أبراج

تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم ميلادكِ

تعرفي على حيوانكِ الروحي بحسب يوم م...

قد تستغربين وتتساءلين عن معنى الحيوان الروحي، إلا أن علماء الفلك يؤكدون أنّ لكل إنسان حيوان مرتبط به يمده بالتكيف والتناغم مع الأرض، ويرشده إلى اتخاذ القرارات الصحيحة في الحياة. كما يقولون إنه ليس بإمكانك أنْ تختاري حيواناً ليكون حيوانك الروحي، فوفقًا للمعتقدات القديمة، حيوانك الروحي هو الذي يختارك، كذلك تلعب الحيوانات الروحية دوراً مهماً في حياتنا، فتساعدنا في اكتشاف الذات والرفع من مستوى الوعي، فضلاً عن أنها تساعدنا في فهم ماضينا وتقدم لنا لمحات عن ما يخبئه لنا المستقبل. وينحصر الحيوان الروحي وفقًا لعلم التنجيم في 4 حيوانات مختلفة، تحدّد سمات الشخص وتصنف طباعه بحسب يوم ميلاده في الشهر،

قد تستغربين وتتساءلين عن معنى الحيوان الروحي، إلا أن علماء الفلك يؤكدون أنّ لكل إنسان حيوان مرتبط به يمده بالتكيف والتناغم مع الأرض، ويرشده إلى اتخاذ القرارات الصحيحة في الحياة.

كما يقولون إنه ليس بإمكانك أنْ تختاري حيواناً ليكون حيوانك الروحي، فوفقًا للمعتقدات القديمة، حيوانك الروحي هو الذي يختارك، كذلك تلعب الحيوانات الروحية دوراً مهماً في حياتنا، فتساعدنا في اكتشاف الذات والرفع من مستوى الوعي، فضلاً عن أنها تساعدنا في فهم ماضينا وتقدم لنا لمحات عن ما يخبئه لنا المستقبل.

وينحصر الحيوان الروحي وفقًا لعلم التنجيم في 4 حيوانات مختلفة، تحدّد سمات الشخص وتصنف طباعه بحسب يوم ميلاده في الشهر، فهلم عزيزتي لتتعرفي معنا على حيوانكِ الروحي.

من يوم 1 إلى 7

إذا كان يوم ميلادكِ من 1 إلى 7 من الشهر، فالدب هو حيوانك الروحي فهو يمنحكِ القوة والطاقة الإيجابية، والقدرة على تطوير الذات وزيادة الثقة في النفس، والقدرة على اتخاذ القرارات الصائبة، وهذا يدلّ على أنك قيادية بطبيعتك ولا تنقادين لأوامر الآخرين.

من يوم 8 إلى 14

الحصان هو الحيوان الروحي بالنسبة لك، فأنت رشيقة وشغوفة بالسفر والانطلاق، قوية وصلبة أمام المحن، لديك صفات كثيرة من الحصان مثل شخصيتك المتوازنة، وتفكيركِ العقلاني الذي يسهم في تحقيق التوازن بين احتياجاتكِ وإمكانياتكِ.

من يوم 15 إلى 21

الصقر هو حيوانك الروحي، لذا أنتِ تتمتعي برؤية ثاقبة وتعتمدي على صدق حدسك الذي لا يخطئ، وتعرفي تماما كيف تمسكين بزمام الأمور، لكنك تحتاجين لشحذ الهمة وتنمية مهارتك وتركيزك.

من يوم 22 إلى 31

يوم ميلادكِ يدلّ على أنّ الحيوان الروحي المؤثر في حياتك وصفاتكِ هو الغزال، وبالتالي أنت حساسة، عطوفة، وإحساسكِ صادق وحدسك صائب، تقبلين التحدي ولا تثنيك العقبات، تضعين الأمور في نصابها ولا تعترفين باللون الرمادي.

اترك تعليقاً