أبراج

أصحاب هذه الأبراج .. تتغير حياتهم العملية في 2018 !

أصحاب هذه الأبراج .. تتغير حياتهم ا...

يشغل المستقبل المهني جزءًا كبيرًا من تفكير الفتيات اللاتي يحرصن كل عام على متابعة أسرار الفلك  لمعرفة التوقعات، ووفقًا للخبراء فإنه يوجد علامات تشير إلى تحسن الجانب المهني والوظيفي لبعض الأبراج في 2018. وهذه بعض العلامات التي قد تبشر البعض، بسطوع الحياة العملية العام الجاري: برج الحمل العامان المقبلان سوف يسيران في صالح أصحاب هذا البرج، وذلك بسبب انتقال كوكب زحل الذي دخل عامه الثاني في موقع برج الجدي ومن المتوقع أن يحصل أصحاب هذا البرج على مكافآت وترقيات. وسوف يركز أصحاب برج الحمل على أنفسهم والهدف الذي يريدون تحقيقه فضلا عن محاولتهم تصحيح الأخطاء وأي تناقض في طريقهم، ويُنصح

يشغل المستقبل المهني جزءًا كبيرًا من تفكير الفتيات اللاتي يحرصن كل عام على متابعة أسرار الفلك  لمعرفة التوقعات، ووفقًا للخبراء فإنه يوجد علامات تشير إلى تحسن الجانب المهني والوظيفي لبعض الأبراج في 2018.

وهذه بعض العلامات التي قد تبشر البعض، بسطوع الحياة العملية العام الجاري:

برج الحمل

العامان المقبلان سوف يسيران في صالح أصحاب هذا البرج، وذلك بسبب انتقال كوكب زحل الذي دخل عامه الثاني في موقع برج الجدي ومن المتوقع أن يحصل أصحاب هذا البرج على مكافآت وترقيات.

وسوف يركز أصحاب برج الحمل على أنفسهم والهدف الذي يريدون تحقيقه فضلا عن محاولتهم تصحيح الأخطاء وأي تناقض في طريقهم، ويُنصح هؤلاء الأشخاص بالاستعداد لتسلق سلم المجد حتى إذا ظهرت بعض العواقب في حياتهم العاطفية.

القوس

وجود كوكب زحل في بيتهم الثاني يعني أنهم سوف يبدأون العام الجاري بتعلم درس يتعلق بالميزانية، سوف يتبعون طريقًا يكسبهم أموالاً ويفاجئهم بممتلكات جديدة ومع ذلك عليهم معرفة الطرق الصحيحة لاستثمار أموالهم.

وسوف تمنح فرصة كسب المزيد من الأموال أصحاب برج القوس شعورًا بالحرية والاستقلال المادي ولكن إذا أحسنوا التصرف فيها.

برج الحوت

سوف يتمكن أصحاب هذا البرج من بناء سمعتهم في العمل بفضل مغادرة كوكب زحل بيت الشهرة والمجد، ومن ناحية أخرى عليهم التركيز على الأشياء الهامة وعدم السماح للتفاهات بتشتيتهم.

وفي بداية العام سوف يشعر أصحاب برج الحوت بأن الوقت يمر ببطء شديد، ولكن في الربع الثاني من العام الجاري- في شهر أبريل- سوف يلاحظون اختلاف الوضع وميلهم إلى التركيز مع الأشخاص الذين يتعاونون معهم بشكل خلاق.

اترك تعليقاً