أبراج

قبل زواجك من رجل برج الحوت.. ضعي هذه الأمور في اعتبارك

قبل زواجك من رجل برج الحوت.. ضعي هذ...

محتوى مدفوع

لكلّ برج صفات محددة تميزه عن الأبراج الأخرى، وتختلف الصفات وفقًا لجنس الشخص، فالصفات التي يتميز بها رجل برج بعينه، قد لا تمت بصلة لما تتحلّى به المرأة من صاحبات البرج نفسه. قد تستغربين التحليل المتعمّق لكل شخصية، وأن علم الأبراج قد توصّل لهذه الدقة في تحديد سمات الشخصية وطباعها، وما يناسبها ويتعايش معها من الأبراج الأخرى، لذا وبعد أن قمنا بتحذيرك من بعض صفات رجل العقرب، نأتي اليوم ونطلعك على بعض أسرار رجل برج الحوت لعلّها تفيدك قبل قرار الزواج منه. طبيعته خشنة نادرًا ما تجدينه يتعامل بطريقتين، شخصيته حادة وطبيعته خشنة، وهو ما يدعوك للتعامل معه برفق وحذر.

لكلّ برج صفات محددة تميزه عن الأبراج الأخرى، وتختلف الصفات وفقًا لجنس الشخص، فالصفات التي يتميز بها رجل برج بعينه، قد لا تمت بصلة لما تتحلّى به المرأة من صاحبات البرج نفسه.

قد تستغربين التحليل المتعمّق لكل شخصية، وأن علم الأبراج قد توصّل لهذه الدقة في تحديد سمات الشخصية وطباعها، وما يناسبها ويتعايش معها من الأبراج الأخرى، لذا وبعد أن قمنا بتحذيرك من بعض صفات رجل العقرب، نأتي اليوم ونطلعك على بعض أسرار رجل برج الحوت لعلّها تفيدك قبل قرار الزواج منه.

طبيعته خشنة

نادرًا ما تجدينه يتعامل بطريقتين، شخصيته حادة وطبيعته خشنة، وهو ما يدعوك للتعامل معه برفق وحذر.

الرومانسية المتغيرة

قد لا يبدو رومانسيًا ورقيق الحسّ في أغلب الأحيان، وعندما يختار شريكته يكون مقتنعًا بها لأقصى درجة، وفجأة يجدها ليست الزوجة المناسبة له ويبحث عن غيرها وهكذا.

متعمّق الحديث والرؤى

يحب التفاصيل والتحدث بتعمق، يعشق النميمة ولا يرضى بالوصف السطحي للأمور، وعندما تتعلق المسألة بالحب والمشاعر، فستجدينه يخوض في تفاصيل محرجة ويصفها بانفتاح غريب.

حدسه مهم جدًا

شخص عفوي تلقائي، يعتمد على حدسه وكأنه وكالة استخباراتية دولية، لا يتسرّع في اتخاذ قراراته العاطفية، وعندما ينطق لسانه بكلمة "أحبك"، فتأكدي أنها خارجة من أعماقه.

الولاء والاحتواء

يقدّس الولاء ويعد من أولويات حياته، يخلص في حبه لأبعد الحدود، ويتوقّع الشيء نفسه من شريكته.

لا تهمه الماديات

يبحث عن الجوهر ولا يكترث كثيرًا للمظهر، يهتم بما يكنّه الآخرون في قلوبهم، وليس ما يظهر على وجوههم، يبحث عن قلبك وليس شكلك.. فهل يعجبك هذا الرجل؟

الدفء في العلاقة

بداخله بركان مشاعر عندما ينفجر يمد العالم بالدفء والحنان، لذا لست بحاجة لتدفئة الأجواء في غرفة نومك، فقط ارتمي في أحضانه وستشعرين بالمشاعر الملتهبة تطفئ نار شوقك ولهفتك المشتعلة.

الوحدة

عندما يطلب منك الاختلاء بنفسه، لا تعترضي أو تتذمري، فهو يجد متعته في وحدته والتفكير بهدوء.

صعب وقوعه في الحب

قد يتردد كثيرًا في مشاعره، ويتخبط وتختلط عليه الأمور، لكنه عندما يقرر أنك شريكة حياته، فتأكدي من صدق مشاعره وأنك اختياره وشريكته الوحيدة.

صعب التسامح

بالرغم من صعوبة وقوعه في الحب، إلا أنه يفارق بسهولة، ولا يسهل إرضاؤه، لذا كوني حذرة عند التحدث معه، وتجنبي جرح شعوره، فهو لا يسامح بسهولة ولا ينسى القسوة أبدًا.

اترك تعليقاً