أبراج

كيف تتعاملين مع القلق بحسب برجكِ الفلكي؟

كيف تتعاملين مع القلق بحسب برجكِ ال...

يرى الإنسان الأشياء وفقًا لنظرته الخاصة، ويتعامل مع الأمور بحسب تفكيره ومعتقداته، فهناك من يتعامل بعقلانية وصبر، وهناك من لا يستطيع التحكم بنفسه لمواجهة مشاكل الحياة وصعوباتها. كما أنّ شيئا آخر هناك، يؤثر على تعامل المرء مع القلق والاضطراب، وهي الأبراج الفلكية التي تسهم بشكل كبير في تعامل الشخص مع المشاكل وتبعاتها، إذًا كيف تتأثرين بالقلق بحسب برجك الفلكي؟ هذا ما سنعرفه سويًا. الحمل: 21 مارس -19 أبريل أنتِ صبورة بطبيعتكِ وتعرفين كيف تتحكمين في أعصابك، تعي المشاكل جيدًا وتستوعبينها، وهو ما يجعلكِ تتصرفين بشكل عقلاني متزن. الثور: 20 أبريل - 20 مايو إذا سارت الحياة بعيدًا عن توقعاتك وأحلامك،

يرى الإنسان الأشياء وفقًا لنظرته الخاصة، ويتعامل مع الأمور بحسب تفكيره ومعتقداته، فهناك من يتعامل بعقلانية وصبر، وهناك من لا يستطيع التحكم بنفسه لمواجهة مشاكل الحياة وصعوباتها.

كما أنّ شيئا آخر هناك، يؤثر على تعامل المرء مع القلق والاضطراب، وهي الأبراج الفلكية التي تسهم بشكل كبير في تعامل الشخص مع المشاكل وتبعاتها، إذًا كيف تتأثرين بالقلق بحسب برجك الفلكي؟ هذا ما سنعرفه سويًا.

الحمل: 21 مارس -19 أبريل

أنتِ صبورة بطبيعتكِ وتعرفين كيف تتحكمين في أعصابك، تعي المشاكل جيدًا وتستوعبينها، وهو ما يجعلكِ تتصرفين بشكل عقلاني متزن.

الثور: 20 أبريل - 20 مايو

إذا سارت الحياة بعيدًا عن توقعاتك وأحلامك، تشعرين بالقلق والخوف من المستقبل، ولأنك واضحة مع نفسك وتعرفين ماذا تريدين بالضبط، لا تقبلين بالهزيمة، وتقاتلين من أجل تحقيق هدفك، وهو ما يشعركِ بالقلق والتوتر.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

تشعرين بالقلق عندما تحاصركِ الظنون والريبة، ترفضين التشويش والارتباك، كذلك تخافين تسلل الملل إلى نفسكِ، وإن كان هناك من يريد عرقلة أهدافك ويقف في طريق نجاحك.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

التجاهل والإهمال من أشد أعدائك، تقدّسين الحياة الأسرية والعيش بجانب الأحباب، وتشعرين بالقلق عند العجز عن حمايتهم، ويسيطر عليكِ الخوف من الوحدة أو فقد الأحباء.

الأسد: 23 يوليو- 22 أغسطس

ينتابكِ الشعور بالقلق والتوتر عند إحساسكِ بالرفض أو الإهانة، ويبلغ القلق ذروته عندما يصرّ شخص ما على إذلالكِ وإخضاعكِ، وربما يتحوّل القلق إلى الاكتئاب واختيار البعد والفراق.

العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر

تعانين من القلق وكثرة التفكير، وتفكرين في أمور وتفاصيل غير مهمة بالمرة، تخافين على صحتكِ لدرجة الجنون، وعندما تعانين من عرض ما، سيقتلك القلق بحثاً عن تفاصيله ومعرفة كل شيء عن هذا المرض.

الميزان: 24 سبتمبر- 23 أكتوبر

ترسمين لنفسك حدودًا معينة، ولا تقبلين بتعديها أو تخطيها، وإذا رفض الشخص ارتداء هذا الطوق حول رقبته، سيتحوّل قلقكِ لدرجة تفقدكِ صوابك وتوازنكِ، كما ترفضين المصالحة لأنكِ لستِ من طلبها.

العقرب: 24 أكتوبر- 22 نوفمبر

عندما تحاطين بالناس يتملكك الخوف والقلق، لديك شعور مؤكد بأنه ليس هناك شخص أذكى منك، وعندما تقابلين هذا الشخص تهاجمينه هجومًا شرسا، قد تحولين القلق إلى إبداع، لكن أغلب الأشخاص لا ينسجمون معك.

القوس: 23 نوفمبر - 22 ديسمبر

تكرهين التشاؤم والإحباط، ولا تحبين التعامل مع هذه النوعية من البشر، وينتابك القلق عندما تكافحين تشاؤمهم، وعند إصرارهم على السلبية تفقدين حماسكِ وتشعرين بالضعف.

برج الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

تكرهين الغباء ولديكِ وجهة نظر خاصة في إحساسك بالأمان، تقدرين التخصص وتحيطين عالمكِ بالأكفياء، لكن عند شعوركِ بالمنافسة تشعرين بالقلق الشديد.

الدلو: 21 يناير - 18 فبراير

تشعرين بالقلق عندما يطلب منك ما لا تطيقين، تؤثرين الوحدة، ولا تتسرعين في اتخاذ القرارات، وعندما يضغط عليكِ أحدهم لسرعة اتخاذ القرار، ينتابكِ القلق والتوتر.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

تشعركِ فكرة القلق نفسها بالمزيد من الاضطراب، وقد يكون القلق دافعًا لإثبات ذاتكِ، أو يفقدكِ الحماس لأي شيء وكل شيء، تحتاجين للتعقل والتعمق في حياتك، وترغبين في مساعدتكِ على ذلك كل المحيطين بك.

اترك تعليقاً