أبراج

وفقًا لبرجك الفلكي.. كيف تغيرين حياتك للأفضل؟

وفقًا لبرجك الفلكي.. كيف تغيرين حيا...

لم يترك علم الفلك شيئا في حياة الإنسان دون تحليل أو تمحيص، فبعد أن كشف عن الصفات والأحلام واستمرار وفشل العلاقات، وكشف عن اعتبارات اختيار الزوج والصديق، يقدم لنا اليوم بعض النصائح المجدية لتغيير النقاط السلبية في حياة كل شخصية وفقا لبرجها. عندما تفهمين شخصيتك وتتعرفين على نقاط قوتها وضعفها، يصبح من السهل تطويع هذه الصفات للتمتع بحياة أفضل، وتتجنبين من خلالها المشاكل غير المرغوب فيها في حياتك. وعليه ندعوك للتوغل داخل أعماق شخصيتك واتباع النصائح الآتية وفقا لبرجك. الثور اعلمي أن الحياة مكسب وخسارة، واعترفي بالهزيمة تماما كما تسعدين بالنجاح، تحتاجين المزيد من اللباقة وتعلم لغة الحوار، التي تجعلك

لم يترك علم الفلك شيئا في حياة الإنسان دون تحليل أو تمحيص، فبعد أن كشف عن الصفات والأحلام واستمرار وفشل العلاقات، وكشف عن اعتبارات اختيار الزوج والصديق، يقدم لنا اليوم بعض النصائح المجدية لتغيير النقاط السلبية في حياة كل شخصية وفقا لبرجها.

عندما تفهمين شخصيتك وتتعرفين على نقاط قوتها وضعفها، يصبح من السهل تطويع هذه الصفات للتمتع بحياة أفضل، وتتجنبين من خلالها المشاكل غير المرغوب فيها في حياتك. وعليه ندعوك للتوغل داخل أعماق شخصيتك واتباع النصائح الآتية وفقا لبرجك.

الثور

اعلمي أن الحياة مكسب وخسارة، واعترفي بالهزيمة تماما كما تسعدين بالنجاح، تحتاجين المزيد من اللباقة وتعلم لغة الحوار، التي تجعلك تكسبين قلوب من حولك باللين والحلم، قدري ملكاتهم واحترمي صفاتهم واختلافهم؛ لينعكس على تعاملهم معك بالتبعية.

الجوزاء

تملكين زمام الأمور وتعرفين كيف تتحكمين في أعصابك وقت اللزوم، وتتحملين الألم كالجبل الثابت، ويختبئ حزنك وراء سخريتك ومزاحك، لا بأس من ذلك لكن عليك الإفصاح عن ألمك والتعبير عما تحملينه داخل أعماقك، حتى لا تكون نارا تحرق ضلوعك وتكوي قلبك.

 السرطان

ترفضين الكلام وتطلبين ممن حولك تخمين ما يدور بخلدك، ولا تعبرين عن مشاعرك وتنتظرين الإحساس بها، لكن احذري فستكون العواقب وخيمة ستكلفك فقدان الأهل والأحباب، فالناس لا يمكنهم قراءة العقول، لذا تكلمي وعبري حتى يصل لغيرك ما تشعرين به.

الأسد

تملكين مهارة العزف على أوتار الكلمات، لكنك توظفينها للخداع وليس للصدق، تحتاجين للشفافية والوضوح وعدم الاختباء وراء الأقنعة الزائفة.

العذراء

التجديد هو المفتاح السحري لتغيير حياتك، لماذا تنظرين دائما للظلام بدلا من النور، ولا تقنعين بنصف الكوب الممتلئ وتنشغلين بالنصف الفارغ، كوني متفائلة وانظري للمستقبل بعين الأمل.

الميزان

تتخيلين أن من حولك يحبونك بكل جوارحهم، لكنك لا تعلمين أن هناك وجها آخر لكل شخصية، تعلمي كيف تكتشفين بواطن الأمور، وكوني واضحة حتى لا يكل من حولك ويكرهون التعامل مع شخصيتك المشوشة.

العقرب

لما لا تلقين بالماضي وراء ظهرك؟ ولماذا تحرصين على تتبع أخبار علاقاتك السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولما لا تكفين عن ايذاء نفسك بتذكر هؤلاء الغادرين؟ ألم يكفك ما كان من جروح والآم؟ أنت بخير بنفسك.. ولن يسعدك التشفي في أخبار من ظلمك، ولن يحقق لك الرضا الذي تصبو إليه نفسك.

القوس

الحياة مليئة بالتناقضات وستشعرين يوما بالملل لا محالة، استمدي قوتك من ذاتك وليس من الآخرين، ارسمي ملامح مستقبلك بأناملك تبعا لرغبتك أنت وليس خضوعا لرغبات الآخرين.

الجدي

تخافين من الوحدة وترفضين وجود الآخرين في حياتك في الوقت نفسه، إذا لم تغيري من نفسك فعليك العيش داخل قلعة عالية محاطة بالأسوار حتى لا تصابي بالأذى، وستكون الوحدة والوحشة هما النتيجة الحتمية في النهاية.

الدلو

تميلين لقطع العلاقات تجنبا لمرارة الفراق، لماذا تتوقعين الفشل وتنشرين القلق في حياتك دون داع؟ ما زال الخير كامنا في نفوس الناس، فليسوا كلهم أشرارا كما تظنين، هناك أشياء جميلة في الحياة تستحق التجربة، وستجدين ما تحلمين به يوما ما، فقط احلمي دون خوف.

الحوت

هناك فرق شاسع بين الحب والعشق، لذا اعلمي أن لنفسك عليك حقا وستحاسبين عليها، لا تضعي نفسك في آخر اهتماماتك، واعلمي أن حب النفس يأتي من حب الحياة، فلا تنصهري بداخل نفوس أحبائك فقد تكون الأنانية هي الحل لتغيير حياتك.

اترك تعليقاً