أبراج

برجك يكشف عن الجوانب الخفيّة لشخصيتكِ! اكتشفيها...

برجك يكشف عن الجوانب الخفيّة لشخصيت...

محتوى مدفوع

قد نحمل بداخلنا وجهًا آخر وجانباً مظلماً لا يظهر للمحيطين بنا، ونستطيع إخفاءه ولا يظهر إلا في الوقت المناسب. ومناّ من يتعامل بشخصية متوازنة وملامح بريئة، لكنه في الحقيقة عكس ذلك. وهو ما يجعلنا نقول لكل شخصية جوانب خفية داكنة بل حالكة يحملها بين ضلوعه، ولا نبالغ عندما نقول أن البرج الفلكي يلعب دورًا مهمًا في طبيعة هؤلاء، وسنكتشفها سويًا ونتعرف عليها في السطور التالية: برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل لا يستمع لرأي الآخرين ولا يكترث لحديثهم، متهور ومغرور، ويصور له تفكيره المتسلّط أنه يستطيع أنْ يقهر العالم ويطوّعه لرغباته. برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو يظهر

قد نحمل بداخلنا وجهًا آخر وجانباً مظلماً لا يظهر للمحيطين بنا، ونستطيع إخفاءه ولا يظهر إلا في الوقت المناسب. ومناّ من يتعامل بشخصية متوازنة وملامح بريئة، لكنه في الحقيقة عكس ذلك.

وهو ما يجعلنا نقول لكل شخصية جوانب خفية داكنة بل حالكة يحملها بين ضلوعه، ولا نبالغ عندما نقول أن البرج الفلكي يلعب دورًا مهمًا في طبيعة هؤلاء، وسنكتشفها سويًا ونتعرف عليها في السطور التالية:

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

لا يستمع لرأي الآخرين ولا يكترث لحديثهم، متهور ومغرور، ويصور له تفكيره المتسلّط أنه يستطيع أنْ يقهر العالم ويطوّعه لرغباته.

برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو

يظهر القوة ولا يملكها، عنيد ويبني العلاقة على الثقة والولاء، في حين لا يملك عوامل إنجاح لهذه العلاقة.

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

يعاني من انفصام في الشخصية، يبحث دائمًا عن التمتّع بالحياة وفقًا لوجهة نظره هو. لديه أفكار كثيرة لكنها بدون ملامح، مُقنِع وقوي الحجة لأبعد مدى، ويسعى لإرضاء كل الأطراف لأنه يستطيع رؤية الإيجابيات والسلبيات على حدّ سواء.

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

يحب أنْ يكون محور الكون، ويحظى باهتمام كل المحيطين به، كأنّ العالم مسخر لخدمته، كما يخضع لرغبات حبيبه، ويجعله يتحكّم به، ويكون رهنًا لإشارته.

الأسد:  23 يوليو-23 أغسطس

يحب أنْ يكون الفتي المدلل في كل الأوقات، يتمتع بشخصية ساحرة، لكنه يحيطها بالأسوار حتى لا يقترب منها أحد، يركز على هدفه ويسعى لتحقيقه مهما كلفه الأمر، فالغاية عنده تبرر الوسيلة.

العذراء: 24 أغسطس - 23 سبتمبر

يفكر بمنطقية وعقلانية زائدة عن الحدّ، ما يفقده تعاطف الآخرين، شخص جدير بالثقة لكنه يكره التواصل والتجمعات، يفضّل الوحدة ويستمتع بها، وهو ما يفقده الصداقة الحقيقية.

الميزان: 24 سبتمبر- 24 أكتوبر

يبحث عن السعادة المتعمقة في القلوب، وليست المرسومة على الشفاه، متوازن وعقلاني ويحاول الحفاظ عليهما بكل قوته، بارد المشاعر أو هكذا يقول عنه الناس.

العقرب: 24 أكتوبر- 24 نوفمبر

غامض وماهر في كشف أكاذيب الأخرين، لا يهمه تبديل الأشخاص في حياته والاستغناء عنهم في لمح البصر، يبحث عن الحقيقة ويتعمق في حديثه لدرجة مذهلة.

القوس: 23 نوفمبر- 22 ديسمبر

يكره الارتباط والقيود، تمنحه قوته شراسة لا تطاق، يحب المغامرة لدرجة الجنون، يعشق السفر والترحال وهو ما يجعله صعب المنال، ويصًعب من الاستقرار العاطفي معه.

الجدي: 23 ديسمبر - 20 يناير

يعمل كالدينامو، يحول أفكاره ويغيرها حتى يحصل على الوظيفة المطلوبة، يتغير ويتلون وفقًا لمصلحته الخاصة، يعرف من أين تؤكل الكتف، يسلك سبل تحقيق النجاح بمهارة لأنه يمتلكها بقوة.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير 

العالم يتغير وطريقة تفكيره لا تتطور أبدًا، يحب بعقله بارد المشاعر ولا يظهرها بسهولة، يحب الاهتمام والرعاية ولا يهتم باحتواء أحبائه.

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

يتلوّن كالحرباء ويملك العديد من الأقنعة، يحب الابتكار والتمتّع بالحياة، يحتوي كل المحيطين به ويستوعبهم، لكنه لا يعترف بالمشاعر أو الحبّ.

اترك تعليقاً