أبراج

تعرّفي على الأماكن المُفضّلة لقضاءِ إجازاتكِ وفقاً لبرجكِ

تعرّفي على الأماكن المُفضّلة لقضاءِ...

محتوى مدفوع

يحتاج الجميع إلى الإجازات، للتخلص من الضغوطات وأعباء الحياة اليومية، ولكن قبل اتخاذ القرار الخاص بتحديد الوجهة التي ترغبين في قضاء إجازتكِ بها، يجب عليكِ التعرّف على الأماكن التي توافق برجكِ، للاستمتاع بها، وعدم الشعور بالملل أثناء هذه الرحلة. فيجب عليكِ تحديد وجهتك المقبلة، من خلال التعرّف على التفاصيل الخاصة بالمكان، والتي يجب أنْ تتناسب مع برجكِ، للتمتّع بالإجازة والنجاح في التخلص من الضغوطات. وفيما يلي نستعرض الأماكن الجغرافية الموافقة لكل برج: برج الحمل يتميّز بالحيوية العالية والرغبة الدائمة في التنقّل، نظراً لنسبة الأدرينالين المرتفعة التي يتمتع بها، فدائما ما يمتلك الدافع للسفر إلى الأمكان التي تثير حواسه وتمنحه الشعور

يحتاج الجميع إلى الإجازات، للتخلص من الضغوطات وأعباء الحياة اليومية، ولكن قبل اتخاذ القرار الخاص بتحديد الوجهة التي ترغبين في قضاء إجازتكِ بها، يجب عليكِ التعرّف على الأماكن التي توافق برجكِ، للاستمتاع بها، وعدم الشعور بالملل أثناء هذه الرحلة.

فيجب عليكِ تحديد وجهتك المقبلة، من خلال التعرّف على التفاصيل الخاصة بالمكان، والتي يجب أنْ تتناسب مع برجكِ، للتمتّع بالإجازة والنجاح في التخلص من الضغوطات.

وفيما يلي نستعرض الأماكن الجغرافية الموافقة لكل برج:

برج الحمل

يتميّز بالحيوية العالية والرغبة الدائمة في التنقّل، نظراً لنسبة الأدرينالين المرتفعة التي يتمتع بها، فدائما ما يمتلك الدافع للسفر إلى الأمكان التي تثير حواسه وتمنحه الشعور بالإثارة والحياة، لذا تعدّ جبال إثيوبيا هي المكان الأنسب.

برج الثور

يفضّل برج الثور الاسترخاء والتمتّع أثناء الإجازات، من خلال التسّوق، وأفضلُ ما يكون لهم، مكان خاص لممارسة الرياضة أثناء الإجازات. لذا يعدّ المكان الأنسب لهم هي الشواطئ الساحلية باليونان.

برج الجوزاء

يشعر الأشخاص المنتمين لبرج الجوزاء بالملل، عند عدم خضوعهم لتحديات فكرية، وعادة ما يشعر بالهدوء وسط الاختلاط، لذلك مدينة طوكيو هي الأنسب لهم.

برج السرطان

لا يوجد شيء يزيد من سعادة برج السرطان أكثر من قضاء أصدقائهم المقربين، وذويهم لجميع اللحظات الممتعة معهم، لذا تعدّ دولة كندا هي المكان الأنسب لهم.

برج الأسد

يعدّ الأمر الأهم لهؤلاء الأفراد أثناء الرحلات، هو قضاء أوقات ممتعة، والسهر والمرح، لذا تعدّ مدينة ريو دي جانيرو المكان الأنسب لهذا البرج.

برج العذراء

يفضّل المنتمين لهذا البرج قضاء أجازتهم في أماكن تمتاز بالبدائية والمناظر الطبيعية، لذا تعدّ السويد هي المكان الأنسب لهم.

برج الميزان

يُعرف برج الميزان بولعه بالتجوّل بالأماكن بدون تحديد وجهة معينة، ولا يحتاج الشخص المنتمي لهذا البرج سوى معزوفة موسيقية، لوضعهم في أفضل حالة مزاجية، لذا تعدّ مدينة بودابست هي المكان الأنسب لهم.

برج العقرب

يفضّل هذا البرج الجلوس في الأماكن التي تثير المشاعر الحزينة، وتحرّك العاطفة، لذا تعدّ كمبوديا المكان الأنسب لهم نظراً لما تحتويه من مناظر خلابة.

برج القوس

دائمًا ما يفضل القوس التعرّف على الأماكن الغريبة بالنسبة له، باللإضافة إلى ولعه بحرية التجوّل، ما يجعل تنزانيا هي المكان الأنسب له.

برج الجدي

لقضاء عطلة مثالية، يجب أنْ يتمتع الجدي بمقادير متساوية من الراحة والمتعة، وبعض المغامرة مايجعل الكاريبي هو أنسب الأماكن المتاحة لديه.

برج الدلو

دائماً ما يحتاج إلى التقرّب من البيئة الأم، ويشعر بالشتات بالأماكن التي تمتاز بالفوضى، لذا تعدّ أوغندا وجنوب أفريقيا هي الخيارات الأنسب.

برج الحوت

تكمن قمة سعادة هذا البرج في ممارسة رياضة اليوغا، فدائما ما يبحث عن تصفية الذهن والعقل، من كل ما يشغله، لذا تعدّ سريلانكا هي الموقع الأنسب لهذا البرج.

اترك تعليقاً