أبراج

اعرفي متطلبات علاقتك العاطفية وفقًا لبرجك

اعرفي متطلبات علاقتك العاطفية وفقًا...

محتوى مدفوع

يؤكد الخبراء أن احتياجات علاقتك العاطفية ترتبط بالبرج الذي تنتمين إليه، ولكنك بالتأكيد تعلمين أن العثور على الشخص المناسب هو أصعب من العثور على إبرة في كومة قش، وأن تطابق النجوم يعد مؤشرًا على نجاح الارتباط. وإليكِ المتطلبات التي تحتاجها علاقتك العاطفية وفقًا لبرجك: الحمل تحبين المنافسة الودية ويُنظر إليكِ دائمًا كمحاربة؛ إذ تسعين لأن تكوني الأفضل في كل شيء، وكل ما تحتاجينه هو شريك يدفعك إلى الأمام؛ ما يعني ضرورة الابتعاد عن الأشخاص المملين. الثور لأنك عنيدة وحساسة جدًا، سوف تحتاجين إلى شريك يفهم مشاعرك وطريقة تفكيرك، كما أنك تتوقعين أن يعاملك شريكك بلطف واحترام عند شعورك بعدم الأمان

يؤكد الخبراء أن احتياجات علاقتك العاطفية ترتبط بالبرج الذي تنتمين إليه، ولكنك بالتأكيد تعلمين أن العثور على الشخص المناسب هو أصعب من العثور على إبرة في كومة قش، وأن تطابق النجوم يعد مؤشرًا على نجاح الارتباط.

وإليكِ المتطلبات التي تحتاجها علاقتك العاطفية وفقًا لبرجك:

الحمل

تحبين المنافسة الودية ويُنظر إليكِ دائمًا كمحاربة؛ إذ تسعين لأن تكوني الأفضل في كل شيء، وكل ما تحتاجينه هو شريك يدفعك إلى الأمام؛ ما يعني ضرورة الابتعاد عن الأشخاص المملين.

الثور

لأنك عنيدة وحساسة جدًا، سوف تحتاجين إلى شريك يفهم مشاعرك وطريقة تفكيرك، كما أنك تتوقعين أن يعاملك شريكك بلطف واحترام عند شعورك بعدم الأمان بشأن علاقتكما.

الجوزاء

أنتِ شخصية اجتماعية بطبيعتها، وتحبين التحدث مع الآخرين كثيرًا وإذا  كان شريكك لا يتواصل معكِ بشكل دائم ومنفتح وصريح بشأن كل شئ في الحياة، من المرجح ألا تستمر علاقتكما.

السرطان

وصلت الدنيا بروح صعبة لا تسمح بالقبول أو الاقتناع بأي شئ، ولكنك في الوقت  نفسه شخصية رقيقة من الداخل وتتعهدين بحماية أحبائك من أي أذى؛ لذا فأنتِ بحاجة إلى شخص يُعتمد عليه مثلك.

الأسد

تعيشين في دائرة الضوء وتحبين نيل إعجاب الآخرين سواء أقرانك أو أحبائك. أنتِ بحاجة إلى أن تشعري بالتقدير لكونك شخصية مدهشة، ومن الطبيعي أن يكون شريكك سريع البديهة كي يضمن الاستمرار معكِ.

العذراء

تشتهرين بالإتقان وعدم قبول أي شيء لا يقابل توقعاتك، كما أنك تفكرين كثيرًا وتحللين أدق التفاصيل، وطيبتك لا حدود لها، وفي العلاقة العاطفية، تتمنين ألا يحبك الشريك فقط، بل أن يكون لطيفًا وطيب القلب.

الميزان

أن تكوني عادلة ومتوازنة، يساعدك ذلك كثيرًا في إنهاء أي جدال بشكل سريع؛ ما يجعلك تحبين الدخول في مشاجرات؛ لذا فأنتِ بحاجة إلى شريك دبلوماسي للسيطرة عليكِ أثناء الاقتتال.

العقرب

أنتِ بالنسبة للعالم شخصية سرية لتفضيلك الاحتفاظ بأسرارك وخصوصياتك، لذا فالغموض يحوم حولك ولكنك على استعداد للانفتاح حال عثورك على الشخص المناسب، والشخص الموثوق فيه هو المطلوب في حالتك.

القوس

روحك حرة وتستمتعين بعيش الحياة على الحافة، وبالتأكيد تعشقين السفر لتجربة كل ما هو جديد بالنسبة لكِ.

الشخص المناسب بالنسبة لكِ هو عاشق السفر والمغامرة كي تجدا معنى الحياة سويًا.

الجدي

تعملين بجد ولا تخشين من تدمير أي شئ في طريقك مقابل تحقيق أهدافك، وهذا هو ما تفعليه أيضًا في علاقاتك.

ومن الطبيعي بعد كل تلك الصفات، أن يتميز شريكك بالتفاني وحب الاستمرارية.

الدلو

أنتِ مرحة ومتمردة وتتوقين للبقاء مع نفسك في بعض الأوقات للاسترخاء وإعادة الشحن؛ وفي العلاقة العاطفية، تحتاجين إلى شخص يمنحك الخصوصية عندما تحتاجين لذلك.

الحوت

     

شخصية رومانسية لا تخشى التعبير عن مشاعرها حال وجدت الفرصة، وتحاولين دائمًا التعبير عن حبك للشريك بالأحضان والقبلات، وبالتالي تنتظرين الشيء نفسه.

اترك تعليقاً