أبراج

هكذا تؤثر الأبراج.. على سرعة وقوعك في الحب!

هكذا تؤثر الأبراج.. على سرعة وقوعك...

هل تعلمين أن بعض الأشخاص يقعون في الحب سريعًا بسبب تأثير الأبراج التي ينتمون إليها؟ ..  فيُعتقد أن هؤلاء الأشخاص تستسلم قلوبهم للطرف الآخر بمجرد شعورهم بالانجذاب، لذا إليك  ترتيب الأبراج وفقًا لسرعة شعور أصحابها بالحب: السرطان من المستحيل ألا يغرم أي إنسان بصاحبة هذا البرج، فهى تتميز بالانفتاح في التعبير عن مشاعرها، كما أنها متعاطفة جدًا، ومتفهمة بطبيعتها، وفتاة السرطان أيضًا من الشخصيات التي يمكن الثقة بها. الثور تحب فتاة برج الثور أن تكون في حالة حب دائمًا لاستمتاعها بهذا الشعور، كما أنها تضع علاقتها العاطفية قبل أي شيء، وتتأكد من أن الحب يتصدر قائمة أولوياتها، وذلك لأنها تعلم

هل تعلمين أن بعض الأشخاص يقعون في الحب سريعًا بسبب تأثير الأبراج التي ينتمون إليها؟ ..  فيُعتقد أن هؤلاء الأشخاص تستسلم قلوبهم للطرف الآخر بمجرد شعورهم بالانجذاب، لذا إليك  ترتيب الأبراج وفقًا لسرعة شعور أصحابها بالحب:

السرطان

من المستحيل ألا يغرم أي إنسان بصاحبة هذا البرج، فهى تتميز بالانفتاح في التعبير عن مشاعرها، كما أنها متعاطفة جدًا، ومتفهمة بطبيعتها، وفتاة السرطان أيضًا من الشخصيات التي يمكن الثقة بها.

الثور

تحب فتاة برج الثور أن تكون في حالة حب دائمًا لاستمتاعها بهذا الشعور، كما أنها تضع علاقتها العاطفية قبل أي شيء، وتتأكد من أن الحب يتصدر قائمة أولوياتها، وذلك لأنها تعلم ببساطة الشيء الذي تريده ويجعلها سعيدة.

القوس

يُقال إن فتاة القوس متفائلة جدًا وتتميز بروح الدعابة، والإيجابية، والصدق، والمزاج الجيد، لذا من الصعب ألا يقع الآخرون في حبها فورًا، ويستمتع الأشخاص كثيرًا بقضاء أوقاتهم مع هذه الفتاة.

الميزان

هناك سحر يحيط بصاحبة برج الميزان لا يمكنك تجاهله! فلديها القدرة على أن تجعل المحيطين بها مدركين لأهميتها في حياتهم، بجانب أنها تحول أي موقف إلى حدث مرح بفضل إيجابيتها.

الحمل

لدى فتاة الحمل مشكلات ومخاوف بشأن الإلتزام تجاه شخص ما، ولكن حماسها يدفعها للوقوع في الحب سريعًا.

الحوت

تتسم شخصية صاحبة هذا البرج بالعاطفية، والإحساس المفرط، والطيبة، ولكنها تكون متحفظة بعض الشيء في بدايات إعجابها بشخص ما، لذا يصعب فهمها ويحتاج الآخرون لوقت طويل كي يشعروا بالراحة معها.

الأسد

فتاة ذكية وشغوفة بكل ما هو جديد، وقلبها الطيب هو سر إنجذاب الناس إليها سريعًا، ولكن صفاتها الأخرى مثل الأنانية تجعل من الصعب الوقوع في حبها على الرغم من سرعة إعجابها بالآخرين.

العذراء

تشعر فتاة العذراء بالقلق من الانفتاح على الغرباء، لذا من الصعب أن ينجذب إليها الآخرون بسهولة خاصةً أنها تحتفظ بمشاعرها في داخلها.

العقرب

تعرف صاحبته ماذا تريد في الحياة، لذلك عندما تحب أحدهم لا تكشف له عن ذلك السر حتى تتأكد من حصولها على رد إيجابي.

وكل دقيقة تمر مع فتاة العقرب مسلية جدًا ومحمسة، وعلى الجانب الآخر، فإن أسوأ صفاتها هي الغيرة الجنونية وتقلب مزاجها سريعًا.

الجدي

فتاة عصامية، وطموحة جدًا، ولا ترضى بالقليل، وتتميز بروح الدعابة، وفيما يخص الجانب العاطفي، تحاول دائمًا السيطرة على ما يحدث حولها تجنبًا لأي أذى يجرح مشاعرها.

الجوزاء

صفاتها الجيدة هي ما تدفع الآخرين للوقوع في حبها، ولكنها تشعر بالقلق والتوتر وتعتقد أن الناس لا يمكنهم اكتشاف شخصيتها الحقيقية. ومن أسباب استغراق البعض وقتًا طويلاً للشعور بالحب ناحيتها: عدم القدرة على فهمها، وغموضها، والانغلاق الذي تعيش فيه.

الدلو

وفقًا لخبراء الأبراج، قد تبين أن هذا البرج هو الأصعب من ناحية الوقوع في حب صاحبته، وعلى الرغم من ولائها للآخرين، وأمانتها، واهتمامها بالآخرين، إلا أنها تعزل نفسها بعيدًا عن الناس كي تحمي مشاعرها.

اترك تعليقاً