ ما حدث كان ولن تستطيعي تغييره، تأكدي أنّ الخطأ جزءٌ أصيل من النفس البشرية، فاتركي ما كان ورائكِ، وامضي قدماً في طريقكِ، وتعلمي من أخطاء الماضي حتى لا تؤثر عليكِ في المستقبل.

الجدي: 22 ديسمبر- 19 يناير

ما أشبه اليوم بالبارحة، أنت تكررين نفس الأخطاء ولا تتعلمين منها مطلقًا، تجنبي الوقوع في الخطأ، أو حتى تعلمي منه حتى لا يضيع العمر في الأخطاء، ولا تجدين الوقت الكافي لتصحيحها.

الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

لا تسير الحياة وفقًا لتوقعاتنا،  لذا لا تجعلي حياتك تدور في فلك توقعاتكِ، واتركي الأمور تسير بمفردها، توقفي عن التكهنات، فهي لا تفسد عليك حياتك فقط، بل تجعلك تخسرين كل شيء.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

تفكيرك في العلاقات السابقة، سيفقدكِ إحساسكِ بالعلاقات الجديدة، اعلمي أنّ العمر مراحل نقابل في كل مرحلة من يناسبها، ويتناسب مع متطلباتها، انظري للغد ولا تتوقفي عند الأمس، فالحياة فرص، لن يفوز بها إلا من أدركها.

اترك تعليقاً